"Howmanyapplesdoyouhave?"

الترجمة:كم تفاحة لديك؟

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


IhapSeodi

كم عدد التفاح لديك؟

منذ 4 سنوات

saluha1

كم من التفاح عندك

منذ 3 سنوات

muneerhomsi

اجبت مثلك و قالو خطأ

منذ سنتين

CandleA

كم من التفاح لديك. وللأسف لم يقبلها

منذ سنتين

MostafaMoh869178

التفاح جمع مفرده تفاحه وليس جمع تفاحة تفاحات

منذ 3 سنوات

mohmed_iq2

كم عدد التفاحات في حوزتك ؟ ماذا بها ؟ اتمنى من احد المشرفين ان يرد علي

منذ سنتين

gada336106

ليه وضعوا do حد يفيدني مش ممكن تكون how many apples you have ?

منذ سنتين

gada336106

ماهي فائدة do هنا حد يفيدني

منذ سنتين

mohammed899424

للاشارة الى اي زمن Do مضاره Did في الماضي

منذ 9 أشهر

HamdiAfifi

(كم عدد التفاحات بحوزتك = كم عدد التفحاحات لديك ) هل الجملتان بنفس المعنى واذا كان فلماذا يعتبر البرنامج الجملة الأولى خطأ

منذ سنة واحدة

rose520630

معك كم تفاحة!!!! لاتصلح الجملة لأنها معكوسة والصيغة جاءت بالجمع وليس المفرد

منذ 3 سنوات

mujahid79293

السلام عليكم يوجد قروب للواتس للتحدث بالانجليزية لمن يرغب .نرجو التواصل على الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١

منذ سنتين

ghdoo2016

لا يأذن لك بأعطاء الرقم للأعضاء مما يسبب في فقدان حسابك

منذ سنتين

ghdoo2016

قم بمسح الرقم أو أبلغ عنك

منذ سنتين

MahrousAboMoaaz

كم تفاحة لديك؟

منذ سنتين

Eagleeee

كم من التفاح لديك

منذ سنتين

Haroune_Hero

كم لديك من تفاحة

منذ سنتين

hassanmasa

كم عدد التفاحات التي بحوزتك

منذ سنتين

HamdiAfifi

كم تفاحة بحوزتك = كم تفاحة لديك = كم تفاحة عندك

منذ سنة واحدة

HazemDarwish

شو الغرض من وجود do !? حد يفيدنا يا جماعة

منذ سنة واحدة

kjba5

كم عدد التفاح لديك ؟ اين الخطأ هنا

منذ سنة واحدة

Elise.Safa

كم عدد ماتملك من التفاح

منذ سنة واحدة

F1xm2

وش ذا ع ادق خطا يحاسبون

منذ سنة واحدة

Abdelbaki-Gougue

"كم من التفاح بحوزتك" ، لم تُقبل هذه الإجباة، أهل هناك خطأ في جملتي؟

منذ سنة واحدة

shosho90871

كم تفاحه لديك

منذ 11 شهرًا

HakoCharbi1

لقد جاوبت كم لديك تفاحة ولكنهم اعتبروها خاطئة

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.