1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "How many apples do you have?"

"How many apples do you have?"

الترجمة:كم تفاحة لديك؟

June 19, 2014

63 تعليقًا


IhapSeodi

كم عدد التفاح لديك؟


saluha1

كم من التفاح عندك


muneerhomsi

اجبت مثلك و قالو خطأ


CandleA

كم من التفاح لديك. وللأسف لم يقبلها


MostafaMoh869178

التفاح جمع مفرده تفاحه وليس جمع تفاحة تفاحات


gada336106

ليه وضعوا do حد يفيدني مش ممكن تكون how many apples you have ?


HusainNajjar

لاني هذه الجملة تستخدم في زمن الحاضر البسيط وقاعدة زمن الحاضر البسيط في تشكيل السؤال وضع الفعل المساعد والذي هو Do


shosho90871

كم تفاحه لديك


SafaMaroua1

كم لديك تفاحة


HamdiAfifi

كم تفاحة بحوزتك = كم تفاحة لديك = كم تفاحة عندك


mohmed_iq2

كم عدد التفاحات في حوزتك ؟ ماذا بها ؟ اتمنى من احد المشرفين ان يرد علي


gada336106

ماهي فائدة do هنا حد يفيدني


mohammed899424

للاشارة الى اي زمن Do مضاره Did في الماضي


MahrousAboMoaaz

كم تفاحة لديك؟


HamdiAfifi

(كم عدد التفاحات بحوزتك = كم عدد التفحاحات لديك ) هل الجملتان بنفس المعنى واذا كان فلماذا يعتبر البرنامج الجملة الأولى خطأ


salam912803

مثلك الاجابه


Athar221765

كم تفاحة لديك


pimx15

كم لديك تفاحة لا فرق


Salehalkhmytly

كم لديك تفاحة


kdEU13

في اللغة العربية يمكنني التعبير بعدة طرق لنفس المعنى فلا داعي لتغليط فنحن العرب ادرى منكم بلغتنا


TDnd936142

جوابی صحیح لکن دولینکو یقول غلط


DOUA8395

حمير؟؟؟ :(


rose520630

معك كم تفاحة!!!! لاتصلح الجملة لأنها معكوسة والصيغة جاءت بالجمع وليس المفرد


Eagleeee

كم من التفاح لديك


IamHaroune

كم لديك من تفاحة


HazemDarwish

شو الغرض من وجود do !? حد يفيدنا يا جماعة


HakoCharbi1

لقد جاوبت كم لديك تفاحة ولكنهم اعتبروها خاطئة


rZKB12

كتبت.. كم لديك تفاحه قال خطأ كم تفاحه لديك


hF0qHc

لكن اختصار ا(you) الانكليزية( u )


l94A4

شن الفرق بين كم تفاحة لديك وكم لديك تفاحة


6XzT5

انا قلت كم تفاحه لديك ايش الخطأ


Joodalhamed2005

كم لديك تفاحة Where is the mistake in writing such an Arabic word is a correct sentence what this I am sad


ABDULFATAH156230

كم لديك تفاحة


RanaKawkab

Apples جمع و الجواب عندكم تفاحة يعني الكلمة مفرد والجواب الانسب هو . كم لديك من التفاح ؟


hassanmasa

كم عدد التفاحات التي بحوزتك


habbaz

كم من تفاح لديك


redhwansaeed

هل هذا صحيح

كم تفاحات بحوزتك؟


toki953945

ما تصلح .. جمع تفاحه "تفاح"


ibrhimov19

كيف يعني ..؟ كم عدد تفاحات لديك .غلط


AbdullahAb491079

كم مقدار التفاح الذي تملك؟


mujahid79293

السلام عليكم يوجد قروب للواتس للتحدث بالانجليزية لمن يرغب .نرجو التواصل على الرقم +٢٤٩٩١٥٨٠٣٧١١


ghdoo2016

لا يأذن لك بأعطاء الرقم للأعضاء مما يسبب في فقدان حسابك


ghdoo2016

قم بمسح الرقم أو أبلغ عنك


hasanhusey943404

ممكن ترجع تكتب الرقم بعد اذنك


muneerhomsi

كم من التفاح تملك ... ايضا لم تقبل


feras985140

Apples جمع و ليس تفاحة .


iFrfo0o7

كم معك تفاحة ، اعطاني اجابة خاطئة


kjba5

كم عدد التفاح لديك ؟ اين الخطأ هنا


Elise.Safa

كم عدد ماتملك من التفاح


F1xm2

وش ذا ع ادق خطا يحاسبون


AekGougue

"كم من التفاح بحوزتك" ، لم تُقبل هذه الإجباة، أهل هناك خطأ في جملتي؟


rose1122-__

كم لديك من تفاحة؟


latiif.sharif

كم لديك من التفاح، تُقبل.


rose1122-__

اريد اجابة على صيغة الجملة التي وضعتها


latiif.sharif

قولك كم لديك من تفاحة؟ يعني شيئاً آخر. أي كم جزءاً من التفاحة لديك.


rose1122-__

جزاك الله خيراً


Jackulingo

غلط. كم لديك من تفاحة = كم تفاحة لديك. كم "جزء" من التفاحة لديك = كم لديك من "التفاحة".


.rasha.

كم من التفاح تملك؟ ألا يجب أن تقبل ؟!


mohamedsaad00

كم عدد التفاحات تملك ؟ غلط لييه ؟


muneerhomsi

اضغطوا الابلاغ على مشكلة


saedo1

معك كم تفاحة؟


kacemiiiii

اكتبوها بالانجليزية ليس العربية يا حمير شو عم تتفلسفو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.