1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "After we eat, we run."

"After we eat, we run."

الترجمة:بعد أن نأكل، نجري.

June 18, 2014

57 تعليقًا


AnaCindrel

شكلهم معهمش فلوس يحاسبو


ahmed455210

هههههههه طيب ماتروح تحاسب


wail814809

ولا معاهم سيارة ولا شئ


wail814809

عشان يحاسبو


IbhC10

ههههه :-)


pkBf2

ههههههههههههههههههههههه


brahemalzayyat

بعدما نأكل نجري


E2YL6

بعدما نأكل نجري .صحيحة لما يقول فيها خطأ


pkBf2

لعدم وضع مسافة بين بعد و ما


khadidja615150

المفروض انه we eat فعل لماذا يقولون لنا خطأ


go0n1

ليش خطا بعد الاكل نركض يعني شو علمود طعام يهيه نفس الشي


mehran239075

هنا الجملة بعد ان نأكل فعل مضارع نأكل Eat اما بعد الاكل اصبحت اسم Food او بعد الطعام اتوقع هكذا


AHMAD939525

ما في بعد الاكل نركض ، الكلمة هي نأكل وليست الاكل!


pkBf2

الجلة فيهاwe وهى نحن اى نحن ناكل ليس بعد الاكل


alouma80

بعدما في اللغة العربية لا تحوي فراغا -بعد ما-


saraadam602880

ﻭﻗﺪ ﺗﺠﺪ ﺃﻧﻚ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺳﻴﺌﺔ ﺗﻜﺮﻫﻬﺎ ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻗﺮﺭﺕ ﺃﻥ ﺗﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻨﻔﺲ ﺃﺳﻠﻮﺑﻬﻢ" ﺃﻧﺎ ﺷﺨﺺ ﺣﺎﻓﻞٌ ﺑﺎﻟﻬﺰﺍﺋﻢ . ﻭﻫﺬﺍ ﺗﺤﺪﻳﺪﺍً ﻣﺎ ﻳﻤﺪﻧﻲ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻟﻤﻮﺍﺻﻠﺔ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ؛ ﺇﻧﻨﻲ ﺃﻟﻬﺚ ﺧﻠﻒ ﻟﺤﻈﺔ ﻧﺼﺮٍ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﺃُﻟﻘﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﻫﺰﺍﺋﻤﻲ ﻭﻗﺪ ﺗﺠﺪ ﺃﻧﻚ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺳﻴﺌﺔ ﺗﻜﺮﻫﻬﺎ ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻗﺮﺭﺕ ﺃﻥ ﺗﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻨﻔﺲ ﺃﺳﻠﻮﺑﻬﻢ" ﺃﻧﺎ ﺷﺨﺺ ﺣﺎﻓﻞٌ ﺑﺎﻟﻬﺰﺍﺋﻢ . ﻭﻫﺬﺍ ﺗﺤﺪﻳﺪﺍً ﻣﺎ ﻳﻤﺪﻧﻲ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻟﻤﻮﺍﺻﻠﺔ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ؛ ﺇﻧﻨﻲ ﺃﻟﻬﺚ ﺧﻠﻒ ﻟﺤﻈﺔ ﻧﺼﺮٍ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﺃُﻟﻘﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﻫﺰﺍﺋﻤﻲ ﻭﻗﺪ ﺗﺠﺪ ﺃﻧﻚ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﺳﻴﺌﺔ ﺗﻜﺮﻫﻬﺎ ﺣﻴﻨﻤﺎ ﻗﺮﺭﺕ ﺃﻥ ﺗﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻨﻔﺲ ﺃﺳﻠﻮﺑﻬﻢ" ﺃﻧﺎ ﺷﺨﺺ ﺣﺎﻓﻞٌ ﺑﺎﻟﻬﺰﺍﺋﻢ . ﻭﻫﺬﺍ ﺗﺤﺪﻳﺪﺍً ﻣﺎ ﻳﻤﺪﻧﻲ ﺑﺎﻟﻘﻮﺓ ﻟﻤﻮﺍﺻﻠﺔ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ؛ ﺇﻧﻨﻲ ﺃﻟﻬﺚ ﺧﻠﻒ ﻟﺤﻈﺔ ﻧﺼﺮٍ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﺃُﻟﻘﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﻫﺰﺍﺋﻤﻲ


go0n1

لك شو هل اني اكول اكل اتخليلي خطا ومن اخلي طعام خطا !!!!!


ola374752

ليش ما نكتب After we eat(we will run) ?


AhmedAdnan2

لأنه ويل بتكون للمستقبل يعني بتكون (سوف نجري ) وليست (نجري) التي هي لل present simple@ أتمنى أكون أفدتك


s.qhtani5

ليش ماتكون will run


Sultan394734

بصير will run وبصير we run كلو صحيح بس المعنى العربي محدد من غير ويل يلي هي سوف


M9Ep3

لانو willنستخدمه للمستقبل فمعنى الجمله رح يتغير ل (بعدما ناكل سوف نجري)

والجمله المعروضهpresent simple


sally83772

بعد ان نركض نجري هاذا الجواب الصحيح


yara116072

ليش (نأكل بعد نجري ) خطأ؟؟؟


koky434090

ليييييه خطأ


Noorjelo

لا يوجد صوت اشو ساوي بليييز


alialhaswa

ليش الصوت ماعم يكون واضح منيح


TaifMuhsin

بعد after تاتي جمله الماضي،أي ان الاكل حدث قبل الهروب


Sultan394734

لا هي مو جملة بالماضي .هي تقريبا تعبر عن عادة او روتين .وزمنها المضارع البسيط


IbhC10

ههههه قبل الهروب :-)


desgbr

هناكل. نخلع يا رجالة


tohamhassa

لية بنركض هوا احنا سارقين


Vel83

ماهذه الازدواجية وتناقض هنا يكتب جواب شكل وهناك شكل نحن بعد ان ناكل نجري يعطي خطأ وهنا يكتبها صح يكتب بعد ان ناكل نحن نجري ..نريد توضيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


khaldoon107282

بعدما ناكل نركض


MousaHassa2

غلط الغبي بجري بعد الاكل !!


lara522391

انا كتبت بعد ان ناكل نجري وحسبوها صح


2pMO5

المفروض بعدما نأكل نحن نركض


Kok116

مافي شي بياكل بعد ين بيجري


hhsn34516g

After we eat.run ليش مانقول هكذا


Lamaralzun

انا كتبت بعد نأكل نجري


kG6B8

حراميه شكلهم


eyad67354

البرنامج ملخبط اول اجبت بعد ان ناكل نركض قال صحيح والان السؤال بلإنجليزي كتبت ترجمته بالعربي بعدما ناكل نركض كتب الاجابه الصحيحه بعد الأكل نركض


PrettyHa
<pre> لماذا لم يستعملوا بعد ان نأكل سنجري لأن فعل الجري سيحدث بعد الأكل </pre>

Rx8y5

كلمة After تعتبر من حروف الجر ؟


SuzyMatar

ههههههههههه ههههههههههه


YoussefLH3l1

After we eat ,we run


fkgj17

بعد أن نأكل, نعدو......حسبوها غلط


TOTOADEL

بعدما نأكل نجري


nour964394

هههههه اشوفكم تاكلون بعدين تلعبون رياضة


Mezo491914

(بعدما ناكل نجري) ✅

ليس شرط (بعد الأكل نجري) وأعتقد ليست صحيحة❌


NouraEssa1

بعد ان نأكل نجري طلعت معي صحيحة


bFkr20

تبعوني على الانستا


Reham98138

ليش مافي كلمة أن

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.