"I read a newspaper."

الترجمة:أنا أقرأ صحيفة.

June 18, 2014

77 تعليقًا


Makoolmak2

متي اقول read ومتى اضيف حرف s مثلا reads


NoofaSaleh

اضيق حرف ال s اذا كانت بداية الجملة He ,She ,It فقط


saraalgory

احسنتي جزاك الله خير


M99452740

اضيف sعند الجمع بس


bFlM25731

لا ليس مع الجمع فقط ايضاً اذا كان ببدايه الجمله


bFlM25731

I Read The Newspaper
لا نضيف s بس مع he she it مثلاً He is Reads The book


A-uota

كلام صحيح بس تركيبه الجمله غلط لازم هيج He reads the book


saadunail

تقوم بوضع s في حالة الجمع


XmFe16

Read للمفرد و reads للجمع


music400502

He and she and it.+v s I not+ s


Sara31899Sara

reads عندما يكون he,she,it و read عندما يكون I am


shoshoorif

كتبت انا اقرا جريدة يقول خطأ صحيفة .. وهم اكثر ترجمتهم جريدة


pB1z6

ليش بعض الحروف لاتنطق، كيف اعرف الكلمه بالله؟ +اول مره ادخل دولينجو مرره يجنن الله يجزاكم خير


JYg03

هناك حروف لاتنطق ولها قواعد مثل حرفw اذا جاء بعده حرفR لا ينطق


foofe9

هاا بس انا اخبص اقعد افهم ايش تقول لانه لما اكتب ماعرف ايش الكلمه لانها تنقص حرف


L1WSr

ذي الجملة تعتبر مضارع بسيط ولا لا


abdalgader5

anyway i love this app


nessma163684

كتبتها صح وعملهالى خطا ارجو ان تصحوو هذا التطبيق


foofe9

read هذي الكلمه دايما ماعرف كيف انطقها من الناطق الصوتي ماتنطق الكلمه مظبوط احس تاكل الحروف واخبص


ayooshdodo

عندما يكون زمن الجملة مضارع بسيط في حالة المفرد نضيف s للفعل


omar639535

احيانا اكتب صح يحطوا غلط


Linakh6

عادو الجملة مرتين اول مرة حطيت بدون s حط خطأ وبالمرة التانية حطيت مع s حطلي خطأ


ahmedali658249

لماذا ال a ليست حرف ال


Abderrahma273720

قراءة المرأة غير مفهومة اطلاقا


nogaana1

انا عندي مش شغال


pVOj16

يال فضحتي نقصني حرف a


43Sa2

تطبيق رااااااقي لكن المفترض يعطيك اكثر من تعبير عن الجملة الصحيحة مثلا الجمله l l am fine المفروض يعطيك انا بخير، انا تمام، انا جيد لا هو يعطيك خيار واحد يقول ليك انا بخير فقط.


9dG04

ضيفت s بس قال لي خطا


Almuzn2

متى اضيف حرف a ولماذا ؟؟


Ann424030

انا اقرا الجريدة


Lulualbkre

انا جديده واحس شويه صعبه اللغه


eq9L7

ليش ما حطينا I am read a newspaper??


k5Ov11

سلام عليكم


jojo._m

الصوت ما واضح


IhYA27520

رووووووعة هذا التطبيق


IhYA27520

علمني انقلش بسرعة الضو ء


IhYA27520

السلام عليك


Ahmed338225

انا اقراء جريدة . اين الخطئ؟


Rawan507259

منكن اعرف امتا الكتب eats وامتا اكتبeat


HussainAhm62963

جمع reads و مفرد read صح


IvaIva127329

يعني نسيت اكتب حرف a في كلمت raed


6PJS9

اكتب الكلمة صحيحة و لا يستجيب


IOMn944318

انا كتبت l read a newspaper وهي صح بس ليش يطلع الاجابة خطا


nimat376173

l read a newspaper لماذا هذه الجمله خطأ


AlaElDineA

في احد هنا


noorabd658947

لماذا لم تقبل اجابتي


SP1C9

متى اضيف S لل eat


haedarfras

اني مشكلتي بل لفض


aaaeeeaaae

عند الجمع تضيف s مثلا نحن نقرأ reads


6cnq10

كتبت جريدة قاولو خطأ لازم صحيفة


shaimaa4898264

ما عم استعوبها


5F192

السلام عليكم


armyyyy6

بداية الجمله تكون بالحرف I وليس l


AhmedMarei318464

ليه كلامهم مختلف عن المستر


AhAl.basry

انا اقرأ جريدة شنو تفرق عن انا اقرأ صحيفة .. ليش يكتب خطأ


JoseohNaga

الجمله صعبه عليه

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.