1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت تشرب القهوة."

"أنت تشرب القهوة."

الترجمة:You drink coffee.

June 19, 2014

57 تعليقًا


loodenice

ماوضعنا الs تبع المضارع البسيط لان الكلمه تحتوي على انت.you مانقدر نضيف الs الا،،،،،it...he....she


momo7000

why not " you drink the coffee"


NonaMedo

Hi , antell now i don't know what is the diffrance betwean the ,a and with out


hajar2017

And و with مع out خارج without بلا


Hassan_Nada

coffee is uncountable so u can't say " the coffee "


hussein255

مش فاهم وضحي بالعربي


yRTi16

القهوه مش شي محسوب عشان كذا ما بتقدر تحط the قبليها


6H6B

Why not, you are drinking The coffee


jvbI2

You drink coffee


Hoda248064

متى نضع ing في اخر الكلمه


hajar2017

اذا كان الفعل مستمر شرب drink يشرب drinking


d9ly

Why not " you are drink coffee


MashaeelAL

مستواي يتحسن


ha1ma2s3

ليش ماحط في نهايه drink الأس(s) ؟ على فهمي إذا جت you ثم الفعل في زمن المضارع البسيط يكون في نهايه الفعل s


QFaV1

لأن ال s تأتي مع المفرد و ال you بتاخد are و are جمع


TarikEl1

It - he - she نضع (s) في وليس في you .... Etc


zahoora5

ليش ما كتبنا a coffee


Maryahusee

أنت تشرب القوة المعنى لها بالإنجليزية You drink the coffee مو You drink coffee بإختصار ما كتبو ال.. ال و The


ABU.ALI1

You drink ( the ) coffee


Mil20446

Why not .. You drinks coffee


abdulltef

اقول لكلم ليش ماتصلح the coffee لأنه قال قهوه وليس القهوه كلمة the كمعنا ال التعريف فإذا قال قهوه تقول coffee وإذا قال القهوه تقول the coffee


royada_ala

بيجي ال (s ) ف الجمع في اخر الكلمه مثل (book) مفرد والجمع (books )


ghala683667

drinks مفروض انها كذا


HassniMed

الرجل يشرب القهوة كيف هي كتابتها


Jacob.Darka

Why not .. You drinking coffee


h6wK1

أستغفر الله سبحان الله والحمد الله


okNe3

You drink coffee


aliah382213

لماذا لم نكتب a coffee ?


U7wd

ليش مو drinks ?


hajar2017

اضافة ال s مع الافعال فقط ل she,he,it


oLTI716730

انها رائعه


6m5S

والله ما ادري ليش ما اعرفلها كل ساعة اصحح الخطه ويرجع


jjj-cci

برنامج مرره يججنن استفدته مره كثير


sarh123160

ليه اضافوا لها ing


khdug5

اصلن بس نغلط بيحرف اغلطونا بكل شي


n58a1

انا اعرف الإنجليزي والعربي والهند والصين


haydeeaaa

ليش مافيa وبعدهاcoffee


RandL4

ماهو المفرد الغائب


kGiY1

صلي علس محمد صلى الله عليه وسلم


CRHJ5

you drink the coffe انت تشرب القهوة...هنا لم يكتبو ال The


Mahersa85

ماحط s ﻷن هي للمفرد الغائب اذا اجت he ,she ,it بنحط s للفعل وليش ما you are drinking the coffee ing تنضاف للحاضر المستمر


Mahersa85

The ﻷن القهوة غير قابل للعد متل سكر وماء


JBZB7

المغروض قبل القهوه the !!!!


Witl_10

Follow me please ♡♡♡


Larin182684

اي اي صححح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.