1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Is he ever here with you?"

"Is he ever here with you?"

الترجمة:هل كان معك قطّ هنا؟

June 21, 2014

104 تعليقات


CoderDojo

What this :D عربى اول مرة اشوفة بصراحة .. هل هو معك هنا قط؟ يعنى اية دى


AmazonGX

الانكليزي تبعي خرب


Raneen2020

انا بطل مخي يجمع عربي وانجلش ماتوووووو


USFio

ماذا عن : "ألم يكن معك هنا من قبل؟"


yemn

الجملة من ناحية الترجمة لا يوجد بها أي خطأ ! لكن من ناحية الصياغة هي خاطئة :) .. الصياغة الانكليزية خاطئة :) ..


USFio

هل تعني : "هل سبق وأنه كان معك هنا من قبل" ؟! الترجمة محيرة EVER وغير واضحة NEVER ؛)


mouloudchara

لازام تصحيح يا ادارة , الجملة في العربية مالها وجود هل هو هنا معك ابدا


Yousef_Nedal

يعنى ايه .. هل يكون هنا معك هنا ابدا ؟ ... ولما اكتب .هل هو معك هنا ؟.. يحسبها غلط


MalakGanat

انا بقيت حاسة انى مش بفهم عربى يعنى ايه الجمله دية


Sonfoor

ممكن شرح الجملة أو أمثلة للسياقات التي يمكن أن تقال بها؟


hussien89

الجملةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة غلط تماما


Zahorani

هل سبق أن كان معك هنا ؟


Youssef_Mokhtar

هل كان معك من قبل ؟ .. صحيحة ايضا


_Q_Q

الجملة غير صحيحه نحويا. "اللغة العربية"


rose921675

الجملة محيرة وانا لا استوعبها بصراحة


y2Zn

هذه الجملة لا معنى لها باللغة العربية


soha902174

ايه الترجمه الغريبه دى


ahmhsin

شو هالعبارات وشو هالترجمات


ahmadalbdw

عقلنا العربي يجب ان يلغى ..ومن الخطأ اسناد اللغة العربية كمصدر ثبات ..والدليل هذه الجملة الحرفية .. الصحيح ..هل هو دائمأ معك ..


hadeel110

وش قط ذي ؟ :(


gTzf15

سنور يمكن


7akiim

هذه الجملة عشوائية وليس لها معنى


USFio

لو قلنا :"ألم يكن معك هنا من قبل ؟" الا تكون صحيحة ؟


sanaastudent

رغم تكرار الجملة لم احصل على اجاية صحيحة .. الصياغة ليست صحيحة


habbaz

متأكدين أن الجملة بالعربي!!! :-\


LOKAPOs

انا حسبتا قط يعني بسة بس والله حرام


cSohaib

ألم يكن أبدا هنا معك ؟


NasserAwadh

هل سبق واتى هنا معك


bXHG1

بالعامي هل هو معك على طول


anfas_shukr

شو فايدة always عيل?

هي تعني على طول..


MarkZarif0

هل سبق وأنه كان معك هنا من قبل ؟


bessouma1

أيمكن أن تكون : ( هل كان معك هنا من قبل؟) .


Maramissam

اول مرة اتمر علي هيك جملة ...


anfas_shukr

أوافق من يعارض الترجمة..

أما من وافقها، فليتفضل بشرحها..


Nabil8Mezher

هل كان معك من قبل هنا ؟ أنا أراها أصح من قط


eRFC34749

الجملة جاءت في سياق حوار مابين شخصين ردا على جملة على افتراض ان المتحدث يقول انا هنا لوحدي هو ليس معي I am alone here . and he is not with me. بعدها يساله مره اخرى Is he ever here with you?


MohammedYa349819

This is weirdest sentence EVER


mMhy7

من أين جاء الزمن الماضي في هذه الجملة (كان)


A1s2s3j4

Wrong translate in arabic


King_Engineering

الجملة مترجمة بالنص وهي خطا من الناحية اللغوية شو معك قط الترجمة الصحيحة والله اعلم انها هكذا هل هو دائما معك هنا؟ او هل هو معك دائما هنا؟ الترجمة الحرفية معناها يحير العقل ولا يعطي معنى


6iiol

هل حصل كان معك هنا ever هل بعمره


mAbE683421

لم يكن معك هناك


Alanood_mh

هل هو قط هنا معك !!؟ ?? is he with you ever here


osamatmimi

لو استبدلنا كلمة " ابدا " ووضعنا "من قبل " او " فيما مضى " الا تكون صحيحة واوضح للمعنى؟


iiisnd1

جمله غبيه


alinsteve119

هو دا انجليزي يا مرسي


moharock

جملة بايخة


ibrahimattia1

للادارة والادمن نرجوا توضيخ الجملة لانها غير مفهومة بالمرة


moharock

بس صحيحة


Ammar825984

خربتو اللغة العربية


nourdineazmzan

ألم يسبق أن كان معك هنا مطلقا ؟


QJkX2

في خطأ واضح في الجملة


Ahmedghareeeb

was he here with you ever?


