"Our shirts"

الترجمة:قمصاننا

June 17, 2014

124 تعليقًا


IOGeophysicist

أقمصتنا - قمصاننا مفروض الاتنين يعتبروا صح


HishamAlGhamdi

قميص تجمع أيضا بـ (قُمُص)


AdamElKhattab

يجمع قميص على أقمصة وقمصان.. ولا يجمع على (قمص) فهذا الجمع خطأ.


Meshal647627

لا غلط " أقمصه " لأنه ما قال "Shirts" قال " Our shirts " و Our يعني لنا بالتوفيق


alaa108353

و نعم الكلام هناك من متسرع ولا يركز وأرجوا للجميع التوفيق


AminRobi

صحيح وتم اضافتها


hamza455084

اه اكيد بس ليش عم يكتبو غلاط الثانية


itsnjwd

صح اصلا اقمصتنا عربي فصحى صح


salma282008

لا فالجمع الصحيح هو قمصاننا

يا صديقي لذلك تعتبر إجابتك

خاطئة لذلك انتبه أكثر المرة

القادمة حظا سعيدا للجميع


alaa108353

اختي لكي تصححي خطأ يجب ان تكوني على صواب انت من عليه الانتباه فألاجابة صحيحة حتى إجابتك صحيحة والناتج قمصاننا ، أقمصتنا نفس الشيئ حظ موفق


HajarSh1

اللهم صلي على النبي❤❤


katei132

عليه افضل الصلاة والسلام


AFNANfanon

ممكن نلعب تحدي انتي لوين وصلتي انا لساني بلملابس واليوم نزلت العبه


Ibrahim751824

يارب العالمين


naseem393758

اش الفرق بين our وus


AliAl-Jubo

Us

يعني مفعولة بة لما هو يعود لنا مثلاً

They read us a book

معناها هم يقراون _ لنا _ كتابا و يقراون فعل وكلمة لنا مفعولة بة

اما our فهاذا للملكية مثلا our pants بناطيلنا او سراويلنا فعو ما نملكة


itsnjwd

اعتذر كان ودي افسرها لك وابين لك المعنى وفعلا بينت المعنى لكن لما ارسلتها تلخبط كل شي فأعتذر


v_5i2

Ourللملكيه Us تاتي مع المفعول به


nasir258628

us للمفعول به Our للملكية


dhikra816958

Our تعني لنا


v_5i2

Our للملكية Us تاتي مع المفعول به


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


mouloudchara

انا كتبت قميصنا حسبها غلط


t.en.ar.0

هذا لأن "shirts" جمع و "قميصنا" مفرد وبالتالي فهي إجابة غير صحيحة. والصواب قمصاننا


m.maroan355

ايوة لان الصح قمصاننا


Abdulrahma55140

قميصنا our shirt


RayanAyoub1

هل توافقون


GugP4

ألفظها صح يعطي خطأ اش اساوي


9paW

حاول تقلد صوته بظبط وينجح يا علي }}......


Bashar73471

قدنحنا نقلد بس مافي


WVum

عجزت أقلد صوت البنت هههه


Mohamadabo999356

شو الفرق بين our shirts وus shirts


HedraWahedGad

افضل ترجمة في الجملة أقمصتنا


AgK42

Our تعتبر مليكي


AgK42

S الجمع


ReemRoshdy2

معلومة علي ماشي


Mohamedsai199306

كل اما اتكلم يقول غلط


AhmedShaba630244

دايما النطق غلط ليه؟؟


fJp04

لا حول ولا قوه الا بالله


nFYM14

انت تتابع انمي ناروتو


amir.yahyaoui

قماصين هل يمكن ان تكون جمع ؟؟ ههه و الله تلخبطت ، قمصان يمكن تكون مفرد او جمع ، اقمصة هي الاصح حسب رايي .. ايييه ما اجمل العربية


AhmadAlaa663785

ليش لمن اشتري 5 قلوب خلال الاختبار بتروح وترجع صفر..هذا مو عدل...


