"It rains over us."

الترجمة:إنها تمطر علينا.

June 17, 2014

73 تعليقًا


mariam828030

وبرضو ابي اسئل كلمةover كم لها معنى

October 20, 2015

AdamElKhattab
  • فوق / أكثر من / إنتهى = Over

تابعى مع موقع Arabdict جيد للترجمة ومُلم بمعانى الكلمات.

November 4, 2015

mohamadswelam

"إنها تمطر فوقنا" ما الخطأ ؟

June 17, 2014

AdamElKhattab
  • إنها تُمطر علينا أكثر إستعمالاً وأعتقد أنها أصح .. لأن فوق الشئ: أعلاه مباشرة .. وإن إرتفع عنه كثيرًا ليس من الضرورة أن يكون أعرض منه.

*لاحظ الآية {وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ} [ الفيل- 3 ] وأن مساحة تجمع الطير فى السماء كانت أكبر من عدد البشر حيث تشعر وكأنها ملأت السماء لترعبهم أو على الأقل بنفس عدد البشر على الأرض حيث كل طيرًا منهم كان ممسكًا بحجرًا من سِجِّيل - كما ذكر القرآن - وكل حجر يُصيب رجلاً.

كذلك المطر فقد تُمطر فى بلدتين كاملتين متجاورتين لكِبر السُحب :)

November 4, 2015

anfas_shukr

بارك الله فيك أستاذ آدم..

May 26, 2018

salma669849

جميل

October 12, 2017

lamia799824

فهم وعي للمطلوب ما شاء الله

July 2, 2019

e-nawar

آراها ترجمة حرفية للتعبير، جملتك تدل مثلاً أنك في منزل أو مكان ما وهي تمطر فوقه ولا يصلك المطر.

June 17, 2014

MustafaFawzi

و تمطر علينا تحتمل نفس التعبير لو نظرت لها بمنظور اخر . برايي فوقنا صحيحه ايضا

August 29, 2014

salma669849

انها تمطر علينا . صح✅✅

October 12, 2017

m7mdlil

ما الفرق بين over و on ؟

June 11, 2015

AdamElKhattab
  • فوق = On .. تعنى أعلى الشئ مباشرة.

القلم فوق المنضدة = The pen on The Table .. فلا يصح أن يكون القلم معلق فى السقف فى اتجاه المنضدة لأسفل وتقول " القلم فوق المنضدة .. وتستخدم On

  • على = Over .. تعنى أعلى الشئ بمسافة ولا يلمسه مطلقًا.

فالسُحب تُمطر علينا.. ولكنها بعيدة عنا بآلاف الأميال.

July 11, 2016

Younestovich

On the table

June 17, 2017

Sultan394734

كساعه الحائط يلي هي فوق السرير بس مو ملاصقه للسرير .نستخدم over

August 25, 2018

2mNW

It rains us X انها تمطرنا

الصح

It rains (over) us انها تمطر علينا

:)

May 24, 2017

abdullah576453

شياب over time or over game يعنى نهايه هنا over يعنى على كيف؟!

December 22, 2016

MennaLotfy

انها تمطر فوقنا

August 29, 2014

AdamElKhattab

راجعى إجابة سؤالكِ أعلاه قبل الإستفسار!

November 4, 2015

Basma138001

انا كتبتها كدا برضوا

January 20, 2016

zezeh2

لماذا وضعنا us

September 20, 2015

AdamElKhattab

ضمير " us " يعود علينا (نحن) .. حيث us ضمير مفعول من we

  • فى أى منطقة تُمطر؟! .. إنها تمطر عليـ(نا) فى العاصمة
November 4, 2015

Noorjelo

إنها تمطر علينا.

June 15, 2017

thekra983600

هله

August 3, 2017

oussama356974

المطر يتساقط علينا؟

August 15, 2017

hebatallah84

فرق الهمزه هل يجعلها خطا إنها و وانها

October 16, 2014

AdamElKhattab
  • إن فـ " إنها " هو حرف همزته همزة قطع .. فتكتب " الألف - ا " بـ " الهمزة - ء "
November 4, 2015

Al_harbi

ليش تمطر م انكتبت كذا raining ???

