"What are the stages?"

الترجمة:ما هي المراحل؟

June 17, 2014

32 تعليقًا


jasyousef

اليست stage مسرح او منصة ؟؟


Hiba.X

يمكن أن تأتي بكل هذه المعاني - على حسب السياق يمكن فهم المعنى المقصود http://www.wordreference.com/enar/stage


princessBa382258

كان عندي نفس السؤال شكرا لكم لكن ايضا مفردها stage ؟؟ ارجو الرد وشكرا


jasyousef

تمام شكرا


fahed_n

اسمع كلمة where are لااسمع what!!!!


MeelMore

What are عندما تلفظ بسرعة كانها where are


Bahaa_HM

اني ايضا


leora24365

تنطق بسرعة وكانها wader انشاءالله فهمت


USFio

ماهي علاقة : جملة "ما هي المراحل؟" بدرس التاريخ ؟


Manar-Essam

stage تأتي بمعاني كثيرة : مرحلة طور فترة منصة مسرح


mohamedabd102732

Where are وليس what are


MeelMore

What are عندما تلفظ بسرعة كانها where are
ولايوجد خطا بلبرنامج


SafaAnis

قد يكون لها معاني مختلفة .. لكن هل من الخظأ أنها جمع مسرح


mahmoud612

What are the levels? شو ترجمتها ؟


Manar-Essam

ما هي المستويات ؟


hala354807

ما هي المراحل ؟


meyQ13

ما هي المستويات او المراحل


moharock

هي كلمة صح بس بدها متابعة


M7N02

اذا اريد اكول مسارح او منصات شگول بله


XXFU

الظاهر لها اكثر من معنى


eman76296

يعني stage مراحل


Vivi597269

I hear "where not what"!


ramanissa2

انا بعرف stage مسرح طيب ش جمع مسارح لكا؟؟؟


ramanissa2

طيب اذا مراحل هي stages طيب شو هي جمع مسارح؟؟؟


SamiSaiid1

What are the stages


Sidra170004

النطق بتنطقها كإنها where


Amira867065

فعلا انااسمع where are


Bhya840105

Stages Stages Stages مراحل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.