"The farmer does not have a horse."

الترجمة:المزارع ليس عنده حصان.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


Bouchra

ألا يكون "ليس لدى الفلاح حصان" ترجمة صحيحة لهذه الجملة؟

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

ما وضيفة does هنا ؟؟

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

الجملة فى زمن المضارع البسيط و منفية .... لكي تنفى الفعل الأصلى فلازم يكون موجود أحد الفعلين

do أو does

على حسب الفاعل مفرد أم جمع ,,, و هنا الفاعل مفرد

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

شكرا لك أخي

منذ 4 سنوات

OsamaZohar

شكرا لك اخي استفدت من هذه المعلومة

منذ 3 سنوات

OmniaM.Ibrahim

هو مش المفروض The farmer ياخد has مش have

منذ 4 سنوات

--jonoon

استخدم has بدلا من have ,,لوجود do قبلهم

منذ 3 سنوات

mosab354244

لا يا أخي لأنه بعد الفعل doesفعل أصلي(مصدر)وهو هنا have

منذ سنتين

AliAlnajja1

لان has جائت قبل not فلازم تيجي مجردة والمجرد من has هو have

منذ سنتين

rash_o

هنا (have) فعل يمعنى يملك

منذ 3 سنوات

husseinsal87875

الفلاح ليس لديه حصان. have هنا بمعني عنده اولديه او يملك

منذ سنة واحدة

abdullaseif

المزارع لا يمتلك حصانًا صحيحة

منذ 3 سنوات

midoufadmed

المزارع ليس له حصان صحيحة

منذ 4 سنوات

sadeqnasser

كان من المفترض ان نستخدم has ??

منذ 3 سنوات

horse122

لا لأن عند وجود Dose نضع Have

منذ 3 سنوات

gegoelhari

انا كتبت لم يمتلك كتبها خطأ

منذ 3 سنوات

yIQC3

خطأ لأنو لازم( تكتبي المزارع ليس لديه حصان )

منذ سنة واحدة

WaelReda1

بعد do او does بييجي الفعل في المصدر لذلك has بقت have ووضع does لنفي الفعل المضارع البسيط

منذ 3 سنوات

mXuL4
mXuL4

الفلاح ليس عنده حصان أو جواد او خيل نفس معنى او الفلاح لا يملك حصان the farmer does not have a horse

منذ سنة واحدة

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

nathir4

طيب الجملة بتكون صح هيك the farmer haven't an hourse

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.