"We live in the same neighborhood."

الترجمة:نحن نعيش في نفس الحي.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"نحن نعيش في الحي نفسه"

منذ 4 سنوات

alhanouftu

نحن نعيش في نفس الحاره!!!!

منذ 4 سنوات

ahmhsin

يوجد خطأ في القرائة السريعة لايف

منذ 4 سنوات

mr.turki

صحيح لأنه تقول "The neiberhood" والكتابة محذوفه الـThe

منذ 4 سنوات

ahmhsin

مايصلح تقول الحارة يالحبيب لان لها معنى اكبر من الجوار

منذ 4 سنوات

mohamedahmeditp

نحن نحيا بنفس الجوار

منذ 3 سنوات

FLrR2

نحن نعيش في نفس الحاره....او...نحن نعيش في نفس الحي

منذ سنتين

nFHX2

في الواقع في العربيه لايجوز القول(نفس الحي)الأصح أن يقال الحي نفسه

منذ سنتين

thaer935962

معقول نقطن غير نعيش

منذ سنة واحدة

Hussam_AJ

هي نفسها ويجب ان تقبل

منذ 7 أشهر

amir.kabba
amir.kabba

نعيش في تفس البناء

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا تصح، البناء the building والجوار the neighborhood مفهومان مختلفان.

الجوار يُقصد به مجموعة البيوت أو البنايات في شارع أو حي واحد.

منذ 3 سنوات

anas_gato

المفروض ضمن سياق هذه الجملة أن لا يستخدم كلمة ((المجاورة)) عند نقلها للغة العربية تصبح بلا معنى

نحن نعيش في نفس المجاورة.!!

منذ 3 سنوات

faysaldje

نحن نعيش في الحي نفسه = نحن نعيش في نفس الحي

منذ 3 سنوات

p3ntester

يوجد خطأ مطبعي في الجملة المقبولة وهي "نحننعيش في الجوار نفسه." يجب وضع مسافة او فاصلة بين نحن ونعيش

منذ 3 سنوات

kimsoma

انا اجابتي هي "نحن نعيش في الحي نفسه". قال لي "خطأ مسافة زائدة"!

اجابته الصحيحة: نحننعيش في الحي نفسه. ؟؟؟ :(

منذ سنتين

moazsaid

"We liveing in the same neighborhood لو قولت كدة صح

منذ سنتين

omdaahands

الضاحية كيف؟

منذ سنتين

DEtt12
DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب HAJOURA RA

منذ سنتين

7abziz

neighborhood .. neighborhood .. neighborhood .. neighborhood .. neighborhood .. neighborhood

منذ سنة واحدة

ahmed_abe_elazem

نحن نعيش في نفس الجيرة ليه خطأ؟؟

منذ 11 شهرًا

865608

ساعدوني لاتواصل معكم please

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.