1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He has many possibilities."

"He has many possibilities."

الترجمة:إنه عنده احتمالات كثيرة.

June 19, 2014

27 تعليقًا


H.S.N.A.A

اعتقد الأصح : لديه عدة احتمالات


e-nawar

لا أعلم إن كانت "عدة" تشير إلى الكثرة كـ "many" ممكن لو كانت "لديه العديد من الاحتمالات" لكانت أقرب إلى المعنى.


Awwami

احسنت القول هو كذلك. "عدة" هنا تترجم إلى "several" في مقابل "many" التي تفيد الكثرة.


DianaBarsaly

لديه عدة احتمالات ما الخطأ فيها للاسف ترجمة العربية لديكم ركيكة


saluha1

لديه عدة إحتمالات


moharock

ولله ماعندو ولا احتمال ميت.. ميت..وماالك غير الله


nadal276553

لديه امكانيات كثيره he has many possibilities


ahmednabil683720

انا ترجمتها نفس الشيء


RagheedMahrous

لديه احتمالات عدة


Ahmad358195

هو لديه إمكانيات متعددة


LuluIsaac

لديه العديد من الاحتمالات


kingxhunter

العديد او الكثير المهم المعنى دبروا حالكم


MAZIN.pharma

لديه امكانيات عديده


Saif613805

لديه إحتمالات كثيرة أتوقع أصح


Afnan_Omar

هل possibilities اشتقاق من position ??


K4fOL3bj

لديه عدة احتمالات


TamerElmas3

لدية مسئوليات عديدة


TamerElmas3

عنده احتمالات عديدة


Rosered289159

He has many possibilities.


Radwan665207

عدة احتمالات صحيحة ايضا صحيح ان عدة several ولكن الجواب صحيح


kareemtheh

لديه الكثير من الاحتمالات


mosa169018

He has many possibilities


akram4787

انا ادرس حاليا في مدرسة للكبار لتعليم الانجليزية في اميركا Adult School Berkeley وبصراحة استفدت من البرنامج كثيييييير في حفض الكلمات واضافت ال قاموسي كلمات ومعاني جديدة بس بصراحة التعليم مختلف كثيييير جدا ونصيحة لكل متعلم لا تحاولو موازنة الانجليزية بالعربية يعني مثلا هاذا الطالب يدرس بجد هاذا المثال بالعربية بالانجليزية راح يكون الطالب هاذا بجد يدرس افهم الانجليزية بطريقة الامريكية لا بالطريقة العربية وسوف تستفيد بجد


Ahmad342652

لدية احتمالات كثيرة..


mahmoud433163

عنده احتمالات عديدة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.