دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Our shirts"

الترجمة:قمصاننا

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


IOGeophysicist

أقمصتنا - قمصاننا مفروض الاتنين يعتبروا صح

منذ 4 سنوات

HishamAlGhamdi

قميص تجمع أيضا بـ (قُمُص)

منذ 4 سنوات

AminRobi

صحيح وتم اضافتها

منذ 11 شهرًا

itsnjwd

صح اصلا اقمصتنا عربي فصحى صح

منذ 8 أشهر

HajarSh1

اللهم صلي على النبي❤❤

منذ سنة واحدة

naseem393758

اش الفرق بين our وus

منذ سنة واحدة

AliAl-Jubo

Us

يعني مفعولة بة لما هو يعود لنا مثلاً

They read us a book

معناها هم يقراون _ لنا _ كتابا و يقراون فعل وكلمة لنا مفعولة بة

اما our فهاذا للملكية مثلا our pants بناطيلنا او سراويلنا فعو ما نملكة

منذ 3 أسابيع

itsnjwd

اعتذر كان ودي افسرها لك وابين لك المعنى وفعلا بينت المعنى لكن لما ارسلتها تلخبط كل شي فأعتذر

منذ 8 أشهر

v_5i2

Ourللملكيه Us تاتي مع المفعول به

منذ 7 أشهر

v_5i2

Our للملكية Us تاتي مع المفعول به

منذ 7 أشهر

mouloudchara

انا كتبت قميصنا حسبها غلط

منذ 4 سنوات

t.en.ar.0

هذا لأن "shirts" جمع و "قميصنا" مفرد وبالتالي فهي إجابة غير صحيحة. والصواب قمصاننا

منذ 3 سنوات

m.maroan355

ايوة لان الصح قمصاننا

منذ سنة واحدة

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

منذ سنتين

GugP4

ألفظها صح يعطي خطأ اش اساوي

منذ سنتين

Mohamadabo999356

شو الفرق بين our shirts وus shirts

منذ 9 أشهر

RayanAyoub1

قمصان

منذ سنة واحدة

RayanAyoub1

قمصان

منذ سنة واحدة

RayanAyoub1

هل توافقون

منذ سنة واحدة

AgK42

Our تعتبر مليكي

منذ سنة واحدة

AgK42

S الجمع

منذ سنة واحدة

ReemRoshdy2

معلومة علي ماشي

منذ سنة واحدة

116686665

تنورتنا

منذ سنتين

HedraWahedGad

افضل ترجمة في الجملة أقمصتنا

منذ سنة واحدة

Mohamedsai199306

كل اما اتكلم يقول غلط

منذ سنة واحدة

AhmedShaba630244

دايما النطق غلط ليه؟؟

منذ سنة واحدة

ibrahem609425

قمصاننا شنو اقمصتنا

منذ سنة واحدة

JoodJooud1

سهل

منذ سنة واحدة

abode562481

انا كتبت تيشيرتاتنا

منذ سنة واحدة

heno_1421

قمصاننا

منذ سنة واحدة

MohamedKotiya

انا كتبت تيشرتتنا

منذ سنة واحدة

jehad_also

قمصاننا الصح

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

katonalali

اقمصه او قمصاصنا

منذ سنة واحدة

hassan525518

لا يوجد باللغه العربيه كلمة أقمصتنا...والصحيح هو قميصنا

منذ 9 أشهر

hassan525518

قمصاننا هو الحل

منذ 9 أشهر

wgmf5

يالللله تعبت

منذ 7 أشهر

Hamza729807

اقمصتنا

منذ 6 أشهر

GeKY14

حطيت الذاكره بس ماعرفت شلون استخدمها

منذ 6 أشهر

wawz10

اقمصتنا مثل قنصاننا الاثنين صح بس لاعرف لماذا خطأ

منذ 5 أيام