دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"After we eat, we run."

الترجمة:بعد أن نأكل، نجري.

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


AnaCindrel

شكلهم معهمش فلوس يحاسبو

منذ سنتين

ahmed455210

هههههههه طيب ماتروح تحاسب

منذ سنتين

Noorjelo

ههههههه

منذ سنة واحدة

brahemalzayyat

بعدما نأكل نجري

منذ 4 سنوات

E2YL6

بعدما نأكل نجري .صحيحة لما يقول فيها خطأ

منذ يومين

go0n1

ليش خطا بعد الاكل نركض يعني شو علمود طعام يهيه نفس الشي

منذ 3 سنوات

mehran239075

هنا الجملة بعد ان نأكل فعل مضارع نأكل Eat اما بعد الاكل اصبحت اسم Food او بعد الطعام اتوقع هكذا

منذ 3 سنوات

alouma80

بعدما في اللغة العربية لا تحوي فراغا -بعد ما-

منذ 3 سنوات

go0n1

لك شو هل اني اكول اكل اتخليلي خطا ومن اخلي طعام خطا !!!!!

منذ 3 سنوات

sally83772

بعد ان نركض نجري هاذا الجواب الصحيح

منذ 3 سنوات

ola374752

ليش ما نكتب After we eat(we will run) ?

منذ 3 سنوات

AhmedAdnan2

لأنه ويل بتكون للمستقبل يعني بتكون (سوف نجري ) وليست (نجري) التي هي لل present simple@ أتمنى أكون أفدتك

منذ سنتين

MousaHassa2

Its work too

منذ 10 أشهر

s.qhtani5

ليش ماتكون will run

منذ 3 سنوات

M9Ep3

لانو willنستخدمه للمستقبل فمعنى الجمله رح يتغير ل (بعدما ناكل سوف نجري)

والجمله المعروضهpresent simple

منذ 10 أشهر

Sultan394734

بصير will run وبصير we run كلو صحيح بس المعنى العربي محدد من غير ويل يلي هي سوف

منذ 3 أسابيع

yara116072

ليش (نأكل بعد نجري ) خطأ؟؟؟

منذ سنتين

koky434090

ليييييه خطأ

منذ سنتين

Noorjelo

لا يوجد صوت اشو ساوي بليييز

منذ سنة واحدة

alialhaswa

ليش الصوت ماعم يكون واضح منيح

منذ سنة واحدة

TaifMuhsin

بعد after تاتي جمله الماضي،أي ان الاكل حدث قبل الهروب

منذ سنة واحدة

Sultan394734

لا هي مو جملة بالماضي .هي تقريبا تعبر عن عادة او روتين .وزمنها المضارع البسيط

منذ 3 أسابيع

desgbr

هناكل. نخلع يا رجالة

منذ سنة واحدة

tohamhassa

لية بنركض هوا احنا سارقين

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

ماهذه الازدواجية وتناقض هنا يكتب جواب شكل وهناك شكل نحن بعد ان ناكل نجري يعطي خطأ وهنا يكتبها صح يكتب بعد ان ناكل نحن نجري ..نريد توضيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 11 شهرًا

khaldoon107282

بعدما ناكل نركض

منذ 11 شهرًا

MousaHassa2

غلط الغبي بجري بعد الاكل !!

منذ 10 أشهر

lara522391

انا كتبت بعد ان ناكل نجري وحسبوها صح

منذ 8 أشهر

2pMO5

المفروض بعدما نأكل نحن نركض

منذ 8 أشهر

Kok116

مافي شي بياكل بعد ين بيجري

منذ 6 أشهر

hhsn34516g

After we eat.run ليش مانقول هكذا

منذ 5 أشهر

Lamaralzun

انا كتبت بعد نأكل نجري

منذ 4 أشهر

kG6B8

حراميه شكلهم

منذ شهر واحد

eyad67354

البرنامج ملخبط اول اجبت بعد ان ناكل نركض قال صحيح والان السؤال بلإنجليزي كتبت ترجمته بالعربي بعدما ناكل نركض كتب الاجابه الصحيحه بعد الأكل نركض

منذ شهر واحد

PrettyHa
<pre> لماذا لم يستعملوا بعد ان نأكل سنجري لأن فعل الجري سيحدث بعد الأكل </pre>
منذ أسبوعين