دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Where are you tonight?"

الترجمة:أين أنت الليلة؟

منذ 4 سنوات

39 تعليقًا


ahmhsin

اعتقد مايصح نقول اين انت الليلة ؟ والاصح اين تكون الليلة؟

منذ 4 سنوات

mustafaelbehairy

الاصح اين تكون الليلة؟

منذ 4 سنوات

MAALI4

اتفق

منذ 3 سنوات

Arius.XI

"أين أنت الليلة؟" ليست صحيحة وترجمة حرفية. أين ستكون هذا المساء؟ أين ستكون الليلة؟

منذ 3 سنوات

Sousanna2

اية الفرق بين Night, و Tonight?!

منذ سنتين

thelibro

night يعني ليلة بس tonight تعني هذه الليلة

منذ سنتين

AhmedHalabi

Night ليل ،،tonight هذه الليلة )زمن محدد(

منذ سنة واحدة

0hgN

Tonightالليله
Nightالليل

منذ سنة واحدة

ZainIW

Night - ليل Tonight - الليله

منذ سنة واحدة

halim711656

لماذا ﻻ استطيع القول اين انتم الليلة وليس اين انت؟

منذ سنتين

AdamSalahk

صحيحة .. بلغ!

منذ سنتين

Gmawk01

لانك أذا قلت " انتم " تصبح الجملة "جمع" لذالك الاجابة الصحيحة "اين انتم الليلة" K.W.J

منذ سنة واحدة

maha511

اين ستكون الليله اعتقد اصح من اين انت الليله ؟؟

منذ 3 سنوات

mohmd1429

اينك الليلة؟ اليست صحيحة؟ هي مكونه من اين، و كاف ضمير المخاطب

منذ 3 سنوات

sami.benchiheb

اين كنت الليلة احسن

منذ سنتين

Sadequ
Sadequ

سأحاول الشرح قدر معرفتي... أولا لا يمكن ان نقول أين تكون الليلة وإلا يجب أن نستخدم فعل الكون Be ... مثلا أين تكون الليلة؟ Where would you be tonight? ... أو أين ستكون الليلة؟ Where you will be tonight? ... أما بالنسبة للمساء فهي فرق عن الليلة Evening... Tonight
الأولى مساء ... أما أين كنت الليلة فترجمتها Where have you been tonight? ... وفي النهاية لا يوجد فعل بل ظرفي زمان ومكان ... والسلام.

منذ سنتين

mhammed_14

اين تكون الليله

منذ 3 سنوات

TAKICHA9

اين كنت الليلة

منذ 3 سنوات

AdamSalahk
  • " أين كنت الليلة " ماضى : أى يسأل أحدهم بعد مرور تلك الليلة عن مكان تواجد الشخص حينها وهو غير الزمن المقصود فالجملة
منذ سنتين

Qafisheh

ارجوا اضافة "أين ستكون في المساء"

منذ سنتين

butterfly_magic

اين انت هذا المساء المفروض يتم وضعها بين الاجابات المحتمله لانها نفس المعنى لكن بيحسبها غلط

منذ سنتين

78amr

اين كنة الليلة هذا هو الصحيح

منذ سنتين

afnan130142

اين تكون الليلة

منذ سنتين

karimpo2

ايه الغلط في اين مو أ ين

منذ سنتين

thelibro

الجملة الصحيحة هي "اين ستكون الليلة" وليس اين انت الليلة اتمنى تصحيحها

منذ سنتين

faty435981

ستكون : فعل والجملة ليس فيها فعل مجرد ظرفي زمان ومكان ( اين . الليلة )

منذ 5 أيام

nouf114

هاي تابعونيي

منذ سنة واحدة

nouf114

شكرا لك مره تعلمت منك

منذ سنة واحدة

MajadMajad

اين انت الليله

منذ سنة واحدة

NourseenNour

فعلا

منذ 4 سنوات

FVap3

عفوااا وين يصير الفعل ارجوا الرددددددد

منذ سنتين

sahar936283

انا جربت كل الحاجات أبت تظبط معاى

منذ سنتين

sahar936283

الحل شنو؟

منذ سنتين

MOHAMEDHAMDY3

أين أنت الليلة ترجمة صحيحة، ولكن ما الخطأ في أين أنت هذا المساء، هذا المساء مرادف الليلة، وتعتبر الجملة صحيحة لغويًا...... أرجو تعديلها وشكرًا

منذ سنتين

Somaya671944

الجملة طلعة معي صحيحة بس لأن عندي خطئ أملائي عربي طلعت غلط "أين أنت اليلية"

منذ سنة واحدة

mimo740933

اسف

منذ سنة واحدة

Yousef53150

اين تذهب الليلة

منذ سنة واحدة

JSS62

كتبت اين انت اليوم قال غلط!

منذ سنة واحدة

Hamdymh62

"اين انتم اللية؟" لماذا هذه الإجابه خاطئة... "you" = "انت" و "أنتم"

منذ 7 أشهر

المناقشات ذات الصلة