"Is he ever here with you?"

الترجمة:هل كان معك قطّ هنا؟

منذ 4 سنوات

70 تعليقًا


CoderDojo

What this :D عربى اول مرة اشوفة بصراحة .. هل هو معك هنا قط؟ يعنى اية دى

منذ 3 سنوات

AmazonGX

الانكليزي تبعي خرب

منذ سنتين

yemn
yemn

الجملة من ناحية الترجمة لا يوجد بها أي خطأ ! لكن من ناحية الصياغة هي خاطئة :) .. الصياغة الانكليزية خاطئة :) ..

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

هل تعني : "هل سبق وأنه كان معك هنا من قبل" ؟! الترجمة محيرة EVER وغير واضحة NEVER ؛)

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

ماذا عن : "ألم يكن معك هنا من قبل؟"

منذ 3 سنوات

mouloudchara

لازام تصحيح يا ادارة , الجملة في العربية مالها وجود هل هو هنا معك ابدا

منذ 3 سنوات

Yousef_Nedal

يعنى ايه .. هل يكون هنا معك هنا ابدا ؟ ... ولما اكتب .هل هو معك هنا ؟.. يحسبها غلط

منذ 3 سنوات

Sonfoor

ممكن شرح الجملة أو أمثلة للسياقات التي يمكن أن تقال بها؟

منذ 3 سنوات

MalakGanat

انا بقيت حاسة انى مش بفهم عربى يعنى ايه الجمله دية

منذ 3 سنوات

hussien89

الجملةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة غلط تماما

منذ 3 سنوات

ahmhsin

شو هالعبارات وشو هالترجمات

منذ 4 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

عفوا>لكن الجملة صحيحة تماما>>>>>>>>بالتوفيق

منذ 4 سنوات

AyoubEs-salehy

ما الفرق بين ever و never

منذ 3 سنوات

meme973544

Never اذا كانت الجملة مثبتة Ever نفس المعنى لكنها تستخدم في النفي والسؤال فقط

منذ سنتين

AyoubEs-salehy

thank you very much

منذ سنتين

ahmhsin

نعم صحيحة لكنها معقدة قليلا بس حبيت افش غلي هههه .... بالتوفيق

منذ 4 سنوات

Zahorani
Zahorani

هل سبق أن كان معك هنا ؟

منذ 3 سنوات

Youssef_Mokhtar

هل كان معك من قبل ؟ .. صحيحة ايضا

منذ 3 سنوات

sanaastudent
sanaastudent

رغم تكرار الجملة لم احصل على اجاية صحيحة .. الصياغة ليست صحيحة

منذ 3 سنوات

7akiim

هذه الجملة عشوائية وليس لها معنى

منذ سنتين

King_Engineering

الجملة مترجمة بالنص وهي خطا من الناحية اللغوية شو معك قط الترجمة الصحيحة والله اعلم انها هكذا هل هو دائما معك هنا؟ او هل هو معك دائما هنا؟ الترجمة الحرفية معناها يحير العقل ولا يعطي معنى

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

لو قلنا :"ألم يكن معك هنا من قبل ؟" الا تكون صحيحة ؟

منذ 3 سنوات

cSohaib
cSohaib

ألم يكن أبدا هنا معك ؟

منذ 3 سنوات

_Q_Q
_Q_Q

الجملة غير صحيحه نحويا. "اللغة العربية"

منذ 3 سنوات

habbaz
habbaz

متأكدين أن الجملة بالعربي!!! :-\

منذ 3 سنوات

rose921675

الجملة محيرة وانا لا استوعبها بصراحة

منذ 3 سنوات

bXHG1

بالعامي هل هو معك على طول

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

شو فايدة always عيل?

هي تعني على طول..

منذ 3 أشهر

y2Zn

هذه الجملة لا معنى لها باللغة العربية

منذ سنة واحدة

fatimah580384

؟

منذ سنة واحدة

MarkZarif0

هل سبق وأنه كان معك هنا من قبل ؟

منذ سنة واحدة

bessouma1

أيمكن أن تكون : ( هل كان معك هنا من قبل؟) .