75cT4

our shirts=قمصاننا


75cT4

our shirts our shirts our shirts


Ibrahim751824

بدي متابعين اذا تابعتني اتابعك اذا ما ودك بلاش


alaa108353

يااخوان من واجبنا تقبل الانتقاد و التعليق و لكن يكفي ان يكون صحيح تأكدوا من معلوماتكم يرحمكم الله


alaa108353

المجد و الخلود لشهدائنا الابرار وكل شهداء المسلمين آلاء من الجزائر


alaa108353

ترحموا على شهداء الجزائر الأبرار وكل شهداء المسلمين يرحمكم الله


alaa108353

تحيا الجزائر بلد المليون و النصف مليون شهيد وان تو تري فيفا لالجيري


iEDH17

متي نستخدمours


3hez

قميصنا غير صحيح هوه ايريد جمع وقميصنا مفرد لازم (قمصاننا)


Eman.Gelbana

طب لو كتبت قمصانا ؟ ايه نظامها معاكو ?:D


AdamElKhattab

جمع " قميص " .. " أقمصة " أو " قمصان " .. وفي حالة إنساب الملكية لنا نضيف النون والألف .. فتصبح " أقمصتنا " أو " قمصاننا " .


alaa108353

اختاه لا يوجد اي نظام لها معانا قمصانا او قمصاننا نفس المعنى


Mohamed189812

انا متاكد من اجابتي


Raef746559

قمصاننا وليست أقمصتنا


alaa108353

انت على خطأ تأكد نفس المعنى للإثنين


dheaa

قمصاننا


aesm3

قمصاننا ازاي يعني


79322059

قمصاننا


Huda.M1

اقمصتنا....قمصاننا


D7du2

قمصاننا


eslamtarek16

اقمصتنا الإجابة الصحيحة


NorElAbany

ليه مقولناش our shirt


rFvY4

كيف بتقولو ان كلمة قميصنا مفرد انا اراها جمع لانه بتاع مجموعه ممكن تفهموني وتشرحولي


alaaans1

هو مثلا قميص ممكن يستخدمه اتنين فنقول قميصنا اما قمصاننا تعنى اكتر من قميص وهم ملك لنا مش بعرف اشرح بس المفروض تفهمى


UVRX5

قمصاننا


falcon695338

مين عامل نادي ياخوان يبعتلي


FiFi224695

انا عرفتها و العكس صحيح هههههههه


ibrahem609425

قمصاننا شنو اقمصتنا


abode562481

انا كتبت تيشيرتاتنا


MohamedKotiya

انا كتبت تيشرتتنا


jehad_also

قمصاننا الصح


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


katonalali

اقمصه او قمصاصنا


hassan525518

لا يوجد باللغه العربيه كلمة أقمصتنا...والصحيح هو قميصنا


tVC04

أقمصة،قمص بضم الميم والصاد،قمصان،هي جمع لقميص في العربية


hassan525518

قمصاننا هو الحل


wgmf5

يالللله تعبت


GeKY14

حطيت الذاكره بس ماعرفت شلون استخدمها


wawz10

اقمصتنا مثل قنصاننا الاثنين صح بس لاعرف لماذا خطأ


EnNO146204

قمصاننا او اقمصتنا كلها صحيحة


hamza455084

غلاط قمصاننا هذي مو موجودة باللغة العربية او بالقاموس العربي يوجد اقمصة جمع قميص و يوجد اقمصتنا


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


siline295911

اقمصتنا ربما؟


siline295911

اقمصتنا. ربما؟


MUHAMMADYA277478

أصلا قمصاننا خطأ المفروض يقول: أقمصتنا


kahledgool

مو المفروض تسير قمصاني .. مفرد لان استخدمنا فقط our وقمصاننا مو مفروض نستخدم ours


IOGeophysicist

our ضمير ملكية اول ours ضمير ملكية تانى this is our camera = this camera is ours


moroccanh

لا لأن our تستخدم في ضمائر الملكية ... مثال : قطتنا حذائنا ... أما بالنسبة ل ours فهي تستخدم للمفعول به ... مثال : this shirt is ours = this is our shirt


Dxemus

بختصرها لك ضمير الملكية مايجي بعده اسم ، فعل وكذا بتعرف تفرق


KarimSami

قمصاني my shirts


Hiba.X

هنا توضيح مفصل للفرق :) http://www.englishforarabs.com/16.htm


5HJA1

قمصاننا أو أقمصتنا أو قمص كلها صحيحه في اللغة العربية


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.