"A lemon"

الترجمة:ليمونة

June 19, 2014

36 تعليقًا


omar.tantawy

ما جمع ليمونة


Awwami

جمع ليمونة في العربية ليمون و في الإنجليزية 'lemons'.


A51s1

لما تجمع تحط نهاية الكلمه( s ) مثل apples orabges dogs cats


HMA481532

لانه جمع وبعضها طبيعي في الاخير تجي


Ji854

English :lemon عربي :ليمون


Zahorani

حبة ليمون يجب أن تكون الاجابة الصحيحة فقط ، ماذا لو كان المطلوب ترجمة a tomato هل ستترجمونها بندوراية أم طماطمامية ، أم حبة طماطم ؟؟؟!!!!


DqPU13

مفرد طماطة جمع طماطم


DqPU13

ام ذا ليمون عم عم عم عم عم اههه


AlnourAlqadm

ليمون . متنفعش .


anashahd

كتبت ليمون قالى خطا ليه


althubyani89

شنو الفرق بين lemon وlemonade


HMA481532

اول شي مفروض يكون الليمون


_.i0u

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


baharawashdeh

a lwmon ترجمهتا الليمون


Basma_65

ترا البرنامج بدأ يخرف شوي كتبت ليمون قال خطأ كذا تنكتب ليمنه!!


yIQC3

لاء مو هيك تنكتب تنكتب ليمونه


yIQC3

سلام وعليكم انا اسمي يوسف نمر


vKYB5

شتركو بندي لو سمحتو هذ الكود HJE693


HMA481532

الحين اذا ارسلت ينقصون مني شي


Jana623850

اسمها ليمون مو ليمنه


B8AZ1

كتبت ليمون قال لي خطا ليش ؟


Awesome.REHAM

مافي فرق بين ليمون وليمونة


BLACKROSE908855

Lemonade تعني ليموناضة وهي عصير الليمون مع الماء والسكر Tomato تعني طماطم مفردها حبة طماطم الحرف s يكون في نهاية الجمع اتمنى ان اكون قد افدتكم


Ji854

يا عيني على الليمونة ماعذبتي خالص


ZcaF14

A lemon مو A leomon

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.