"He has many possibilities."

الترجمة:إنه عنده احتمالات كثيرة.

June 19, 2014

25 تعليقًا


H.S.N.A.A

اعتقد الأصح : لديه عدة احتمالات

June 19, 2014

e-nawar

لا أعلم إن كانت "عدة" تشير إلى الكثرة كـ "many" ممكن لو كانت "لديه العديد من الاحتمالات" لكانت أقرب إلى المعنى.

June 19, 2014

Awwami

احسنت القول هو كذلك. "عدة" هنا تترجم إلى "several" في مقابل "many" التي تفيد الكثرة.

June 22, 2014

DianaBarsaly

لديه عدة احتمالات ما الخطأ فيها للاسف ترجمة العربية لديكم ركيكة

December 1, 2014

saluha1

لديه عدة إحتمالات

February 15, 2015

moharock

ولله ماعندو ولا احتمال ميت.. ميت..وماالك غير الله

July 15, 2016

RagheedMahrous

لديه احتمالات عدة

October 25, 2014

Ahmad358195

هو لديه إمكانيات متعددة

February 1, 2016

LuluIsaac

لديه العديد من الاحتمالات

June 18, 2016

samer145030

Possible

November 21, 2016

MAZIN.pharma

لديه امكانيات عديده

November 30, 2016

nadal276553

لديه امكانيات كثيره he has many possibilities

July 9, 2017

ahmednabil683720

انا ترجمتها نفس الشيء

September 7, 2017

Saif613805

لديه إحتمالات كثيرة أتوقع أصح

April 15, 2016

Afnan_Omar

هل possibilities اشتقاق من position ??

July 24, 2016

Anas2110

لا

June 25, 2017

kingxhunter

العديد او الكثير المهم المعنى دبروا حالكم

November 28, 2016

K4fOL3bj

لديه عدة احتمالات

August 23, 2017

TamerElmas3

لدية مسئوليات عديدة

November 14, 2017

TamerElmas3

عنده احتمالات عديدة

November 14, 2017

Rosered289159

He has many possibilities.

November 20, 2017

Radwan665207

عدة احتمالات صحيحة ايضا صحيح ان عدة several ولكن الجواب صحيح

December 12, 2017

kareemtheh

لديه الكثير من الاحتمالات

January 17, 2018

mosa169018

He has many possibilities

April 6, 2018

akram4787

انا ادرس حاليا في مدرسة للكبار لتعليم الانجليزية في اميركا Adult School Berkeley وبصراحة استفدت من البرنامج كثيييييير في حفض الكلمات واضافت ال قاموسي كلمات ومعاني جديدة بس بصراحة التعليم مختلف كثيييير جدا ونصيحة لكل متعلم لا تحاولو موازنة الانجليزية بالعربية يعني مثلا هاذا الطالب يدرس بجد هاذا المثال بالعربية بالانجليزية راح يكون الطالب هاذا بجد يدرس افهم الانجليزية بطريقة الامريكية لا بالطريقة العربية وسوف تستفيد بجد

June 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.