منذ سنة واحدة

Maramissam

اول مرة اتمر علي هيك جملة ...

منذ سنة واحدة

anfas_shukr

أوافق من يعارض الترجمة..

أما من وافقها، فليتفضل بشرحها..

منذ 3 أشهر

elhasan
elhasan

الى الأبد ؟؟

منذ 3 سنوات

ahmadalbdw

عقلنا العربي يجب ان يلغى ..ومن الخطأ اسناد اللغة العربية كمصدر ثبات ..والدليل هذه الجملة الحرفية .. الصحيح ..هل هو دائمأ معك ..

منذ 3 سنوات

6iiol

هل حصل كان معك هنا ever هل بعمره

منذ 3 سنوات

mAbE683421

لم يكن معك هناك

منذ 3 سنوات

Alanood_mh

هل هو قط هنا معك !!؟ ?? is he with you ever here

منذ 3 سنوات

osamatmimi

لو استبدلنا كلمة " ابدا " ووضعنا "من قبل " او " فيما مضى " الا تكون صحيحة واوضح للمعنى؟

منذ سنتين

iiisnd1

جمله غبيه

منذ سنتين

alinsteve119

هو دا انجليزي يا مرسي

منذ سنتين

moharock

جملة بايخة

منذ سنتين

ibrahimattia1

للادارة والادمن نرجوا توضيخ الجملة لانها غير مفهومة بالمرة

منذ سنتين

moharock

بس صحيحة

منذ سنتين

Ammar825984

خربتو اللغة العربية

منذ سنتين

nourdineazmzan

ألم يسبق أن كان معك هنا مطلقا ؟

منذ سنتين

QJkX2

في خطأ واضح في الجملة

منذ سنتين

hadeel110

وش قط ذي ؟ :(

منذ سنتين

Ahmedghareeeb

was he here with you ever?

منذ سنتين

NasserAwadh

هل سبق واتى هنا معك

منذ سنتين

Mhmd32fo

الجمله خاطئه

منذ سنتين

bekaramed

ما دخل القط في اجابة البرنامج

منذ سنة واحدة

Jassim84614

انا مالي هوووووون شو هالجملة الخنفشارية

منذ سنة واحدة

KaliFa18

غلط الترجمة النص هل معك في كل وقت مضي

منذ سنة واحدة

khaledkung

هل هو هنا دائما معك

منذ سنة واحدة

y2Zn

الترجمة باللغة العربية لا معنى لها وذلك يحدث في عدد من الجمل

منذ سنة واحدة

MohamedHus225685

اكان هنا معك

منذ سنة واحدة

anas7757781

ارجوا ان تكون الجملة مفيدة

منذ سنة واحدة

amressa2

ايه معني الترجمه دي هل حدث ان كان معك هنا ابدا

منذ سنة واحدة

soha902174

ايه الترجمه الغريبه دى

منذ سنة واحدة

RamyFreedo

الجملة غبيةةة

منذ سنة واحدة

Aml965875

الترجمة العربي عندهم فاشلة

منذ سنة واحدة

Ahmed987380

الجملة الانجليزية صحيحة ولكن الترجمة خاطئة الترجمة صحيحة هي هل هو معك هنا من قبل

منذ 11 شهرًا

Rosered289159

Is he ever here with you?

منذ 11 شهرًا

fatis498704

تركيب الجملة بالعربي غلط غلط غلط

منذ 9 أشهر

awadhSalih

انت تريد احد يعلمك العربيه اولا

منذ 6 أشهر

B8QV3

غلط

منذ شهرين

.Hello_Friend

الصيغة بالعربية خطأ من المفروض تقال : ألمْ يكن هنا معك قط .. على العموم هنا يوجد خطأ لا تأخدوه كما هو والمعنى من الجملة واضح

منذ شهر واحد

Naima510338

اظن ان الترجمة غلط.

منذ 21 ساعة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.