"After we eat, we run."

الترجمة:بعد أن نأكل، نجري.

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


AnaCindrel

شكلهم معهمش فلوس يحاسبو

منذ 3 سنوات

ahmed455210

هههههههه طيب ماتروح تحاسب

منذ سنتين

Noorjelo

ههههههه

منذ سنة واحدة

brahemalzayyat

بعدما نأكل نجري

منذ 4 سنوات

E2YL6

بعدما نأكل نجري .صحيحة لما يقول فيها خطأ

منذ شهر واحد

go0n1

ليش خطا بعد الاكل نركض يعني شو علمود طعام يهيه نفس الشي

منذ 3 سنوات

mehran239075

هنا الجملة بعد ان نأكل فعل مضارع نأكل Eat اما بعد الاكل اصبحت اسم Food او بعد الطعام اتوقع هكذا

منذ 3 سنوات

alouma80

بعدما في اللغة العربية لا تحوي فراغا -بعد ما-

منذ 3 سنوات

go0n1

لك شو هل اني اكول اكل اتخليلي خطا ومن اخلي طعام خطا !!!!!

منذ 3 سنوات

sally83772

بعد ان نركض نجري هاذا الجواب الصحيح

منذ 3 سنوات

ola374752

ليش ما نكتب After we eat(we will run) ?

منذ 3 سنوات

AhmedAdnan2

لأنه ويل بتكون للمستقبل يعني بتكون (سوف نجري ) وليست (نجري) التي هي لل present simple@ أتمنى أكون أفدتك

منذ 3 سنوات

MousaHassa2

Its work too

منذ سنة واحدة

s.qhtani5

ليش ماتكون will run

منذ 3 سنوات

M9Ep3

لانو willنستخدمه للمستقبل فمعنى الجمله رح يتغير ل (بعدما ناكل سوف نجري)

والجمله المعروضهpresent simple

منذ سنة واحدة

Sultan394734

بصير will run وبصير we run كلو صحيح بس المعنى العربي محدد من غير ويل يلي هي سوف

منذ شهرين

yara116072

ليش (نأكل بعد نجري ) خطأ؟؟؟

منذ سنتين

koky434090

ليييييه خطأ

منذ سنتين

Noorjelo

لا يوجد صوت اشو ساوي بليييز

منذ سنة واحدة

alialhaswa

ليش الصوت ماعم يكون واضح منيح

منذ سنة واحدة

TaifMuhsin

بعد after تاتي جمله الماضي،أي ان الاكل حدث قبل الهروب

منذ سنة واحدة

Sultan394734

لا هي مو جملة بالماضي .هي تقريبا تعبر عن عادة او روتين .وزمنها المضارع البسيط

منذ شهرين

desgbr

هناكل. نخلع يا رجالة

منذ سنة واحدة

tohamhassa

لية بنركض هوا احنا سارقين

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

ماهذه الازدواجية وتناقض هنا يكتب جواب شكل وهناك شكل نحن بعد ان ناكل نجري يعطي خطأ وهنا يكتبها صح يكتب بعد ان ناكل نحن نجري ..نريد توضيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

khaldoon107282

بعدما ناكل نركض

منذ سنة واحدة

MousaHassa2

غلط الغبي بجري بعد الاكل !!

منذ سنة واحدة

lara522391

انا كتبت بعد ان ناكل نجري وحسبوها صح

منذ 10 أشهر

2pMO5

المفروض بعدما نأكل نحن نركض

منذ 10 أشهر

Kok116

مافي شي بياكل بعد ين بيجري

منذ 8 أشهر

hhsn34516g

After we eat.run ليش مانقول هكذا

منذ 7 أشهر

Lamaralzun

انا كتبت بعد نأكل نجري

منذ 6 أشهر

kG6B8

حراميه شكلهم

منذ 3 أشهر

eyad67354

البرنامج ملخبط اول اجبت بعد ان ناكل نركض قال صحيح والان السؤال بلإنجليزي كتبت ترجمته بالعربي بعدما ناكل نركض كتب الاجابه الصحيحه بعد الأكل نركض

منذ 3 أشهر

PrettyHa
<pre> لماذا لم يستعملوا بعد ان نأكل سنجري لأن فعل الجري سيحدث بعد الأكل </pre>
منذ شهرين

Rx8y5

كلمة After تعتبر من حروف الجر ؟

منذ 4 أيام
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.