1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The farmer does not have a h…

"The farmer does not have a horse."

الترجمة:المزارع ليس عنده حصان.

June 21, 2014

30 تعليقًا


ELmSTer1

ما وضيفة does هنا ؟؟


Mado_Jamal

الجملة فى زمن المضارع البسيط و منفية .... لكي تنفى الفعل الأصلى فلازم يكون موجود أحد الفعلين

do أو does

على حسب الفاعل مفرد أم جمع ,,, و هنا الفاعل مفرد


ELmSTer1

شكرا لك أخي


OsamaZohar

شكرا لك اخي استفدت من هذه المعلومة


maha511

متى نحط do ومتى نحط does ؟؟ ارجو الاجابه


Tmnigf

نحط do بعد هذي الضمائر we , I , you , they. ونحطها بعد الاسماء ايضا اللي تجي بنفس صيغة الضمير .. اما does نحطها بعد she,he ,it ونفس الطريقة الاولى .. عندك في دا المثال م حط لك he او she او they .. بس حط لك the farmerوهو المزارع وياخذ ضمير هو أي he بالانجليزي .. فعشان كدا جاء بعده does


maha511

اهاا ... جزاك الله خير :)


RekaChan

بمعنى ليس لديه


Bouchra

ألا يكون "ليس لدى الفلاح حصان" ترجمة صحيحة لهذه الجملة؟


OmniaM.Ibrahim

هو مش المفروض The farmer ياخد has مش have


--jonoon

استخدم has بدلا من have ,,لوجود do قبلهم


AliAlnajja1

لان has جائت قبل not فلازم تيجي مجردة والمجرد من has هو have


mosab354244

لا يا أخي لأنه بعد الفعل doesفعل أصلي(مصدر)وهو هنا have


rash_o

هنا (have) فعل يمعنى يملك


abdullaseif

المزارع لا يمتلك حصانًا صحيحة


midoufadmed

المزارع ليس له حصان صحيحة


sadeqnasser

كان من المفترض ان نستخدم has ??


horse122

لا لأن عند وجود Dose نضع Have


gegoelhari

انا كتبت لم يمتلك كتبها خطأ


yIQC3

خطأ لأنو لازم( تكتبي المزارع ليس لديه حصان )


WaelReda1

بعد do او does بييجي الفعل في المصدر لذلك has بقت have ووضع does لنفي الفعل المضارع البسيط


mXuL4

الفلاح ليس عنده حصان أو جواد او خيل نفس معنى او الفلاح لا يملك حصان the farmer does not have a horse


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


nathir4

طيب الجملة بتكون صح هيك the farmer haven't an hourse


RekaChan

لماذا لايقبلها عندما اقولها؟ :|


88smaa

الجملة الصحيحة المزارع ليس لدية حصان. او المزارع لا يملك حصان.


cool893926

The farmer does not have a harse


TO8y12

اجابتي صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.