"Where are you in your career?"

الترجمة:أين أنت في مسيرتك المهنية؟

June 17, 2014

24 تعليقًا


Nohaila1

تكون بعض الاحتمالات المطروحة خاطئة لذا احذروا اصدقائي المتعلمين

June 17, 2014

Zahorani

ما المعنى أين أنت في ..... ؟ غير مستعملة في العربية ، أعتقد ان الأصح : " أين مكانك في وظيفتك ، أو ما هو مركزك في مسيرتك المهنية ..

June 9, 2015

davidvia5

المفروض في اللغة العربية " أين وصلت في مشوارك المهني " لكن علينا أن نتماشى مع البرنامج لأن مفاهيم اللغة مختلفة

April 28, 2016

SalmaFawal

اين انت بمشوارك؟ يجب ان تقبل اجابتي

November 3, 2014

walaarichi

career مهنة

July 4, 2014

SalmaFawal

where are you in your career

November 2, 2014

saluha1

أين أنت في وظيفتك

February 26, 2015

AhmedAhdmm

ما الفرق بين career - job

October 2, 2015

SaadElOtaku

Job = work = العمل Career = المسيرة المهنية

January 12, 2016

-N.4-

اين انت في مسيرتك المهنية (:

October 5, 2015

lu2S1

حلوة صور ردجون اخيرا لقيت واحد تابع المسلسل

May 6, 2017

Khaled448844

انا مش مقتنع بالجملة في العربي اصلا .. غريبة على ذهني

October 11, 2015

LionLion6

اين انت من مسيرتك المهنية.....المفروض هكذا بالعربية

January 27, 2016

Yagoub61

ما هي مسيرتك المهنية. هذا هو المقصود

March 19, 2016

nagem97236

Car سيارة.careرعاية.careerالميسيرة المهنية

May 28, 2016

fateh622232

الترجمة لم افهمها !!

August 27, 2016

marieroseh1

احب هذا التطبيق

September 10, 2016

mryoussef79

اين انت في مجالك!!!!

December 6, 2016

nidal543445

لو ما ترجموها بتكون مفهومه اكثر !!!

December 19, 2016

nidal543445

البرنامج رائع والترجمه زي الزفت

December 19, 2016

hagarahmed640401

الاجابه امطروح ليست صحيحه لانها ليس لها معنى او بمعنى اخر اعتقد ان يكون هناك اختيارات اخرى ف الاجابه غير هؤﻻء

February 20, 2017

SuzyMatar

اين انت من السلم الوظيفي؟

October 16, 2018

yasin988705

السجل المهني هو نفس المسيرة المهنية

October 20, 2018

Abdelrahim414000

الصحيح في البلاغة والنحو و القواعد:اين انت من مسارك المهني لانها سؤال موجه،اما اين انت في مسارك المهني يدل لسؤال نكرة و ليس معرفة.

February 24, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.