دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"What are the stages?"

الترجمة:ما هي المراحل؟

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


jasyousef

اليست stage مسرح او منصة ؟؟

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

يمكن أن تأتي بكل هذه المعاني - على حسب السياق يمكن فهم المعنى المقصود http://www.wordreference.com/enar/stage

منذ 4 سنوات

jasyousef

تمام شكرا

منذ 4 سنوات

princessBa382258

كان عندي نفس السؤال شكرا لكم لكن ايضا مفردها stage ؟؟ ارجو الرد وشكرا

منذ سنتين

fahed_n

اسمع كلمة where are لااسمع what!!!!

منذ 3 سنوات

Anasax

me too

منذ 3 سنوات

MeelMore

What are عندما تلفظ بسرعة كانها where are

منذ شهر واحد

Bahaa_HM

اني ايضا

منذ سنة واحدة

USFio
USFio

ماهي علاقة : جملة "ما هي المراحل؟" بدرس التاريخ ؟

منذ 3 سنوات

Manar-Essam

stage تأتي بمعاني كثيرة : مرحلة طور فترة منصة مسرح

منذ سنتين

mohamedabd102732

Where are وليس what are

منذ سنتين

MeelMore

What are عندما تلفظ بسرعة كانها where are
ولايوجد خطا بلبرنامج

منذ شهر واحد

SafaAnis

قد يكون لها معاني مختلفة .. لكن هل من الخظأ أنها جمع مسرح

منذ 4 سنوات

mahmoud612

What are the levels? شو ترجمتها ؟

منذ سنتين

Manar-Essam

ما هي المستويات ؟

منذ سنتين

hala354807

ما هي المراحل ؟

منذ 5 أشهر

meyQ13

ما هي المستويات او المراحل

منذ 3 أشهر

moharock

هي كلمة صح بس بدها متابعة

منذ سنتين

M7N02

اذا اريد اكول مسارح او منصات شگول بله

منذ سنة واحدة

XXFU

الظاهر لها اكثر من معنى

منذ 8 أشهر

eman76296

يعني stage مراحل

منذ 8 أشهر