"العفو."

الترجمة:You are welcome.

June 19, 2014

6 تعليقات


omar.tantawy

أعتقد تكتب عفواً لأن العفو تعني طلب الإعتذار


SARLVIVE

يرجي من إدارة الموقع تصحيح العبارة فهي معكوسة مع جملة أخرى موجودة في الموقع سبق و ان مررت بها في هذا الموقع


khaledjala

welcome تفي بالغرض


mozakerat

أعتقد أن وقع الكلمة مغلوط ، لأن العفو تقع في إطار "المغفرة " فاختلط الأمر علي هل هي العفو بمعنى الشكر في اللغة اليومية أم العفو بمعنى السماح والمغفرة!!!


ahmed0said

ايه يا جدعان ده :D


nona_taha

العفو (اهلا بك ) اقترح وضعها بهذا الشكل لتكون اوضح اما بشكلها الحالي فهي لا تعطي المعني المطلوب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.