"How many apples do you have?"

الترجمة:كم تفاحة لديك؟

June 19, 2014

30 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

IhapSeodi

كم عدد التفاح لديك؟

June 19, 2014

saluha1

كم من التفاح عندك

January 21, 2015

muneerhomsi

اجبت مثلك و قالو خطأ

February 24, 2016

CandleA

كم من التفاح لديك. وللأسف لم يقبلها

February 7, 2016

MostafaMoh869178

التفاح جمع مفرده تفاحه وليس جمع تفاحة تفاحات

November 2, 2015

gada336106

ليه وضعوا do حد يفيدني مش ممكن تكون how many apples you have ?

September 23, 2016

mohmed_iq2

كم عدد التفاحات في حوزتك ؟ ماذا بها ؟ اتمنى من احد المشرفين ان يرد علي

September 14, 2016

gada336106

ماهي فائدة do هنا حد يفيدني

September 23, 2016

mohammed899424

للاشارة الى اي زمن Do مضاره Did في الماضي

March 24, 2018

HamdiAfifi

(كم عدد التفاحات بحوزتك = كم عدد التفحاحات لديك ) هل الجملتان بنفس المعنى واذا كان فلماذا يعتبر البرنامج الجملة الأولى خطأ

July 14, 2017

shosho90871

كم تفاحه لديك

January 24, 2018

HakoCharbi1

لقد جاوبت كم لديك تفاحة ولكنهم اعتبروها خاطئة

June 1, 2018

Athar221765

كم تفاحة لديك

January 17, 2019

rZKB12

كتبت.. كم لديك تفاحه قال خطأ كم تفاحه لديك

February 14, 2019

rose520630

معك كم تفاحة!!!! لاتصلح الجملة لأنها معكوسة والصيغة جاءت بالجمع وليس المفرد

November 21, 2015

mujahid79293

السلام عليكم يوجد قروب للواتس للتحدث بالانجليزية لمن يرغب .نرجو التواصل على الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

February 19, 2016

ghdoo2016

لا يأذن لك بأعطاء الرقم للأعضاء مما يسبب في فقدان حسابك

July 9, 2016

ghdoo2016

قم بمسح الرقم أو أبلغ عنك

July 9, 2016

MahrousAboMoaaz

كم تفاحة لديك؟

September 23, 2016

Eagleeee

كم من التفاح لديك

October 15, 2016

Haroune_Hero

كم لديك من تفاحة

November 18, 2016

hassanmasa

كم عدد التفاحات التي بحوزتك

January 2, 2017

HamdiAfifi

كم تفاحة بحوزتك = كم تفاحة لديك = كم تفاحة عندك

May 25, 2017

HazemDarwish

شو الغرض من وجود do !? حد يفيدنا يا جماعة

July 1, 2017

kjba5

كم عدد التفاح لديك ؟ اين الخطأ هنا

August 1, 2017

Elise.Safa

كم عدد ماتملك من التفاح

November 7, 2017

F1xm2

وش ذا ع ادق خطا يحاسبون

December 17, 2017

Abdelbaki-Gougue

"كم من التفاح بحوزتك" ، لم تُقبل هذه الإجباة، أهل هناك خطأ في جملتي؟

January 9, 2018

SafaMaroua1
September 8, 2019

SafaMaroua1

كم لديك تفاحة

September 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.