"I wear a shirt."

الترجمة:أنا ألبس قميص.

June 20, 2014

51 تعليقًا


Bayrem.g

أنا أرتدي قميصا يجب أن تكون هكذا


ma_f_alhawary

قميصا تنوين بالفتح لأنه مفعول به منصوب


KODN

I wear a shirt


mbqahtani

لبست القميص. * الابتعاد من الترجمه الحرفية "literal translation" .


Ahmed4806

ولكن الجملة في زمان المضارع، لذا وجب أن تصبح "ألبَس قميصًا"


w8u9

لماذا أنطق كلمةshirt بدلا منtshirt


emeraks66

t shirt هو قميص نصف كم shirt هو قميص كامل كم :)


agouba

لبست قميص يعني هذا في الماضي


ManalMhdSalim

يجب ان ينصب القميص لانه مفعول به


joker_007

عيال شورت مو معناه قصير


afnan877203

عفوا انا بنت،،لكن صح اللي قلته شورت معناه قصير بس شيرت تعني بلوزه وحتى تيشرت هي نفس الشي وشكرا..ادعولي☺


mohammed887192

الله يوفقك


Ahmed4806

ألبس قميصًا


sosoo258508

كلهم معناهم واحد


NadaHussien

انا أرتدى قميص


boubaker.dja

أنا أرتدي (قميصا) تأتي منصوبة لأنها مفعول به


sultan7429

( قميصا ) صحيح أيضا


FatmaElSay2

ارتدي القميص ليه غلط ارتدي هي البس


HajarSh1

ممكن تتابعوني لأنو مافي حدة يتابعني -


aadaabe

قميصا هي الصحيحة لأنها مفعول به منصوب


joker_007

طيب مافي سروال وفنيله


ranawei

انا البس قميص


AhmedElSha999134

Shirt يعنى قميص T-shirt يعنى تى شيرت نص كم


qjLG1

I انا Wear البس او يلبس A shirt قميص يعني او بلوزه او فنيلة


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


Bh5M1

انا ألبس قميص شكرا لكم على المساعده


SZJ65

ايش يعني were


MajadMajad

انا البس فستان ههههه


22B11

أنا أرتدي قميصا


KjxjjkcJxk

تتلخبطوا بين مرحله ومرحله ثانيه


n5kP2

انا اعشق رجل كذ


ahmedbawe

I wear a shirt انا البس قميص


lamar825924

ابي اعرف كيف اتحدا مع احد؟؟؟ابي الجواب الحين


AbeerArama1

السلام عليكم
ممكن حدا يدعوني لنادي انا ساويت نادي بس ما اعرف كيف اضيف مشاركين يلي بيعرف كيف الرجاء انو يكتبلي بالتعليقات تبع السؤال التالي......


sana190734

بس كيف دردشة اشلون تروحون على دردشة ؟؟؟


AmlSamir8

قميصا وليس قميص


muna903451

Iwear a shirt . ارتدى القميص


zainab2007

هههههه ما فتهمت بس ههههه


MohammedSh994057

البنات المتفاعله و تبي تتعلم ذا قروب تعلم لغه https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


Bahoooty

ترجمتها صح بس اعطاني خطاء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.