"Our shirts"

الترجمة:قمصاننا

June 17, 2014

84 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


HajarSh1

اللهم صلي على النبي❤❤


katei132

عليه افضل الصلاة والسلام


AFNANfanon

ممكن نلعب تحدي انتي لوين وصلتي انا لساني بلملابس واليوم نزلت العبه


OmarAnasri

عليه افضل الصلاة والسلام


20aw4

عليه الصلاة والسلام


Xcga2

ادخلوا كلان للاقوياء فقط في لعبة براول ستارز


IOGeophysicist

أقمصتنا - قمصاننا مفروض الاتنين يعتبروا صح


AminRobi

صحيح وتم اضافتها


hamza455084

اه اكيد بس ليش عم يكتبو غلاط الثانية


HishamAlGhamdi

قميص تجمع أيضا بـ (قُمُص)


Unliqjqa

تابعوني.... اتابعكم وإذا ما تريدوا راحت عليكم الفرصة....


naseem393758

اش الفرق بين our وus


AliAl-Jubo

Us

يعني مفعولة بة لما هو يعود لنا مثلاً

They read us a book

معناها هم يقراون _ لنا _ كتابا و يقراون فعل وكلمة لنا مفعولة بة

اما our فهاذا للملكية مثلا our pants بناطيلنا او سراويلنا فعو ما نملكة


itsnjwd

اعتذر كان ودي افسرها لك وابين لك المعنى وفعلا بينت المعنى لكن لما ارسلتها تلخبط كل شي فأعتذر


v_5i2

Ourللملكيه Us تاتي مع المفعول به


nasir258628

us للمفعول به Our للملكية


dhikra816958

Our تعني لنا


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


mouloudchara

انا كتبت قميصنا حسبها غلط


t.en.ar.0

هذا لأن "shirts" جمع و "قميصنا" مفرد وبالتالي فهي إجابة غير صحيحة. والصواب قمصاننا


GugP4

ألفظها صح يعطي خطأ اش اساوي


RayanAyoub1

هل توافقون


Mohamadabo999356

شو الفرق بين our shirts وus shirts


HedraWahedGad

افضل ترجمة في الجملة أقمصتنا


AgK42

Our تعتبر مليكي


AgK42

S الجمع


ReemRoshdy2

معلومة علي ماشي


Alnzzerlm25

لا حول ولا قوه الا بالله


nFYM14

انت تتابع انمي ناروتو


Zoei__03

ليش لمن اشتري 5 قلوب خلال الاختبار بتروح وترجع صفر..هذا مو عدل...


alaa108353

يااخوان من واجبنا تقبل الانتقاد و التعليق و لكن يكفي ان يكون صحيح تأكدوا من معلوماتكم يرحمكم الله


alaa108353

المجد و الخلود لشهدائنا الابرار وكل شهداء المسلمين آلاء من الجزائر


alaa108353

ترحموا على شهداء الجزائر الأبرار وكل شهداء المسلمين يرحمكم الله


alaa108353

تحيا الجزائر بلد المليون و النصف مليون شهيد وان تو تري فيفا لالجيري


UVRX5

قمصاننا


Mohamedsai199306

كل اما اتكلم يقول غلط


Unliqjqa

السؤال انطق هذه الجملة الجواب يعني انك تنطق الجملة بالنجليزي ليس العربي أنا ايضا واجهت هذه المشكلة لاكن بعد مرور الايام اكتشفت الخطأ....


AhmedShaba630244

دايما النطق غلط ليه؟؟


amir.yahyaoui

قماصين هل يمكن ان تكون جمع ؟؟ ههه و الله تلخبطت ، قمصان يمكن تكون مفرد او جمع ، اقمصة هي الاصح حسب رايي .. ايييه ما اجمل العربية


75cT4

our shirts=قمصاننا


75cT4

our shirts our shirts our shirts


Ibrahim751824

بدي متابعين اذا تابعتني اتابعك اذا ما ودك بلاش


iEDH17

متي نستخدمours


rel115

اذا جاءت في نهايه الجمله ولم يأتي بعدها اي كلمه Our cat Cat ours


Nada887988

لي ال O, U سايلنت بتنطق our ك r


Nada887988

لي بتنطق our كانها حرف ال r بس؟


iulnar

لازم تقول الكلمة بالانكليزي


M6i82

لا يوجد اي خطأ فقط انتم تخطأون


Zahran379393o

ليش عم بيكتبو غلط مع اني كتبت الجمله صح


roxy.cat268

اول مرة اسمع صوتها الاصليي


Gbkd9

تابعوني واتابعكم


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


EntsarBond

الرجاء الناطق ينطق صح


Manel467305

اهلاوسهلا


5RpD9

اني وصلت ملابس طعام2


RahafMoham611567

لكنني اجبتها صحيحه ما الخط اذاً؟! و حتي النطق نطقته صحيح


YaraYasser698273

انا في النعوت


hitsumi_todori

ياعالم بليز تابعوني راح اتابعكم


Xcga2

ادخلوا كلان للاقوياء فقط في لعبة براول ستارز


BELORFBF

مجانا للحصول على عملة البتكوين بسهولة من التلكرام https://telegram.me/coindaybot?start=1970907099


MARAM271972

متى نضع our في اي جملة نضعها


MARAM271972

شكرا جزيلا ضرك نطلع.


Themoon507644

قمصاننا كتب لي خطأ يريد اقمصتنا ليش؟!


ErBl553264

يجماعهه ليشش ميغمل الصصوت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.