"يشرب الحيوان ليلاً."

الترجمة:The animal drinks at night.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


rlifeh

"the animal drinks in the night" لماذا نقول في الصباح in وفي الليل at ؟

منذ 4 سنوات

rlifeh

على حسب الإجابة المفترض يكون in وليس at ، طبعًا أنا وضعتها in واحتسبها خطأ

منذ 4 سنوات

pin0o

الصح تقول the animal drinks at night

منذ 4 سنوات

rlifeh

هو هنا السؤال، ليش في الصباح نستخدم in ؟

منذ 4 سنوات

ZeyadSan

لأن night بالذات تأخذ at، الباقيين يأتي قبلهم in

مثل: in the morning, in the afternoon, in the evening

لكن مع night نقول، At night

:)

منذ 4 سنوات

RayyanSnip

اي بتصير At ادخل ع اليوتيوب ع استخدام At

منذ سنتين

NashwaRH

at تستخدم الي night والباقي In هاذي القاعده

منذ سنتين

Nourdahik

شكرا يا امورة

منذ 4 أشهر

AhmedElbrashy

لو سمحت ممكن اعرف ايه الافيد والاكثر انتشارا اللغه البريطانيه ولا الامريكيه

منذ سنتين

Nouraa7

البريطانيه

منذ 11 شهرًا

saad1425

لماذا اخترنا with بدل at

منذ سنتين

cC9j6

at تأتي مع الاوقات الساعات مثل at half pats seven يعني في السابعه وتأتي ايضا مع at weekend و at night و at midday و at midnight

of تأتي علي سطح اومثلا في الطبق

in تأتي مع باقي الاشياء

منذ 6 أشهر

fadi4014

طيب فيه خطأ اذا كتبت كذا

The animal drinks a night

منذ سنة واحدة

Nourdahik

هيدي تأتي بمعنى الحيوان يشرب الليل (يشرب ليلا)

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.