1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يشرب الحيوان ليلاً."

"يشرب الحيوان ليلاً."

الترجمة:The animal drinks at night.

June 20, 2014

15 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

NashwaRH

at تستخدم الي night والباقي In هاذي القاعده

July 23, 2016

Nourdahik

شكرا يا امورة

June 24, 2018

rlifeh

"the animal drinks in the night" لماذا نقول في الصباح in وفي الليل at ؟

June 20, 2014

rlifeh

على حسب الإجابة المفترض يكون in وليس at ، طبعًا أنا وضعتها in واحتسبها خطأ

June 21, 2014

pin0o

الصح تقول the animal drinks at night

June 21, 2014

rlifeh

هو هنا السؤال، ليش في الصباح نستخدم in ؟

June 22, 2014

ZeyadSan

لأن night بالذات تأخذ at، الباقيين يأتي قبلهم in

مثل: in the morning, in the afternoon, in the evening

لكن مع night نقول، At night

:)

June 25, 2014

RayyanSnip

اي بتصير At ادخل ع اليوتيوب ع استخدام At

December 15, 2015

AhmedElbrashy

لو سمحت ممكن اعرف ايه الافيد والاكثر انتشارا اللغه البريطانيه ولا الامريكيه

July 6, 2016

Nouraa7

البريطانيه

November 25, 2017

saad1425

لماذا اخترنا with بدل at

June 15, 2016

cC9j6

at تأتي مع الاوقات الساعات مثل at half pats seven يعني في السابعه وتأتي ايضا مع at weekend و at night و at midday و at midnight

of تأتي علي سطح اومثلا في الطبق

in تأتي مع باقي الاشياء

April 20, 2018

fadi4014

طيب فيه خطأ اذا كتبت كذا

The animal drinks a night

January 3, 2017

Nourdahik

هيدي تأتي بمعنى الحيوان يشرب الليل (يشرب ليلا)

June 24, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.