"You are girls."

الترجمة:أنتن بنات.

June 18, 2014

17 تعليقًا


motazmzeek

انتن بنات

October 18, 2014

Abdulhfeed

أنتن صبيات

November 13, 2015

B1x83

انت بنت

December 4, 2015

qo5g1

طبعا

December 27, 2015

samra24

لمادا انتن

August 9, 2017

man916897

جمع مؤنث سالم. (سالم من ^_^)

January 4, 2019

rw7R2

أنتن بنات

March 14, 2018

man916897

صح ( أنتن بنات)

January 4, 2019

mano_ly

لماذا لانقول you girls

May 16, 2015

hadi949

لأنها قد تعني ، يا بنات

أو قد تعني ، أنتن

ولا تعني أبدا ، أنتن بنات :)

November 20, 2015

MohamadNab707734

الجمله بدها فعل واذا لا يوجد نضع فعل مساعد

May 31, 2019

SousouAlt

انا ماقرات وعمل صح

August 4, 2015

loveas172

انتن بنات

August 20, 2015

B1x83

انتي بنت

December 4, 2015

0versed0

كتبت بدل كلمة بنت امراه

February 21, 2016

HuSseinSon

أنتن بنات

January 4, 2017

LanaBatoul
September 11, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.