1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Is he ever here with you?"

"Is he ever here with you?"

الترجمة:هل كان معك قطّ هنا؟

June 21, 2014

75 تعليقًا


CoderDojo

What this :D عربى اول مرة اشوفة بصراحة .. هل هو معك هنا قط؟ يعنى اية دى

January 4, 2015

AmazonGX

الانكليزي تبعي خرب

February 18, 2016

USFio

ماذا عن : "ألم يكن معك هنا من قبل؟"

September 1, 2015

yemn

الجملة من ناحية الترجمة لا يوجد بها أي خطأ ! لكن من ناحية الصياغة هي خاطئة :) .. الصياغة الانكليزية خاطئة :) ..

February 23, 2015

USFio

هل تعني : "هل سبق وأنه كان معك هنا من قبل" ؟! الترجمة محيرة EVER وغير واضحة NEVER ؛)

September 1, 2015

mouloudchara

لازام تصحيح يا ادارة , الجملة في العربية مالها وجود هل هو هنا معك ابدا

January 28, 2015

MalakGanat

انا بقيت حاسة انى مش بفهم عربى يعنى ايه الجمله دية

September 10, 2015

Yousef_Nedal

يعنى ايه .. هل يكون هنا معك هنا ابدا ؟ ... ولما اكتب .هل هو معك هنا ؟.. يحسبها غلط

January 10, 2015

Sonfoor

ممكن شرح الجملة أو أمثلة للسياقات التي يمكن أن تقال بها؟

July 6, 2015

hussien89

الجملةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة غلط تماما

March 17, 2015

Zahorani

هل سبق أن كان معك هنا ؟

April 30, 2015

ahmhsin

شو هالعبارات وشو هالترجمات

June 21, 2014

Youssef_Mokhtar

هل كان معك من قبل ؟ .. صحيحة ايضا

June 11, 2015

sanaastudent

رغم تكرار الجملة لم احصل على اجاية صحيحة .. الصياغة ليست صحيحة

October 1, 2015

7akiim

هذه الجملة عشوائية وليس لها معنى

August 31, 2016

King_Engineering

الجملة مترجمة بالنص وهي خطا من الناحية اللغوية شو معك قط الترجمة الصحيحة والله اعلم انها هكذا هل هو دائما معك هنا؟ او هل هو معك دائما هنا؟ الترجمة الحرفية معناها يحير العقل ولا يعطي معنى

July 20, 2015

USFio

لو قلنا :"ألم يكن معك هنا من قبل ؟" الا تكون صحيحة ؟

September 9, 2015

cSohaib

ألم يكن أبدا هنا معك ؟

September 20, 2015

_Q_Q

الجملة غير صحيحه نحويا. "اللغة العربية"

September 28, 2015

habbaz

متأكدين أن الجملة بالعربي!!! :-\

October 21, 2015

rose921675

الجملة محيرة وانا لا استوعبها بصراحة

November 2, 2015

hadeel110

وش قط ذي ؟ :(

August 19, 2016

NasserAwadh

هل سبق واتى هنا معك

October 5, 2016

bXHG1

بالعامي هل هو معك على طول

February 22, 2017

anfas_shukr

شو فايدة always عيل?

هي تعني على طول..

July 8, 2018

y2Zn

هذه الجملة لا معنى لها باللغة العربية

May 12, 2017

fatimah580384

؟

June 18, 2017

soha902174

ايه الترجمه الغريبه دى

July 18, 2017

MarkZarif0

هل سبق وأنه كان معك هنا من قبل ؟

July 25, 2017

bessouma1

أيمكن أن تكون : ( هل كان معك هنا من قبل؟) .

August 5, 2017

Maramissam

اول مرة اتمر علي هيك جملة ...

August 18, 2017

anfas_shukr

أوافق من يعارض الترجمة..

أما من وافقها، فليتفضل بشرحها..

