"He has many possibilities."

الترجمة:إنه عنده احتمالات كثيرة.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


H.S.N.A.A

اعتقد الأصح : لديه عدة احتمالات

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

لا أعلم إن كانت "عدة" تشير إلى الكثرة كـ "many" ممكن لو كانت "لديه العديد من الاحتمالات" لكانت أقرب إلى المعنى.

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

احسنت القول هو كذلك. "عدة" هنا تترجم إلى "several" في مقابل "many" التي تفيد الكثرة.

منذ 4 سنوات

DianaBarsaly

لديه عدة احتمالات ما الخطأ فيها للاسف ترجمة العربية لديكم ركيكة

منذ 3 سنوات

saluha1
saluha1

لديه عدة إحتمالات

منذ 3 سنوات

moharock

ولله ماعندو ولا احتمال ميت.. ميت..وماالك غير الله

منذ سنتين

RagheedMahrous

لديه احتمالات عدة

منذ 4 سنوات

Ahmad358195

هو لديه إمكانيات متعددة

منذ سنتين

LuluIsaac

لديه العديد من الاحتمالات

منذ سنتين

samer145030

Possible

منذ سنة واحدة

MAZIN.pharma

لديه امكانيات عديده

منذ سنة واحدة

nadal276553

لديه امكانيات كثيره he has many possibilities

منذ سنة واحدة

ahmednabil683720

انا ترجمتها نفس الشيء

منذ سنة واحدة

Saif613805

لديه إحتمالات كثيرة أتوقع أصح

منذ سنتين

Afnan_Omar

هل possibilities اشتقاق من position ??

منذ سنتين

Anas2110

لا

منذ سنة واحدة

kingxhunter

العديد او الكثير المهم المعنى دبروا حالكم

منذ سنة واحدة

K4fOL3bj

لديه عدة احتمالات

منذ سنة واحدة

TamerElmas3

لدية مسئوليات عديدة

منذ سنة واحدة

TamerElmas3

عنده احتمالات عديدة

منذ سنة واحدة

Rosered289159

He has many possibilities.

منذ 11 شهرًا

Radwan665207

عدة احتمالات صحيحة ايضا صحيح ان عدة several ولكن الجواب صحيح

منذ 11 شهرًا

kareemtheh

لديه الكثير من الاحتمالات

منذ 9 أشهر

mosa169018

He has many possibilities

منذ 7 أشهر

akram4787

انا ادرس حاليا في مدرسة للكبار لتعليم الانجليزية في اميركا Adult School Berkeley وبصراحة استفدت من البرنامج كثيييييير في حفض الكلمات واضافت ال قاموسي كلمات ومعاني جديدة بس بصراحة التعليم مختلف كثيييير جدا ونصيحة لكل متعلم لا تحاولو موازنة الانجليزية بالعربية يعني مثلا هاذا الطالب يدرس بجد هاذا المثال بالعربية بالانجليزية راح يكون الطالب هاذا بجد يدرس افهم الانجليزية بطريقة الامريكية لا بالطريقة العربية وسوف تستفيد بجد

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.