"Good night, dad."

الترجمة:تصبح على خير بابا.

June 20, 2014

17 تعليقًا


ileana_20

مساء الخير او عمت مساء مترادفان!


ranoo3

ايشبهم علقو ع تصبح ع خير بابا احبك بابا اذهب بابا تعال بابا ...الدرس كللووو بابا


bader77

طابت ليلتك ابي


mohamadswelam

تصبح على خير، والدي ما الخطأ ؟؟؟؟!!!!


KhaledCoca

فى اللغة الاجنبية انجلش او فرنس مش بيقولوا good night ya dad لكن بيضعوا قبل الاسم , بمعنى يا


elsayed-shokry

هيا معناها ليلة سعيدة بابا


eyad67354

انا كتبت ليله سعيده ابي قال صح ههههه


Mustafa_Amin64

goodnigth تصح ايضا


WzkP1

تصبح على خير ابي


AasmEltaie

أرجو اضافة جملة " تصبح على خير أبتي " الى الاجابات الصحيحة .


8XnM1

Good night every one


WzkP1

وش تعني ذيt,


rooroo-_-2

الترجمه تصبح على خير بابا ليش يقولون ترجمه اخرى ويعيدون نفس الكلام؟؟


Abdo-Elmasry

مش مشكله لما يقولوا اجابة اخري طالما تم اعتبارها صحيحة


OIFw2

dad مامعناها


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.