"With my parents"

الترجمة:مع والدَيَّ

June 18, 2014

48 تعليقًا


ryan18_

اختصار بدل ما تكتب ( اب و ام ) تكتب Parents


MohaimenAl

ملاحظة بالعربي .. مع والديَّ وليس والداي لأن مع حرف جر


ahmadalbdw

مع والداي


memsbaba

لية مع والدى وليس مع والداى


tIti888558

لقد كتبت مع (ابوي) وكلمه (ابوي) كلمه عاميةً


Witl_10

ابوي في شده على الياء


nagem9

هم كاتبيلي مع ابوي ههههه


eyad67354

هههههههههههه لايكون بالخليج الغه


m15nina

مع والداي =with my parents


acc.mohamm

مع والدى وليس مع والداى؟


t-mersi

مع والداي


mohamadswelam

مع والدي وامي


Dreamer71

ولكن هذا "with my mother and father" وليس ترجمة مباشرة


AdamBoujouf

مع اسرتي لمادا خطئ


shahad_shoosha

اسرتك يعني اخوانك وخواتك وابوك وامك بس والداي يعني ابي وامي


maha511

مع والداي وليس اسرتي


IqvQ8

خطاء لانه هو قال معا والدي


Taha_Alhulaifi

بصحبة والدى


RaniaSaeed

ممكن نقول برفقة بدل مع ؟


rrami23

مع والدي..لماذا خطأ؟؟


fatima.kh

ليش ما عم يقبلى الاجابة رغم انو كتبت والدَيَّ مع كتابة الفتحة على الدال والشدة والفتحة على الياء


BI181

ربما لأنك كتبت الشدة أولاً ثم الفتحة على الياء


0Kc9

بعد حرف الدال ما في الف وممكن ما تكون كتبت مع


khaleAbdulrahman

مع والدي لماذا خطأ


FarahAbuAs

Parents يعني يعني ام و اب،،مش والدي لحالها!!!!! بعدين لازم تكون اسرتي مش اسرة لانو في My!!


asmaben1

كتبت مع أوليائي ، لماذا لم تقبل؟ أين الخطأ ؟ أرجو الرد من فضلكم


eFr64

عذرا القاموس في نقالي هكذا يعطي


gKRE2

مو واضح النطق


ezeldeensa

parents ليها 2 معني الاول والدي الثاني ابي لكن الاكثرشيوعا والدي


sara59431

انا كتبت مع ولدي و كانت خطا و كانت مع ولدي و مع وامي


mohammad694909

مع البابا


mohammad694909

لازم يكون مع الوالدي او مع بابا


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


salma669849

مع واليدي هي الكلمة الصحيحه ليانة Familie تعني عاإلاتي اما parents تعني الام والاب اذا صح اضغطو ⬆اذا خطأ أضغطو ⬇


i2Tq5

مع والديّ


E2YL6

بين والداي صحيحة لما لا تقبل


ISRAA.N

لكن لماذاعندما كتبت with my parents قال الاجابة خاطئة


SuzyAlbeir

Parents parents parents parents parents parents مع والدي


QmH16

يجب ان تقبلوا اجابتي. مع اهلي


Witl_10

Follow me please


SaraAlOtai133417

لطفاً تابعوني واردها ^•^

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.