دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"With my parents"

الترجمة:مع والدَيَّ

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


ryan18_

اختصار بدل ما تكتب ( اب و ام ) تكتب Parents

منذ 3 سنوات

MohaimenAl

ملاحظة بالعربي .. مع والديَّ وليس والداي لأن مع حرف جر

منذ 3 سنوات

ahmadalbdw

مع والداي

منذ 3 سنوات

dr.omar.must

والداي

منذ 3 سنوات

memsbaba

لية مع والدى وليس مع والداى

منذ 3 سنوات

tIti888558

لقد كتبت مع (ابوي) وكلمه (ابوي) كلمه عاميةً

منذ سنة واحدة

nagem9

هم كاتبيلي مع ابوي ههههه

منذ سنة واحدة

eyad67354

هههههههههههه لايكون بالخليج الغه

منذ شهر واحد

m15nina

مع والداي =with my parents

منذ سنة واحدة

acc.mohamm

مع والدى وليس مع والداى؟

منذ سنة واحدة

t-mersi

مع والداي

منذ 10 أشهر

Ayamajed1

مع والدي

منذ 10 أشهر

mohamadswelam

مع والدي وامي

منذ 4 سنوات

Dreamer71

ولكن هذا "with my mother and father" وليس ترجمة مباشرة

منذ 4 سنوات

AdamBoujouf

مع اسرتي لمادا خطئ

منذ 3 سنوات

shahad_shoosha

اسرتك يعني اخوانك وخواتك وابوك وامك بس والداي يعني ابي وامي

منذ سنتين

IqvQ8

لا

منذ شهرين

maha511

مع والداي وليس اسرتي

منذ سنتين

IqvQ8

خطاء لانه هو قال معا والدي

منذ شهرين

Taha_Alhulaifi

بصحبة والدى

منذ 3 سنوات

RaniaSaeed

ممكن نقول برفقة بدل مع ؟

منذ 3 سنوات

rrami23

مع والدي..لماذا خطأ؟؟

منذ سنتين

fatima.kh

ليش ما عم يقبلى الاجابة رغم انو كتبت والدَيَّ مع كتابة الفتحة على الدال والشدة والفتحة على الياء

منذ سنتين

BI181

ربما لأنك كتبت الشدة أولاً ثم الفتحة على الياء

منذ سنتين

khaleAbdulrahman

مع والدي لماذا خطأ

منذ سنتين

ruba20156

انا كتبت مع الوالدين بس خطاء

منذ سنتين

zaa.di

لأنها سبقت بmy إذاً تصبح والدَيَّ كقولكِ , my sister=أختي , my bag= حقيبتي .. وهكذا

منذ سنة واحدة

IqvQ8

اي اكيد خطاء لانه جملتك خطاء

منذ شهرين

EmelyAmeer

جيد

منذ سنتين

FarahAbuAs

Parents يعني يعني ام و اب،،مش والدي لحالها!!!!! بعدين لازم تكون اسرتي مش اسرة لانو في My!!

منذ سنة واحدة

asmaben1

كتبت مع أوليائي ، لماذا لم تقبل؟ أين الخطأ ؟ أرجو الرد من فضلكم

منذ سنة واحدة

eFr64

عذرا القاموس في نقالي هكذا يعطي

منذ سنة واحدة

gKRE2

مو واضح النطق

منذ سنة واحدة

ezeldeensa

parents ليها 2 معني الاول والدي الثاني ابي لكن الاكثرشيوعا والدي

منذ سنة واحدة

sara59431

انا كتبت مع ولدي و كانت خطا و كانت مع ولدي و مع وامي

منذ سنة واحدة

mohammad694909

مع البابا

منذ سنة واحدة

mohammad694909

لازم يكون مع الوالدي او مع بابا

منذ سنة واحدة

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

salma669849

مع واليدي هي الكلمة الصحيحه ليانة Familie تعني عاإلاتي اما parents تعني الام والاب اذا صح اضغطو ⬆اذا خطأ أضغطو ⬇

منذ 10 أشهر

i2Tq5
i2Tq5

مع والديّ

منذ شهر واحد

E2YL6

بين والداي صحيحة لما لا تقبل

منذ 6 أيام