دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The cat walks over my shirt."

الترجمة:القطة تمشي على قميصي.

منذ 4 سنوات

54 تعليقًا


m7mdlil

ما هو الفرق بين كلمه on و over ومتى نستخدم هذه و هذه

منذ 3 سنوات

Ahmad7.uk

on تعني على تسستخدم للاشياء الثابتة مثال الكتاب على الطاولة نستخدم اون

over تعني فوق مثال اعطني الكتاب من فوق الطاولة وتستخدم للاشياء المتحركة

منذ سنتين

Darsho87

هي تنفع بالمعنيين فوق أو على لاني ترجمتها مرتين وكانت الاجاابه صح

منذ سنتين

Atheer__r

over فوق on على

منذ 3 سنوات

Sultan394734

Over الها معنى تاني اعلى بس مو على لفرضا انو عنا ساعه حائط وهي على الحائط فوق السرير .منستخدم onللحائط و over يعني فوق السرير

منذ 3 أسابيع

Sultan394734

الكلام طلع ملخبط ..لو كان عنا ساعه حائط فوق سرير .منستخدم اون للحائط يعني على الساعه على الجدار .واوفر يعني فوق السرير

منذ 3 أسابيع

JustMe552640

الله يعين كلمات جديدة ان شاء الله ما انسی

منذ سنتين

mohamadswelam

القط يمشي على قميصي ليس فيها اي خطأ

منذ 4 سنوات

AlObaili

نعم، جملة القط يمشي على قميصي تعتبر إجابة صحيحة أخرى للجملة. في العربية يوجد فرق في جنس القط لكن في الإنجليزية لا يوجد. لذلك يمكن اعتبار كلمة قط أو كلمة قطة ترجمة صحيحة لكلمة cat.

منذ 3 سنوات

Selene790859

الاجابه .القطه تمشي فوق قميصي

منذ شهر واحد

noorAlhada2

هلووووووووو

منذ سنتين

bJoP9

اهلا وسهلا جديده في دولينجو رح اتابعك

منذ سنة واحدة

NNHC4

ما الفرق بين betweenو among

منذ سنة واحدة

elbiady

بين اثنين= between اما among =بين اكثر من اثنين

منذ سنة واحدة

AsiacellR

Between ما بين Among من بين

منذ 11 شهرًا

xByT10

أنا ماني عارف أيش معنا "over" في قوقل يقول معناه

"مبالغه"

وفي البرنامج يقول المعنى "على"

أتمنا واحد يوضحلي ويكتبلي

منذ 8 أشهر

MajadMajad

hello

منذ سنة واحدة

bJoP9

منذ سنة واحدة

Munther91

ماذا تعني over فوق ام على ؟؟

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

over عندها كثير من المعاني فوق وعلى وخلال...

منذ 3 سنوات

Atheer__r

فوق

منذ 3 سنوات

Younestovich

تعني فوق و on تعني على

منذ سنة واحدة

faisal2210

لماذا لا اضع on بدال over

منذ 3 سنوات

sukar9515

بتقدر , بس اذا استخدمت over بتصير فهمان :)

منذ 3 سنوات

Atheer__r

over فوق on على

منذ 3 سنوات

Semsembanhawy

هل فرق بين تسير وتجري

منذ سنتين

SamiRussom

نعم في فرق بين تسير و تجري

معنى تسير هو تمشي و باللغة انجليزي يكتبه هكذا "Walking" و معنى تجري هو تركض و باللغة الإنجليزية يكتبه هكذا "Running"

منذ سنتين

fatme259207

مممننم اه تسير يعني بتمشي وتجري يعني تركض ولا لأ

منذ سنتين

bJoP9

واضحخ

منذ سنة واحدة

mrd195577

تسير بمعنى تمشيwalk ، وتجري بمعنى تركض run

منذ سنتين

fatme259207

امم البرنامج حلو كثير وسهل انا اتعلمت الانجليزيه وبلشت بالتركيه وبعدلي قليل عشين اخلص التركيه ورح اتعلم كثيره لغات

منذ سنتين

anfas_shukr

بالتوفيق فطيم..

منذ 5 أشهر

playars

حلو وسهل

منذ سنتين

MajadMajad

القطة تمشي على قميصي

منذ سنة واحدة

yIQC3

صح لازم يكون تمشي لانو كتبينلي لا تسير

منذ سنة واحدة

m15nina

the cat walks over my shirt = القطة تمشي على قميصي

منذ سنة واحدة

Nader820392

شو فرق بين up و over

منذ سنة واحدة

AliAboojna

لازم يحطوها بالتدقيق يعني القطي يمشي على قميصي قالي لا لازم القطه تمشي على قميصي يلعن التخلف بس

منذ 11 شهرًا

simo764302

وربي البرنامج ذا بيجلطني وش جاب البسه فوق قميصي ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه

منذ 7 أشهر

AbdullahK.6

ليش مانقول on my shirt

منذ 4 أشهر

6ycv3

انا زفت في الانجلش انصحوني اعمل ايه

منذ شهر واحد

anfas_shukr

اول شي تغير كلماتك السلبية..

ثانيا: تخلي هدفك واضح.. يعني لازم تعرف إنت ليش تريد تدرس..

ثالثا وأخيرا.. استمر في دولينجو بالورقة والقلم..

منذ شهر واحد

douniazed2

هل نستطيع ان نقول. القطة تمشي بالقرب من قميصي

منذ سنتين

K26m

متا نستخدم over ومتا نستخدم bote

منذ سنتين

muhmmad14

ايوة يعم فية

منذ سنتين

ragehh

القطة تمشي على القميص صح ليه غلط

منذ سنتين

f6EI1

يعني على و فوق نفس المعني

منذ سنتين

MahrousAboMoaaz

The cat walks over my shirt

منذ سنة واحدة

rifai455152

صح وال واصل الان يعطي لايك ويتابعني مشان اتابعه

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

bGtr4

Fuck you

منذ سنة واحدة

AwadElgen

تيشرتي ليس قميصي ؟!

منذ 3 سنوات

KqXj

عجيب ، مش عارف من فين تجيبو العبارات تلك ، التي غير موجوده ولا في الخيال لا بالانقلش ولا بالعربي !! هوا في قطط تمشي علی الثياب او القمصان !!!

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

ترجم جاسر واللي يرحم والديك.. لو جابوا الجمل اللي ف خيالك لخلت من التحدي.. ترجم وتوكل..

منذ 5 أشهر