"What are the stages?"

الترجمة:ما هي المراحل؟

June 17, 2014

36 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


jasyousef

اليست stage مسرح او منصة ؟؟


Hiba.X

يمكن أن تأتي بكل هذه المعاني - على حسب السياق يمكن فهم المعنى المقصود http://www.wordreference.com/enar/stage


princessBa382258

كان عندي نفس السؤال شكرا لكم لكن ايضا مفردها stage ؟؟ ارجو الرد وشكرا


jasyousef

تمام شكرا


sohbi2

شكرا


norre12

ماهي المراحل؟


fahed_n

اسمع كلمة where are لااسمع what!!!!


MeelMore

What are عندما تلفظ بسرعة كانها where are


USFio

ماهي علاقة : جملة "ما هي المراحل؟" بدرس التاريخ ؟


Manar-Essam

stage تأتي بمعاني كثيرة : مرحلة طور فترة منصة مسرح


moharock

هي كلمة صح بس بدها متابعة


Mohame007

Where are وليس what are


MeelMore

What are عندما تلفظ بسرعة كانها where are
ولايوجد خطا بلبرنامج


M7N02

اذا اريد اكول مسارح او منصات شگول بله


XXFU

الظاهر لها اكثر من معنى


eman76296

يعني stage مراحل


Vivi597269

I hear "where not what"!


ramanissa2

انا بعرف stage مسرح طيب ش جمع مسارح لكا؟؟؟


ramanissa2

طيب اذا مراحل هي stages طيب شو هي جمع مسارح؟؟؟


SamiSaiid1

What are the stages


Sidra170004

النطق بتنطقها كإنها where


Amira867065

فعلا انااسمع where are


iraq442

Stages Stages Stages مراحل


1Mcy10

Stage مسرحة و stages مرحله


WDKO18

What are the stages to be professional in English ?


WDKO18

What are the stages to established happy home ?


karim838103

Stage = مسرح ،منصة ،مرحلة


NadiaAmen

الاجابة تصحيحه؟؟؟؟


LatifahHus3

أريد كلمة مهرجان في جملة مفيدة


B2Z79

مرحبا


fbjJ11981

المفروض تعني مسرح صح؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.