September 2, 2015

AdamElKhattab

راجع الفرق بين ( المضارع البسيط - Present simple ) و ( المضارع المستمر - Present continuous )

November 4, 2015

maha511

ما الفرق بينهم ارجو الرد بشرح مختصر

January 6, 2016

53g4

هل ادا كتبت it rains on us تكون صحيحة

October 5, 2015

mariam828030

ليس كتبنا it بالبدايه ماكتبنا ع طول rains

October 20, 2015

AdamElKhattab

الجملة الإنجليزية لابد أن تكون إسمية ( تبدأ بإسم ) .. على عكس الجملة العربية فمن الممكن أن تكون أسمية أو فعلية ( تبدأ بإسم / فعل )

ولازم تبدأى الجملة دي بـ ( The sky - السماء ) أو الضمير ( It - إنها ) العائد على السماء :)

November 4, 2015

lqmN15

شكرا آدم شرحك سهل يتفهم

September 18, 2018

mohmd1429

هي تمطر فوقنا ،اليست صحيحة ؟

December 26, 2015

Basma138001

صحيحه انا كتبتها هكذا ايضا

January 20, 2016

osama511928

قربت اكره الموقع بسبب الهمزه دى

February 24, 2016

Nonamakkaw

تمطر فوق رؤوسنا

June 6, 2016

AqrniHuawe

دحينا مطره فوقنا

September 14, 2016

D3Me2

.

September 23, 2016

SamiraBela2

تمطر فوقنا

October 13, 2016

chaima418980

كنهم شافو المطر بتمطر عندنا

November 9, 2016

n0Io1

رحت ترجتمها كوكل كتب " تمطر فوق رؤسنا

November 20, 2016

haneen993

ليش دائما اقول الجملة صح تطلعلي خطأ راح صوتي من وراهم

April 26, 2017

AliSaad144988

بس سؤال كلمه over ما هي معانيهه

June 10, 2019

hgtdtd009

انها تمطر الان حقا هنا :)

July 10, 2015

maha511

ما شاء الله

January 6, 2016

AboodiTe

المطر ينزل علينا ما الفرق بين يهطل وينزل هطلوبك انت وياه

November 9, 2016

Younestovich

المهم من اي لغة توصيل المعنى والمفهوم.. هذا برنامج وليس شخصا طبيعيا وانما كل الذي يتعامل معك برمجة تتمتع بذكاء صناعي

June 17, 2017

salma669849

انهاتمطر علينا

الجواب الصحيح.

October 12, 2017

fatom744486

ليش الرمه مااتتكلم مزبوط وجع كلامها مو مفهوم

October 17, 2017

Rosered289159

It rains over us .

November 4, 2017

FatimaYoun8

ماذا تعني كلمة near

November 26, 2017

xBVX3

ا

December 1, 2017

xBVX3

و

December 1, 2017

alaa969651

للانضمام للنادي خاصتنا: 4CYYVV

ورابط كروب التحدي واتس: https://chat.whatsapp.com/6OHAopgBVct2eriUZTjCgE

WatApp alaa:+905375702606

December 17, 2017

hesham516009

انها ترخ علينا

December 29, 2017

hmmh916388

ما المعنى الحرفى ل over فى تلك الجمله

January 10, 2018

jihad_202

" فوق " انا ترجتها انها تمطر فوقنا وطلع صح نفس المعني انها تمطر علينا

July 12, 2018

islemguebs

انها تمطر فوقنا

January 11, 2018

islemguebs

انها تمطر علينا

January 11, 2018

MU9a2

انها تمطر فوقنا ما الغلط؟؟

February 10, 2018

Mawiayyy

معلم يا ادم

March 12, 2018

Mawiayyy

over تعني ايضا (نهاية)

March 12, 2018

IqvQ8

ياريت لو عندنا مطر

July 10, 2018

SerxabonKu

It rains over us.

September 4, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    It rains over us

    December 10, 2018

ABDALHAEY

    لماذا لم نقول over our

    March 15, 2019

SuzyAlbeir

    It rains over us انها تمطرعلينا

    March 16, 2019

SuzyAlbeir

    It rains over us انها تمطر علينا

    March 22, 2019

XXHb6

    انها تمطر علينا

    July 20, 2019

kxt59

    it rains over us انها تمطر علينا

    August 12, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.