1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يشرب الحيوان ليلاً."

"يشرب الحيوان ليلاً."

الترجمة:The animal drinks at night.

June 20, 2014

21 تعليقًا


rlifeh

"the animal drinks in the night" لماذا نقول في الصباح in وفي الليل at ؟


bouchra783662

توقفو عن كتابة تعليقات مثل لماذا لم يقبل إجابتي و كتبت نفس الجملة و كتبلي خطأ إذا قصر التطبيق في قبول الإجابات أرسل إبلاغ عن الخطأ إدارة التطبيق وضعت التعليقات لمناقشة قواعد اللغة و ليس للشكوى


NashwaRH

at تستخدم الي night والباقي In هاذي القاعده


Nourdahik

شكرا يا امورة


cC9j6

at تأتي مع الاوقات الساعات مثل at half pats seven يعني في السابعه وتأتي ايضا مع at weekend و at night و at midday و at midnight

of تأتي علي سطح اومثلا في الطبق

in تأتي مع باقي الاشياء


AhmedElbrashy

لو سمحت ممكن اعرف ايه الافيد والاكثر انتشارا اللغه البريطانيه ولا الامريكيه


TYQq396146

طبعا الامريكية وبالذات اللغة الانجليزي هي لغة عالمية المقصود انه كل العالم يتملم هاذي اللغة


Nouraa7

البريطانيه


WafaaFarma

مالفرق بين night و tonight


TYQq396146

to night تعني هاذه الليلةو nightتعني فقط الليلة


saad1425

لماذا اخترنا with بدل at


0Jnm6

دائما بخسر قلوب على أخطاء تافهة مثل هذه


fadi4014

طيب فيه خطأ اذا كتبت كذا

The animal drinks a night


Nourdahik

هيدي تأتي بمعنى الحيوان يشرب الليل (يشرب ليلا)


TYQq396146

لا هاذي الجملة ما ليها مهنى


kmeVXf

لايوجد كلمة night


islam523132

هاذا تغيير أمريكي في انجليزي يقولون the animal drinks for night والله أعلم


0Jnm6

كتبت the animal drinks in the) night) فقللي أن الجواب خطئ و بعدين قال ان الجواب هو the animaldrinks (at) night ممكن أي حد يقللي أيه الفرق ):


tyHz17

نطوني فرصة


tyHz17

احب دووليجو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.