دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أين الحذاء؟"

الترجمة:Where are the shoes?

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Angel22heart

أين الحذاء ؟ الحذاء مفرد ..

يعني تصبح where is the shoe?

منذ 4 سنوات

AhmedBenrabha

صح

منذ سنة واحدة

AbdElAziz847514

Hi

منذ 11 شهرًا

Ahmed.Arafa

الحذاء مفرد

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

ما الفرق بين هه الجمة "where the shose is it" و "Where are the shoes?"

منذ 4 سنوات

bandr123456

ارجو من القائمين على البرنامج تعديل الجملة ولكم وافر الاحترام و التقدير

منذ شهر واحد

osamakharaba

the shoes is single so we should but is not are

منذ 3 سنوات

m.segaey

لو عاوزين نقول shoses نقول احذية لان في اللغة العربية الحذاء مفرد

منذ سنتين

NoranGabr

shoes تعامل معاملة المفرد وليس الجمع !

منذ سنتين

salah306386

Hi

منذ 5 أشهر

9UwK3

اين الحذاء............ ؟

Where are the shoes?????!!!

منذ شهرين