"TomorroworonFriday"

الترجمة:غداً أو الجمعة

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


Mahmoud.Ashour

غداً أو في يوم الجمعة

منذ 4 سنوات

mouloudchara

وين راحت on ما يدكرها فى الترجمة

منذ 4 سنوات

Youssef999

ايام الاسبوع دائما يسبقها حرف الجر on ومش شرط يكون حرف الجر ليه ترجمة حرفية ف الجمله

منذ 3 سنوات

ahmadqassab

الغد او الجمعة صحيحة ايضاً

منذ 3 سنوات

Ahmedismai902349

Tomorrow or on friday

منذ سنتين

FVap3

مدا اسمع منو ينئص حروف

منذ سنتين

XXFU

المشكلة تكمن في النطق السريع جدا

منذ 9 أشهر

ahmhsin

لم تنطق حرف العطف بوضوح :#

منذ 4 سنوات

Dreamer71

أنا موافقة

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

أظن انكِ تقصدين: "أنا أتفق معك" =)

منذ 4 سنوات

Dreamer71

شكرا

منذ 4 سنوات

abudi2008

غدا او على الجمعة

منذ 4 سنوات

Sooma4ever

كلمة اون تاتي مع الايام غالبا و اللي تترجم تقرا بسرعة

منذ 3 سنوات

MajidAbdul6

غدا او في الجمعة .....لم يذكر كلمة يوم

منذ سنة واحدة

omarhsno1

ليش زودوا on

منذ 4 أشهر

MennaLotfy

غدا او فى الجمعة ايه الغلط ؟

منذ 4 سنوات

AbdullahElkholy

هو عايزك تكتبيها بالانجليزي :)

منذ 3 سنوات

ruwayda668589

اتوقع بدهم غدا او في يوم الجمعه

منذ سنة واحدة

0565123760

شكرن

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.