July 8, 2018

elhasan

الى الأبد ؟؟

March 19, 2015

ahmadalbdw

عقلنا العربي يجب ان يلغى ..ومن الخطأ اسناد اللغة العربية كمصدر ثبات ..والدليل هذه الجملة الحرفية .. الصحيح ..هل هو دائمأ معك ..

June 26, 2015

6iiol

هل حصل كان معك هنا ever هل بعمره

July 30, 2015

mAbE683421

لم يكن معك هناك

September 24, 2015

Alanood_mh

هل هو قط هنا معك !!؟ ?? is he with you ever here

September 29, 2015

osamatmimi

لو استبدلنا كلمة " ابدا " ووضعنا "من قبل " او " فيما مضى " الا تكون صحيحة واوضح للمعنى؟

January 2, 2016

iiisnd1

جمله غبيه

January 17, 2016

alinsteve119

هو دا انجليزي يا مرسي

February 20, 2016

moharock

جملة بايخة

March 29, 2016

ibrahimattia1

للادارة والادمن نرجوا توضيخ الجملة لانها غير مفهومة بالمرة

March 29, 2016

moharock

بس صحيحة

April 13, 2016

Ammar825984

خربتو اللغة العربية

April 15, 2016

nourdineazmzan

ألم يسبق أن كان معك هنا مطلقا ؟

May 24, 2016

QJkX2

في خطأ واضح في الجملة

July 16, 2016

Ahmedghareeeb

was he here with you ever?

August 29, 2016

Mhmd32fo

الجمله خاطئه

October 16, 2016

bekaramed

ما دخل القط في اجابة البرنامج

November 17, 2016

Jassim84614

انا مالي هوووووون شو هالجملة الخنفشارية

January 24, 2017

KaliFa18

غلط الترجمة النص هل معك في كل وقت مضي

February 4, 2017

khaledkung

هل هو هنا دائما معك

May 2, 2017

y2Zn

الترجمة باللغة العربية لا معنى لها وذلك يحدث في عدد من الجمل

May 12, 2017

MohamedHus225685

اكان هنا معك

June 3, 2017

anas7757781

ارجوا ان تكون الجملة مفيدة

June 20, 2017

amressa2

ايه معني الترجمه دي هل حدث ان كان معك هنا ابدا

July 4, 2017

RamyFreedo

الجملة غبيةةة

August 10, 2017

Aml965875

الترجمة العربي عندهم فاشلة

September 11, 2017

Ahmed987380

الجملة الانجليزية صحيحة ولكن الترجمة خاطئة الترجمة صحيحة هي هل هو معك هنا من قبل

November 12, 2017

Rosered289159

Is he ever here with you?

November 16, 2017

fatis498704

تركيب الجملة بالعربي غلط غلط غلط

January 19, 2018

awadhSalih

انت تريد احد يعلمك العربيه اولا

April 22, 2018

B8QV3

غلط

August 17, 2018

jong.hyun

الصيغة بالعربية خطأ من المفروض تقال : ألمْ يكن هنا معك قط .. على العموم هنا يوجد خطأ لا تأخدوه كما هو والمعنى من الجملة واضح

September 29, 2018

Naima510338

اظن ان الترجمة غلط.

November 6, 2018

abdulsater2

هل فيما مضى كان معك هنا...اجدها الاصح

December 4, 2018

meAF19

تخبيييييص

February 22, 2019

meAF19

Pass

February 22, 2019

salem20582

هل هو حتى هنا معك ؟

March 27, 2019

AbedElias

ما هذه الجملة الركيكة ليس لها معني.

April 10, 2019

Nabil8Mezher

هل كان معك من قبل هنا ؟ أنا أراها أصح من قط

May 5, 2019

Seashell128040

ماذا تعني ever

November 4, 2019

Seashell128040

هل ever تدل على الماضي

November 4, 2019

QmH16

جملة غلط ليس لها معنى، كلمة قط ليست في مكانها الصحيح

November 27, 2019

ArtanZntan

هل كان معك هنا كما كان

December 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.