دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"You are girls."

الترجمة:أنتن بنات.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


motazmzeek

انتن بنات

منذ 3 سنوات

Abdulhfeed

أنتن صبيات

منذ سنتين

AmirElshahawi

you are a girls

منذ 3 سنوات

mano_ly

لماذا لانقول you girls

منذ 3 سنوات

hadi949
hadi949

لأنها قد تعني ، يا بنات

أو قد تعني ، أنتن

ولا تعني أبدا ، أنتن بنات :)

منذ سنتين

SousouAlt

انا ماقرات وعمل صح

منذ 3 سنوات

loveas172

انتن بنات

منذ 3 سنوات

B1x83

انت بنت

منذ سنتين

qo5g1

طبعا

منذ سنتين

B1x83

انتي بنت

منذ سنتين

0versed0

كتبت بدل كلمة بنت امراه

منذ سنتين

HuSseinSon

أنتن بنات

منذ سنة واحدة

samra24

لمادا انتن

منذ سنة واحدة

rw7R2

أنتن بنات

منذ 6 أشهر

LanaBatoul
منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة