"What are the stages?"

الترجمة:ما هي المراحل؟

June 17, 2014

20 تعليقًا


jasyousef

اليست stage مسرح او منصة ؟؟

June 17, 2014

Hiba.X

يمكن أن تأتي بكل هذه المعاني - على حسب السياق يمكن فهم المعنى المقصود http://www.wordreference.com/enar/stage

June 17, 2014

jasyousef

تمام شكرا

June 18, 2014

princessBa382258

كان عندي نفس السؤال شكرا لكم لكن ايضا مفردها stage ؟؟ ارجو الرد وشكرا

August 8, 2016

fahed_n

اسمع كلمة where are لااسمع what!!!!

April 15, 2015

Anasax

me too

August 12, 2015

MeelMore

What are عندما تلفظ بسرعة كانها where are

August 4, 2018

Bahaa_HM

اني ايضا

July 27, 2017

USFio

ماهي علاقة : جملة "ما هي المراحل؟" بدرس التاريخ ؟

August 14, 2015

Manar-Essam

stage تأتي بمعاني كثيرة : مرحلة طور فترة منصة مسرح

July 20, 2016

mohamedabd102732

Where are وليس what are

September 5, 2016

MeelMore

What are عندما تلفظ بسرعة كانها where are
ولايوجد خطا بلبرنامج

August 4, 2018

SafaAnis

قد يكون لها معاني مختلفة .. لكن هل من الخظأ أنها جمع مسرح

August 13, 2014

mahmoud612

What are the levels? شو ترجمتها ؟

October 19, 2015

Manar-Essam

ما هي المستويات ؟

July 20, 2016

hala354807

ما هي المراحل ؟

April 11, 2018

moharock

هي كلمة صح بس بدها متابعة

April 7, 2016

M7N02

اذا اريد اكول مسارح او منصات شگول بله

April 5, 2017

XXFU

الظاهر لها اكثر من معنى

January 13, 2018

eman76296

يعني stage مراحل

January 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.