Mhmd32fo

الجمله خاطئه


bekaramed

ما دخل القط في اجابة البرنامج


Jassim84614

انا مالي هوووووون شو هالجملة الخنفشارية


KaliFa18

غلط الترجمة النص هل معك في كل وقت مضي


khaledkung

هل هو هنا دائما معك


y2Zn

الترجمة باللغة العربية لا معنى لها وذلك يحدث في عدد من الجمل


Mo7amed7ussein

اكان هنا معك


anas7757781

ارجوا ان تكون الجملة مفيدة


amressa2

ايه معني الترجمه دي هل حدث ان كان معك هنا ابدا


RamyFreedo

الجملة غبيةةة


Aml965875

الترجمة العربي عندهم فاشلة


Ahmed987380

الجملة الانجليزية صحيحة ولكن الترجمة خاطئة الترجمة صحيحة هي هل هو معك هنا من قبل


Rosered289159

Is he ever here with you?


fatis498704

تركيب الجملة بالعربي غلط غلط غلط


awadhSalih

انت تريد احد يعلمك العربيه اولا


jong.hyun

الصيغة بالعربية خطأ من المفروض تقال : ألمْ يكن هنا معك قط .. على العموم هنا يوجد خطأ لا تأخدوه كما هو والمعنى من الجملة واضح


Naima510338

اظن ان الترجمة غلط.


abdulsater2

هل فيما مضى كان معك هنا...اجدها الاصح


meAF19

تخبيييييص


salem205sa82

هل هو حتى هنا معك ؟


AbedElias

ما هذه الجملة الركيكة ليس لها معني.


Seashell128040

ماذا تعني ever


Seashell128040

هل ever تدل على الماضي


QmH16

جملة غلط ليس لها معنى، كلمة قط ليست في مكانها الصحيح


ArtanZntan

هل كان معك هنا كما كان


mMhy7

من أين أتى الزمن الماضي؟!


BlueCurls

come on! hahahhaahahahahahahaa


MEKG813035

فيه غلط بترجمة ارجو تصحيح


mMhy7

ليس هناك دليل على فعل الماضي في الجملة الانجليزية.. أرى أن الترجمة هي (هل هو معك دائما هنا)


QQhk14

الكلمات الموجوده بحلكم غير موجود بلاختيارات بحيث من انترجمها يخرج الحل خطأ


xalidehmed.1984

هل مكتوب قط في الترجمة


16SG4

واش راكم جغبلو علينا


Midou251

هنالك اخطئ املائية و تركيبية في عدت جمل سواءا بالعربية او الإنجليزية


Midou251

هناك بعص الخطاء التركيبية و الاملائية نرجوا التصحيح


J4TA5

الجملة تعني هل كان هنا معك من قبل


[مستخدم حسابه معطّل]

    لم افهم معنى هذه الجمل باللغة العربية ...


AhmedAlMasri.17y

    Ever = at anytime يعني في اي وقت فبتصير هل كان معك هنا في اي وقت


Ali153289

    الجملة بدات ب (IS) وقد تحولت الى (كان) اي Was اليس كذلك ؟


Med_M_Talib

    جملة بدون معنى as ever


AzVm18

    اعتقد ان هناك خطأ مطبعي


MohamedSow12

    يحتاج البرنامج لضبط تركيب الجُمل باللغه العربيه


jIKb9

    يلا كلنا نشتكي ع هالجمله


Mariam149650

    لا يوجد كلمة قط في السؤال يرجى التصحيح


mJZ05

    البرنامج يحتاج إلى مترجم يجيد اللغة العربية وكذلك تنسيق اللغة الإنجليزية بما يناسب المعنى الادق اعتقد أن البرنامج يخسر تألقه


Basma298898

    اين كلمة cat


KingsEXO

    قط؟؟؟ منين جى جمله ماكو بيه قط


aCYx15

    نقول في اللغة العربية لم أره قط تعني أبدا

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.