دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"لماذا لم تخبرني؟"

الترجمة:Why did not you tell me?

منذ 4 سنوات

4 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Noor_Mohammed

Why did not you tell me ? Why did you not tell me? I think both of them are right :/

منذ 4 سنوات

jasyousef

why you did not tell me هل بها خطا ؟

منذ 4 سنوات

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

Why you did not tell me غير صحيحة

لأن في اللغة الإنجليزية نقوم بصياغة الجملة عن طريق تبديل ترتيب الكلمات بحيث يسبق الفعل الفاعل

يعني جملة You did not tell me = أنت لم تخبرني

عندما تتحول إلي سؤال تصبح: Why did you not tell me? لاحظي تغيّر موقع الفعل بالنسبة للفاعل you

توجد معلومات أكثر حول طريقة تكوين الأسئلة هنا: http://learn-english2000.blogspot.com/2013/06/making-questions.html

منذ 4 سنوات

jasyousef

شكرا جزيلا

منذ 4 سنوات