"Today is Friday."

الترجمة:اليوم الجمعة.

June 18, 2014

49 تعليقًا


anas_gato

لا يأتي ألـ التعريف في اللغة العربية بهذا الشكل (اليوم الجمعة) فهناك احتمالان هنا إما انه يعطي معنى يوم الجمعة وهنا تحذف ال التعريف من اليوم لتصبح يوم، أو يحذف ال التعريف من الجمعة فتصبح اليوم جمعة وهو يوافق المعنى من العبارة الانكليزية أعلاه (Today is Friday) = اليوم جمعة أو اليوم يكون الجمعة أو اليوم يوم الجمعة.. وكلها ترجمات مقبولة. أما عبارة اليوم الجمعة فخاطئة من اساسها


Khaled.Sheta

ترجمتها الاقرب اليوم هو الجمعه


atraderxm

اؤيد فيماتقول


MustafaAH795

كلامك صحيح


3ziMuhamme

اليوم جمعة !!


ahmhsin

اليوم يوم الجمعة


ahmad1791

جملة المبتدأ والخبر في اللغة العربية لا تصح هكذا وانما ياتي احدهما معرفة والاخر نكرة مثلا السماء الزرقاء ( the blue sky ) وهي موصوف وصفة اما the sky is blue هذه جملة خبرية تترجم السماء صافية وليست الصافية


Omaesi

اليوم جمعة ؟؟!


atraderxm

اليوم جمعة اعتقد صحيحة الترجمة هكذا ليش لازم الجمعة


aseel511543

اليوم هو الجمعه ؟؟


nzer.haffa1

ولا كلمة عن يوم الخميس ، هراء


qotk

اليوم هو جمعه هم نفس المعنى ليش خطأ اجابتي


Jawad415337

اليوم جمعة... هو الاصح


waael2

اليوم جمعه...باختصار


C1zg1

اليوم هو الجمعة


aya436374

نفس الشي جمعة الجمعة


boshrazagh

انت قاعد تعمل دعاية ولا شنو يلا الغباء


FerdosAlan

واو كيف كتبت كل هذا؟ ؟؟؟؟؟!!!!!!!


PwJx3

هسه انتم علئ مو ال ما حطيتها حسبتوها غلطط


BeshoAbsy

لا يوجد أل التعريف في الجمعة


iloveksa4ever

لم أسمع الكلمة مطلقا


12abbas

اليوم جمعة اصح


Imstudent1

يعني عندما لا نضع:"ال" لا يعتبرونها خطأ والآن نسيت ولم اضع:"ال" فاعتبروها خطأ.. يعني انا ضعت متى نضع:"ال" ومتى لا؟؟؟


labymariya

اجل اليوم الجمعه


IbrahemShu

شو بتفرق لو حكينا اليوم هو الجمعة


Taghreed_Sayed

اليوم يكون الجمعة


ahmhsin

لا هذي احسها ماتناسب قليلا


name314698

لا تصح "اليوم الجمعه" حيث تكون ال التعريف فيهما الاثنان معا, بل الصحيح ان تكتب "اليوم جمعه" او "اليوم هو الجمعه"


hseyin469610

اليوم هو الجمعة


AhmedDesouky1

اليوم جمعة ........ اية الغلط !؟


Sami542407

اليوم جمعة ...هذا هو الترجمة الصحيحة في ما اعلاه .. وليس( اليوم الجمعة)


Ali381203

الله أعلم


mahdi936805

الیوم یوم الجمعه


se7296

بل نقول اليوم هو الجمعة


ABuBRAAAIS

احسنت ي أ ذ


AbdeSamad111

There's no word today and he tell me say it


Seddik577737

اليوم جمعة


Ibrahim103013

الترجمة الى العربية ...ركيكة جدا ....


kMFH15

في الكلام السريع كانه يقول the day is Friday وفي البطيئ today is Friday


Ridha1994

اليوم جمعة


Peter167272

كلامك صحيح


mohamed_bahy

اليوم يكون الجمعة


mSFg20

اني ماستخدمت ة بكلمه الجمعة استخدمت ه ادري ليش تخطأوني


BILLELxxx

feiday صحيحة ايضا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.