"أنت تشرب القهوة."

الترجمة:You drink coffee.

June 19, 2014

51 تعليقًا


loodenice

ماوضعنا الs تبع المضارع البسيط لان الكلمه تحتوي على انت.you مانقدر نضيف الs الا،،،،،it...he....she

November 15, 2015

Hassan_Nada

coffee is uncountable so u can't say " the coffee "

July 13, 2014

momo7000

why not " you drink the coffee"

June 19, 2014

NonaMedo

Hi , antell now i don't know what is the diffrance betwean the ,a and with out

July 5, 2014

hajar2017

And و with مع out خارج without بلا

May 3, 2017

6H6B

Why not, you are drinking The coffee

September 24, 2015

jvbI2

You drink coffee

September 25, 2015

d9ly

Why not " you are drink coffee

August 5, 2015

AliHadi9

لماذا

August 15, 2015

ha1ma2s3

ليش ماحط في نهايه drink الأس(s) ؟ على فهمي إذا جت you ثم الفعل في زمن المضارع البسيط يكون في نهايه الفعل s

October 1, 2015

TarikEl1

It - he - she نضع (s) في وليس في you .... Etc

December 20, 2015

QFaV1

لأن ال s تأتي مع المفرد و ال you بتاخد are و are جمع

February 7, 2016

Hoda248064

متى نضع ing في اخر الكلمه

January 11, 2016

hajar2017

اذا كان الفعل مستمر شرب drink يشرب drinking

May 3, 2017

zahoora5

ليش ما كتبنا a coffee

January 27, 2016

Maryahusee

أنت تشرب القوة المعنى لها بالإنجليزية You drink the coffee مو You drink coffee بإختصار ما كتبو ال.. ال و The

March 3, 2016

MashaeelAL

مستواي يتحسن

May 14, 2016

ABU.ALI1

You drink ( the ) coffee

December 11, 2016

Rajaa20

the coffee

July 8, 2014

Mil20446

Why not .. You drinks coffee

August 6, 2015

b2F3

Coffee

August 7, 2015

abdulltef

اقول لكلم ليش ماتصلح the coffee لأنه قال قهوه وليس القهوه كلمة the كمعنا ال التعريف فإذا قال قهوه تقول coffee وإذا قال القهوه تقول the coffee

August 29, 2015

royada_ala

بيجي ال (s ) ف الجمع في اخر الكلمه مثل (book) مفرد والجمع (books )

October 2, 2015

amina562044
October 6, 2015

ghala683667

drinks مفروض انها كذا

January 4, 2016

ash66325

Hghcbbjh

February 5, 2016

HassniMed

الرجل يشرب القهوة كيف هي كتابتها

February 10, 2016

messi458360

هذا رائع

February 21, 2016

Jacob.Darka

Why not .. You drinking coffee

February 22, 2016

h6wK1

أستغفر الله سبحان الله والحمد الله

February 28, 2016

okNe3

You drink coffee

March 22, 2016

aliah382213

لماذا لم نكتب a coffee ?

May 6, 2016

U7wd

ليش مو drinks ?

May 26, 2016

hajar2017

اضافة ال s مع الافعال فقط ل she,he,it

May 3, 2017

oLTI716730

انها رائعه

June 16, 2016

6m5S

والله ما ادري ليش ما اعرفلها كل ساعة اصحح الخطه ويرجع

September 5, 2016

jjj-cci

برنامج مرره يججنن استفدته مره كثير

September 6, 2016

aqqT4

انا فهمت

September 10, 2016

sarh123160

ليه اضافوا لها ing

September 13, 2016

Ahmad858346

He

September 15, 2016

khdug5

اصلن بس نغلط بيحرف اغلطونا بكل شي

September 26, 2016

n58a1

انا اعرف الإنجليزي والعربي والهند والصين

October 14, 2016

haydeeaaa

ليش مافيa وبعدهاcoffee

October 23, 2016

Yegb6

Hi

November 8, 2016

RandL4

ماهو المفرد الغائب

December 15, 2016

kGiY1

صلي علس محمد صلى الله عليه وسلم

December 23, 2016

UAtY3

Thanks guys

January 31, 2017

CRHJ5

you drink the coffe انت تشرب القهوة...هنا لم يكتبو ال The

February 8, 2017

Mahersa85

ماحط s ﻷن هي للمفرد الغائب اذا اجت he ,she ,it بنحط s للفعل وليش ما you are drinking the coffee ing تنضاف للحاضر المستمر

February 13, 2017

Mahersa85

The ﻷن القهوة غير قابل للعد متل سكر وماء

February 13, 2017

JBZB7

المغروض قبل القهوه the !!!!

April 24, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.