دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

" They eat off the plates."

الترجمة:إنهم يأكلون من الأطباق.

منذ 4 سنوات

39 تعليقًا


iAwab
iAwab

"هم يأكلون من الصحون" يجب أن تقبل ترجمتي

منذ 4 سنوات

saleh.luxm

نعم إجابتك صحيحة تمنى منهم إضافة هذا المصطلح. خد بعين الإعتبار أن موقع ما يزال في مرحلة التطوير.

منذ 4 سنوات

Nehal_Samir

إجابتك صحيحة تم التبليغ عنها ,, في المرة القادمة قم بالإبلاغ عن الإجابات الصحيحة التي لم تقبل في " الإبلاغ عن مشكلة "

منذ 4 سنوات

shahad.sama1

لماذا لم نستخدم of بدالا من off ؟

منذ سنتين

omali604779

نفس تساؤلي

منذ سنة واحدة

AbdelazizGhoniem

ممكن اعرف ترجمات off

منذ 4 سنوات

Sky7ure
Sky7ure

هذه الكلمة تحمل الكثير من المعاني بإضافتها للكثير من الملحقات !! ... ولكن في هذا السياق ، فهي بمعنى ( مِنْ ) ... ^^ هذا والله أعلم ... ومع تمنياتي لك بالتوفيق ... ^^

منذ 3 سنوات

AlaaOlge

لماذا لم يستخدم of بدلاً من off

منذ سنتين

mohame6

ممكن معاني off.. ..

منذ 4 سنوات

Sky7ure
Sky7ure

هذه الكلمة تحمل الكثير من المعاني بإضافتها للكثير من الملحقات !! ... ولكن في هذا السياق ، فهي بمعنى ( مِنْ ) ... ^^ هذا والله أعلم ... ومع تمنياتي لك بالتوفيق ... ^^

منذ 3 سنوات

oussama-skakni

ماهو الفرق بينoff ,وof

منذ 3 سنوات

saif82

الجملة الإنجليزية فيها خطأ ... لأن off تعني ايقاف و of تعني من . ارجو تصحيح الخطأ و لكم جزيل الشكر .

منذ سنة واحدة

tagemya

لو قلنا of اي انه اكل من الصحن نفسه (يعني اكل الصحن ) بينما قلناoff اي اكل مما هو موجود في الصحن

منذ سنة واحدة

anoodi6

صح عليك off أدق من of

منذ 6 أشهر

anfas_shukr

حلو.. شكرا لك أستاذ محمود..

منذ 3 أشهر

mustafaelbehairy

"إنهم يأكلون من على الأطباق" ,أو, هم يأكلون من على الأطباق".

منذ 4 سنوات

monaliza92

Off غلط

منذ سنتين

fathy10

ممكن معاني كلمة off مع ملحقاتها

منذ 3 سنوات

ALQartoubi

المساعد الصوتي سيء

منذ سنة واحدة

fRXp5

نعم صحيح

منذ 6 أشهر

lujain421150

المفروض تكون of

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

الحمد لله شكل البرنامج نعسان ذالوقت.. كتبت:

انهم يأكلون من الطبق..

واعتبرها صح بعد تفكير عميق مع نفسه..

منذ 3 أشهر

Nourdahik

هههه لا بتصير كتيير معي ..

منذ 3 أشهر

Sky7ure
Sky7ure

ما بتصير من دون أطباق ؟!

منذ 4 سنوات

tahafahed

ما شاء الله عليك لغات متعددة, الله يوفقك يا رب

هناك فرق بين Dish يعني صحن و Plate يعني طبق , الفرق أن plate تقال للصحن المسطح فقط بينما Dish تقال لجميع أنواع الصحون بما فيها المجوف الذي يوضع به السوائل وأعلم أنك تعرف هذه المعلومة لكن لم أفهم ما هو اعتراضك بالضبط على السؤال,

They eat off the plates هم يأكلون من الأطباق

They eat off the dishes هم يأكلون من الصحون

تحياتي لك.

منذ 3 سنوات

Sky7ure
Sky7ure

مشكور أخي على هذا الشرح ... يبدو انو السؤال سألتو من زمان أول ما بديت أتعلّم الانجليزية تقريباً ... والآن تفاجأت " بما كتبت " !! ... من دون أطباق قال !! :p ... وبالنسبة للغات فالحمد لله أنّها بالنسبة الي هواية وخصوصاً اللهجات على أصولها في كلّ اللغات !! ... على كل ما قصرت أخي وأتمنى لك التوفيق بالمثل وأكثر ! ... ^_^

منذ 3 سنوات

mrsherifmath1

طب هي مش تنفع they eat on the plates

منذ 3 سنوات

moharock

كلمة صح تحتاجون فقط الي التكرار

منذ سنتين

mahmoud612

انهم يأكلون من الاطباق

منذ سنتين

mohammeddi12
mohammeddi12

المفترض of وليست off في خطأ ...

منذ سنة واحدة

saif82

نعم كلامك صحيح لأن off تعني ايقاف و of تعني من

منذ سنة واحدة

MohammadTaqi98

لماذا نستخدم off هنا ؟

منذ سنة واحدة

VodKaLoNa

And i said what is that uh Of n'est pas off

منذ سنة واحدة

Osama.skof

Off صح ام Of

منذ سنة واحدة

Eng5599

they eat from the plates

منذ سنة واحدة

muhamed544009

off =من

منذ سنة واحدة

WLhE5

في غلط بالبرنامج يا شباب عبطلع لي أخطاء كتيرة

منذ 10 أشهر

Someone1310

هناك خطأ يجب ان تكون of ليس off لان of معناها _ من _ في هذه الجملة لكن off تعني ايقاف تشغيل او اطفاء

منذ 7 أشهر

sami587048

انهم ياكلون على الاطباق

منذ شهر واحد