"The farmer does not have a horse."

الترجمة:المزارع ليس عنده حصان.

منذ 4 سنوات

57 تعليقًا


Bouchra

ألا يكون "ليس لدى الفلاح حصان" ترجمة صحيحة لهذه الجملة؟

منذ 4 سنوات

maha511

صحيحه

منذ سنتين

ELmSTer1

ما وضيفة does هنا ؟؟

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

الجملة فى زمن المضارع البسيط و منفية .... لكي تنفى الفعل الأصلى فلازم يكون موجود أحد الفعلين

do أو does

على حسب الفاعل مفرد أم جمع ,,, و هنا الفاعل مفرد

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

شكرا لك أخي

منذ 4 سنوات

OsamaZohar

شكرا لك اخي استفدت من هذه المعلومة

منذ 3 سنوات

maha511

متى نحط do ومتى نحط does ؟؟ ارجو الاجابه

منذ 3 سنوات

Tmnigf

نحط do بعد هذي الضمائر we , I , you , they. ونحطها بعد الاسماء ايضا اللي تجي بنفس صيغة الضمير .. اما does نحطها بعد she,he ,it ونفس الطريقة الاولى .. عندك في دا المثال م حط لك he او she او they .. بس حط لك the farmerوهو المزارع وياخذ ضمير هو أي he بالانجليزي .. فعشان كدا جاء بعده does

منذ 3 سنوات

maha511

اهاا ... جزاك الله خير :)

منذ 3 سنوات

tarek662519

Thanks

منذ سنتين

thh1992

شكرا

منذ سنتين

OmniaM.Ibrahim

هو مش المفروض The farmer ياخد has مش have

منذ 4 سنوات

--jonoon

استخدم has بدلا من have ,,لوجود do قبلهم

منذ 3 سنوات

mosab354244

لا يا أخي لأنه بعد الفعل doesفعل أصلي(مصدر)وهو هنا have

منذ 3 سنوات

AliAlnajja1

لان has جائت قبل not فلازم تيجي مجردة والمجرد من has هو have

منذ 3 سنوات

rash_o

هنا (have) فعل يمعنى يملك

منذ 3 سنوات

husseinsal87875

الفلاح ليس لديه حصان. have هنا بمعني عنده اولديه او يملك

منذ سنة واحدة

abdullaseif

المزارع لا يمتلك حصانًا صحيحة

منذ 3 سنوات

midoufadmed

المزارع ليس له حصان صحيحة

منذ 4 سنوات

sadeqnasser

كان من المفترض ان نستخدم has ??

منذ 3 سنوات

horse122

لا لأن عند وجود Dose نضع Have

منذ 3 سنوات

gegoelhari

انا كتبت لم يمتلك كتبها خطأ

منذ 3 سنوات

yIQC3

خطأ لأنو لازم( تكتبي المزارع ليس لديه حصان )

منذ سنة واحدة

WaelReda1

بعد do او does بييجي الفعل في المصدر لذلك has بقت have ووضع does لنفي الفعل المضارع البسيط

منذ 3 سنوات

mXuL4

الفلاح ليس عنده حصان أو جواد او خيل نفس معنى او الفلاح لا يملك حصان the farmer does not have a horse

منذ سنة واحدة

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

nathir4

طيب الجملة بتكون صح هيك the farmer haven't an hourse

منذ سنة واحدة

midoufadmed

ليس للمزارع حصان

منذ 4 سنوات

mhc55

الردود الاخيرة تجاهلت قواعد اللغة العربية .. !

منذ 3 سنوات

namrod1

انهم يختبرونا فقط بكلمة المزارع لماذا لا يتكلمون عن المهندس و الطبيب و الصناعي و غيرها من الوظائف

منذ 3 سنوات

Tmnigf

وين المشكلة ؟ تقدر تتعلم مفردات دي الاسياء بدون التطبيق دا !

منذ 3 سنوات

abuhadar15

The farmer has no a horse

الجملة السابقة مقابل الجملة التالية

The farmer does not have a horse

كلاهما صحيحة ونفس المعنى.

منذ 3 سنوات

nada247144

شو معنى جواد

منذ سنة واحدة

GazawiKhad

جواد معناها حصان

منذ سنة واحدة

sadaissousm

"المزارع ليس له حصان" كذلك صحيحة

منذ 3 سنوات

freddpepper

" ليس عند المزارع حصان" صحيح؟

منذ 3 سنوات

RUtC3

الفلاح لا يمتلك حصان ليش خطأ

منذ 3 سنوات

53g4

اليس من المفترض ان تستخدم have مع ضمائر الجمع و has مع ضمائر المفرد

منذ 3 سنوات

WnvD2

ما بتصير الجملة هيك the farmer have not a horse

منذ 3 سنوات

weam873676

لا يمتلك *

منذ 3 سنوات

EsraaTaha

او'

منذ 3 سنوات

motabaher

شكرا اخي

منذ 3 سنوات

rAHV4

طبعا have بمعنى لا يملك صحيحه في التركيب.

منذ 3 سنوات

tYn81

ليس عند الفلاح حصان ليش خطأ

منذ 3 سنوات

9oRL

The farmer does not have a horse

منذ 3 سنوات

LionLion6

المزارع لا يملك حصانا......اين الخطأ اصلا افصح من ترجمتك المزارع ليس عنده حصان

منذ 3 سنوات

JanaEzzat

ما واضيفة does هنا؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

masta16

شكرا

منذ سنتين

misaa16

دغبس

منذ سنتين

AhmedZaiou

ما الفرق بين الخيل و الجواد ??

منذ سنتين

GazawiKhad

نفس المعنى

منذ سنة واحدة

karimm18

لماذا لا ننفي have not

منذ سنتين

SamerAL-Omari

ولا تعني فلاح (Farmer = مزارع)

منذ سنتين

zerowapo

المزرعة لاتحتوي علي حصان

منذ سنتين

RIwU1

المفروض نستخدم has هنا وﻻ ﻻ يا اخوان

منذ 3 سنوات

salahalemad

المزارع لايجد فرساً

هو فيها شي ده

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.