"The cat walks over my shirt."

الترجمة:القطة تمشي على قميصي.

June 17, 2014

63 تعليقًا


m7mdlil

ما هو الفرق بين كلمه on و over ومتى نستخدم هذه و هذه

June 11, 2015

Ahmad7.uk

on تعني على تسستخدم للاشياء الثابتة مثال الكتاب على الطاولة نستخدم اون

over تعني فوق مثال اعطني الكتاب من فوق الطاولة وتستخدم للاشياء المتحركة

October 5, 2015

Darsho87

هي تنفع بالمعنيين فوق أو على لاني ترجمتها مرتين وكانت الاجاابه صح

December 31, 2015

Atheer__r

over فوق on على

September 7, 2015

Sultan394734

Over الها معنى تاني اعلى بس مو على لفرضا انو عنا ساعه حائط وهي على الحائط فوق السرير .منستخدم onللحائط و over يعني فوق السرير

August 25, 2018

Sultan394734

الكلام طلع ملخبط ..لو كان عنا ساعه حائط فوق سرير .منستخدم اون للحائط يعني على الساعه على الجدار .واوفر يعني فوق السرير

August 25, 2018

hatice363234

هو هاد يا

April 16, 2019

JustMe552640

الله يعين كلمات جديدة ان شاء الله ما انسی

June 8, 2016

hatice363234

,هههههه

April 16, 2019

mohamadswelam

القط يمشي على قميصي ليس فيها اي خطأ

June 17, 2014

AlObaili

نعم، جملة القط يمشي على قميصي تعتبر إجابة صحيحة أخرى للجملة. في العربية يوجد فرق في جنس القط لكن في الإنجليزية لا يوجد. لذلك يمكن اعتبار كلمة قط أو كلمة قطة ترجمة صحيحة لكلمة cat.

January 7, 2015

Selene790859

الاجابه .القطه تمشي فوق قميصي

August 2, 2018

hatice363234

كثير صعب

April 16, 2019

noorAlhada2

هلووووووووو

May 26, 2016

bJoP9

اهلا وسهلا جديده في دولينجو رح اتابعك

May 30, 2017

NNHC4

ما الفرق بين betweenو among

November 20, 2016

elbiady

بين اثنين= between اما among =بين اكثر من اثنين

April 8, 2017

AsiacellR

Between ما بين Among من بين

September 24, 2017

xByT10

أنا ماني عارف أيش معنا "over" في قوقل يقول معناه

"مبالغه"

وفي البرنامج يقول المعنى "على"

أتمنا واحد يوضحلي ويكتبلي

January 17, 2018

MajadMajad

hello

January 14, 2017

bJoP9

May 30, 2017

Munther91

ماذا تعني over فوق ام على ؟؟

August 12, 2014

AtHicham

over عندها كثير من المعاني فوق وعلى وخلال...

January 22, 2015

Atheer__r

فوق

September 7, 2015

Younestovich

تعني فوق و on تعني على

June 17, 2017

faisal2210

لماذا لا اضع on بدال over

July 11, 2015

sukar9515

بتقدر , بس اذا استخدمت over بتصير فهمان :)

August 25, 2015

Atheer__r

over فوق on على

September 7, 2015

Semsembanhawy

هل فرق بين تسير وتجري

October 8, 2015

SamiRussom

نعم في فرق بين تسير و تجري

معنى تسير هو تمشي و باللغة انجليزي يكتبه هكذا "Walking" و معنى تجري هو تركض و باللغة الإنجليزية يكتبه هكذا "Running"

October 26, 2015

fatme259207

مممننم اه تسير يعني بتمشي وتجري يعني تركض ولا لأ

October 15, 2015

bJoP9

واضحخ

May 30, 2017

mrd195577

تسير بمعنى تمشيwalk ، وتجري بمعنى تركض run

April 30, 2016

AhmadKhati20

صح كلامك

January 21, 2019

fatme259207

امم البرنامج حلو كثير وسهل انا اتعلمت الانجليزيه وبلشت بالتركيه وبعدلي قليل عشين اخلص التركيه ورح اتعلم كثيره لغات

October 15, 2015

anfas_shukr

بالتوفيق فطيم..

April 15, 2018

playars

حلو وسهل

September 17, 2016

MajadMajad

القطة تمشي على قميصي

January 14, 2017

yIQC3

صح لازم يكون تمشي لانو كتبينلي لا تسير

June 19, 2017

m15nina

the cat walks over my shirt = القطة تمشي على قميصي

July 31, 2017

Nader820392

شو فرق بين up و over

August 6, 2017

AliAboojna

لازم يحطوها بالتدقيق يعني القطي يمشي على قميصي قالي لا لازم القطه تمشي على قميصي يلعن التخلف بس

September 26, 2017

simo764302

وربي البرنامج ذا بيجلطني وش جاب البسه فوق قميصي ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه

February 13, 2018

AbdullahK.6

ليش مانقول on my shirt

May 14, 2018

6ycv3

انا زفت في الانجلش انصحوني اعمل ايه

August 15, 2018

anfas_shukr

اول شي تغير كلماتك السلبية..

ثانيا: تخلي هدفك واضح.. يعني لازم تعرف إنت ليش تريد تدرس..

ثالثا وأخيرا.. استمر في دولينجو بالورقة والقلم..

August 15, 2018

shamsyouss

يا جماعة over لها كذا معنى و بتدخل فى كذا جملة محتاجين بس تشوفها فى كذا جملة و هتبقى سهلة بعد كده و تتعودو و هتتكلموا بيها عادى جدا ان شاء الله

October 9, 2018

hatice363234

Bu ne ya cok sacma

April 16, 2019

abdallah44230

طيب احنا قولنا over هنا ليه مع انها فوق الشئ مباشره؟

April 25, 2019

omarhsno1

القط غير عاقل ليش حطوا sللفعل

July 11, 2019

douniazed2

هل نستطيع ان نقول. القطة تمشي بالقرب من قميصي

December 1, 2015

K26m

متا نستخدم over ومتا نستخدم bote

January 13, 2016

muhmmad14

ايوة يعم فية

March 28, 2016

ragehh

القطة تمشي على القميص صح ليه غلط

July 22, 2016

f6EI1

يعني على و فوق نفس المعني

August 24, 2016

MahrousAboMoaaz

The cat walks over my shirt

December 2, 2016

rifai455152

صح وال واصل الان يعطي لايك ويتابعني مشان اتابعه

April 18, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

bGtr4

Fuck you

July 28, 2017

AwadElgen

تيشرتي ليس قميصي ؟!

September 19, 2015

KqXj

عجيب ، مش عارف من فين تجيبو العبارات تلك ، التي غير موجوده ولا في الخيال لا بالانقلش ولا بالعربي !! هوا في قطط تمشي علی الثياب او القمصان !!!

August 10, 2015

anfas_shukr

ترجم جاسر واللي يرحم والديك.. لو جابوا الجمل اللي ف خيالك لخلت من التحدي.. ترجم وتوكل..

April 15, 2018

306515

Gvc

July 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.