دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"العفو."

الترجمة:You are welcome.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


omartantawy

أعتقد تكتب عفواً لأن العفو تعني طلب الإعتذار

منذ 4 سنوات

SARLVIVE

يرجي من إدارة الموقع تصحيح العبارة فهي معكوسة مع جملة أخرى موجودة في الموقع سبق و ان مررت بها في هذا الموقع

منذ 4 سنوات

khaledjala

welcome تفي بالغرض

منذ 4 سنوات

mozakerat

أعتقد أن وقع الكلمة مغلوط ، لأن العفو تقع في إطار "المغفرة " فاختلط الأمر علي هل هي العفو بمعنى الشكر في اللغة اليومية أم العفو بمعنى السماح والمغفرة!!!

منذ 4 سنوات

ahmed0said

ايه يا جدعان ده :D

منذ 4 سنوات

9891511ran

العفو (اهلا بك ) اقترح وضعها بهذا الشكل لتكون اوضح اما بشكلها الحالي فهي لا تعطي المعني المطلوب

منذ 4 سنوات