1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We live in the same neighbor…

"We live in the same neighborhood."

الترجمة:نحن نعيش في نفس الحي.

June 16, 2014

29 تعليقًا


FaroukZeino

"نحن نعيش في الحي نفسه"


alhanouftu

نحن نعيش في نفس الحاره!!!!


ahmhsin

يوجد خطأ في القرائة السريعة لايف


mr.turki

صحيح لأنه تقول "The neiberhood" والكتابة محذوفه الـThe


ahmhsin

مايصلح تقول الحارة يالحبيب لان لها معنى اكبر من الجوار


TYQq396146

مش كلها نفي السؤال


mohamedahmeditp

نحن نحيا بنفس الجوار


faysaldje

نحن نعيش في الحي نفسه = نحن نعيش في نفس الحي


p3ntester

يوجد خطأ مطبعي في الجملة المقبولة وهي "نحننعيش في الجوار نفسه." يجب وضع مسافة او فاصلة بين نحن ونعيش


TYQq396146

لا يوجد خطأ في الجملة المكتوبة رجاء قبل ان تتكلم راجع نفسك


kimsoma

انا اجابتي هي "نحن نعيش في الحي نفسه". قال لي "خطأ مسافة زائدة"!

اجابته الصحيحة: نحننعيش في الحي نفسه. ؟؟؟ :(


FLrR2

نحن نعيش في نفس الحاره....او...نحن نعيش في نفس الحي


nFHX2

في الواقع في العربيه لايجوز القول(نفس الحي)الأصح أن يقال الحي نفسه


thaer935962

معقول نقطن غير نعيش


amir.kabba

نعيش في تفس البناء


llusx

لا تصح، البناء the building والجوار the neighborhood مفهومان مختلفان.

الجوار يُقصد به مجموعة البيوت أو البنايات في شارع أو حي واحد.


anas_gato

المفروض ضمن سياق هذه الجملة أن لا يستخدم كلمة ((المجاورة)) عند نقلها للغة العربية تصبح بلا معنى

نحن نعيش في نفس المجاورة.!!


moazsaid

"We liveing in the same neighborhood لو قولت كدة صح


omdaahands

الضاحية كيف؟


DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب HAJOURA RA


TYQq396146

قناتك اغاني والمشتركين فيها مش واعيين


7abziz

neighborhood .. neighborhood .. neighborhood .. neighborhood .. neighborhood .. neighborhood


ahmed_abe_elazem

نحن نعيش في نفس الجيرة ليه خطأ؟؟


865608

ساعدوني لاتواصل معكم please


SuzyAlbeir

We live in the same neighborhood

نحن نعيش في نفس الحي


LiCZ4

نعيش داخل نفس الحي


lltP16

نسكن في حي واحد ...ايضا ترجمة اخرى


Kk6a_

Neighborhood neighborhood

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.