"Where are you tonight?"

الترجمة:أين أنت الليلة؟

June 18, 2014

42 تعليقًا


ahmhsin

اعتقد مايصح نقول اين انت الليلة ؟ والاصح اين تكون الليلة؟

June 18, 2014

mustafaelbehairy

الاصح اين تكون الليلة؟

August 15, 2014

MAALI4

اتفق

March 28, 2015

Arius.XI

"أين أنت الليلة؟" ليست صحيحة وترجمة حرفية. أين ستكون هذا المساء؟ أين ستكون الليلة؟

February 26, 2015

Sousanna2

اية الفرق بين Night, و Tonight?!

April 13, 2016

thelibro

night يعني ليلة بس tonight تعني هذه الليلة

September 5, 2016

lolocute2019

Night هذه الليله To night غداً

May 7, 2019

AhmedHalabi

Night ليل ،،tonight هذه الليلة )زمن محدد(

June 4, 2017

0hgN

Tonightالليله
Nightالليل

June 14, 2017

ZainIW

Night - ليل Tonight - الليله

September 7, 2017

halim711656

لماذا ﻻ استطيع القول اين انتم الليلة وليس اين انت؟

October 12, 2015

AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!

February 14, 2016

Gmawk01

لانك أذا قلت " انتم " تصبح الجملة "جمع" لذالك الاجابة الصحيحة "اين انتم الليلة" K.W.J

January 16, 2017

Sadequ

سأحاول الشرح قدر معرفتي... أولا لا يمكن ان نقول أين تكون الليلة وإلا يجب أن نستخدم فعل الكون Be ... مثلا أين تكون الليلة؟ Where would you be tonight? ... أو أين ستكون الليلة؟ Where you will be tonight? ... أما بالنسبة للمساء فهي فرق عن الليلة Evening... Tonight
الأولى مساء ... أما أين كنت الليلة فترجمتها Where have you been tonight? ... وفي النهاية لا يوجد فعل بل ظرفي زمان ومكان ... والسلام.

September 11, 2016

maha511

اين ستكون الليله اعتقد اصح من اين انت الليله ؟؟

August 4, 2015

mohmd1429

اينك الليلة؟ اليست صحيحة؟ هي مكونه من اين، و كاف ضمير المخاطب

August 15, 2015

sami.benchiheb

اين كنت الليلة احسن

December 29, 2015

mhammed_14

اين تكون الليله

May 25, 2015

TAKICHA9

اين كنت الليلة

July 18, 2015

AdamElKhattab
  • " أين كنت الليلة " ماضى : أى يسأل أحدهم بعد مرور تلك الليلة عن مكان تواجد الشخص حينها وهو غير الزمن المقصود فالجملة
February 14, 2016

Qafisheh

ارجوا اضافة "أين ستكون في المساء"

April 26, 2016

butterfly_magic

اين انت هذا المساء المفروض يتم وضعها بين الاجابات المحتمله لانها نفس المعنى لكن بيحسبها غلط

June 1, 2016

78amr

اين كنة الليلة هذا هو الصحيح

July 30, 2016

afnan130142

اين تكون الليلة

August 9, 2016

karimpo2

ايه الغلط في اين مو أ ين

August 17, 2016

thelibro

الجملة الصحيحة هي "اين ستكون الليلة" وليس اين انت الليلة اتمنى تصحيحها

September 5, 2016

faty435981

ستكون : فعل والجملة ليس فيها فعل مجرد ظرفي زمان ومكان ( اين . الليلة )

September 17, 2018

nouf114

هاي تابعونيي

January 7, 2017

nouf114

شكرا لك مره تعلمت منك

January 7, 2017

MajadMajad

اين انت الليله

January 14, 2017

NourseenNour

فعلا

August 9, 2014

FVap3

عفوااا وين يصير الفعل ارجوا الرددددددد

May 3, 2016

sahar936283

انا جربت كل الحاجات أبت تظبط معاى

May 12, 2016

sahar936283

الحل شنو؟

May 12, 2016

MOHAMEDHAMDY3

أين أنت الليلة ترجمة صحيحة، ولكن ما الخطأ في أين أنت هذا المساء، هذا المساء مرادف الليلة، وتعتبر الجملة صحيحة لغويًا...... أرجو تعديلها وشكرًا

August 26, 2016

Somaya671944

الجملة طلعة معي صحيحة بس لأن عندي خطئ أملائي عربي طلعت غلط "أين أنت اليلية"

November 30, 2016

mimo740933

اسف

March 6, 2017

Yousef53150

اين تذهب الليلة

May 22, 2017

JSS62

كتبت اين انت اليوم قال غلط!

July 12, 2017

Hamdymh62

"اين انتم اللية؟" لماذا هذه الإجابه خاطئة... "you" = "انت" و "أنتم"

February 20, 2018

YoussefLH3l1

Where are you tonight

January 31, 2019

ahmad_2729

I am on my way

May 4, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.