"Our shirts"

الترجمة:قمصاننا

June 17, 2014

31 تعليقًا


IOGeophysicist

أقمصتنا - قمصاننا مفروض الاتنين يعتبروا صح


HishamAlGhamdi

قميص تجمع أيضا بـ (قُمُص)


AminRobi

صحيح وتم اضافتها


hamza455084

اه اكيد بس ليش عم يكتبو غلاط الثانية


HajarSh1

اللهم صلي على النبي❤❤


katei132

عليه افضل الصلاة والسلام


AFNANfanon

ممكن نلعب تحدي انتي لوين وصلتي انا لساني بلملابس واليوم نزلت العبه


naseem393758

اش الفرق بين our وus


AliAl-Jubo

Us

يعني مفعولة بة لما هو يعود لنا مثلاً

They read us a book

معناها هم يقراون _ لنا _ كتابا و يقراون فعل وكلمة لنا مفعولة بة

اما our فهاذا للملكية مثلا our pants بناطيلنا او سراويلنا فعو ما نملكة


itsnjwd

اعتذر كان ودي افسرها لك وابين لك المعنى وفعلا بينت المعنى لكن لما ارسلتها تلخبط كل شي فأعتذر


v_5i2

Ourللملكيه Us تاتي مع المفعول به


nasir258628

us للمفعول به Our للملكية


mouloudchara

انا كتبت قميصنا حسبها غلط


t.en.ar.0

هذا لأن "shirts" جمع و "قميصنا" مفرد وبالتالي فهي إجابة غير صحيحة. والصواب قمصاننا


m.maroan355

ايوة لان الصح قمصاننا


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


GugP4

ألفظها صح يعطي خطأ اش اساوي


Mohamadabo999356

شو الفرق بين our shirts وus shirts


RayanAyoub1

هل توافقون


AgK42

Our تعتبر مليكي


AgK42

S الجمع


ReemRoshdy2

معلومة علي ماشي


HedraWahedGad

افضل ترجمة في الجملة أقمصتنا


Mohamedsai199306

كل اما اتكلم يقول غلط


AhmedShaba630244

دايما النطق غلط ليه؟؟


fJp04

لا حول ولا قوه الا بالله


nFYM14

انت تتابع انمي ناروتو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.