"Tomorrow or on Friday"

الترجمة:غداً أو الجمعة

June 18, 2014

38 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Mahmoud.Ashour

غداً أو في يوم الجمعة


mouloudchara

وين راحت on ما يدكرها فى الترجمة


Youssef999

ايام الاسبوع دائما يسبقها حرف الجر on ومش شرط يكون حرف الجر ليه ترجمة حرفية ف الجمله


Rafa468659

مالفائده من (on) في الجمله ؟


ahmadqassab

الغد او الجمعة صحيحة ايضاً


XXFU

المشكلة تكمن في النطق السريع جدا


ArmyAya

مالفرق بين on و in


MennaLotfy

غدا او فى الجمعة ايه الغلط ؟


AbdullahElkholy

هو عايزك تكتبيها بالانجليزي :)


ruwayda668589

اتوقع بدهم غدا او في يوم الجمعه


ahmhsin

لم تنطق حرف العطف بوضوح :#


Dreamer71

أنا موافقة


Hiba.X

أظن انكِ تقصدين: "أنا أتفق معك" =)


abudi2008

غدا او على الجمعة


Sooma4ever

كلمة اون تاتي مع الايام غالبا و اللي تترجم تقرا بسرعة


Ahmedismai902349

Tomorrow or on friday


FVap3

مدا اسمع منو ينئص حروف


MajidAbdul6

غدا او في الجمعة .....لم يذكر كلمة يوم


omarhsno1

ليش زودوا on


E2YL6

غداً أو على الجمعة المفروض صحيحة ﻷن on معناها على .


QSvA11

اريد اصدقاء يواصلون معي


nermonermo2

ليه خطا اجابتي


MoushiraHa

اين onليهلم تترجم,


yusuf.tc

ليش ممنوع تكتب ام في الجمعة


Ismail551812

سوف أجن من of on or off at it as by to


Mohannad184

حرف الجر on شو موقعو بالجملة


Ali813759

غلط الترجمه العربية


yMl014

Tomorow or on friday

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.