دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"But yet it is there."

الترجمة:ولكنها ما زالت هناك.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


ahmhsin

الترجمة اللي حاطينها تدل على ان البرنامج غير معد باتقان

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

تم تعديل الترجمة. كما أنه من الأفضل استخدام زر الإبلاغ عن مشكلة ان رأيتم خطأً ما أو كان هناك احتمال صحيح للترجمة و لم يقبل و ذلك لعدم ضرورة رؤية المشرفين للتعليقات.

منذ 4 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

انت محق الترجمة تثير غضبي انا ايضا جودتها رديئة

منذ 4 سنوات

Ll041

هالجملة غريية عجيبة

منذ 3 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

الترجمة رديئة جدااااااااااااااااا

منذ 4 سنوات

ah95al

اقترحي ترجمة افضل اذا واجهتك اي جملة رديئة .. لكي يصبح المنهج العربي اكثر جودة

منذ 4 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

شكرا ساحاول

منذ 4 سنوات

ah95al

عفوا يجب ان نتعاون مع الادارة فالمنهج بحاجة الى الكثير :))

منذ 4 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

اكيد سوف نفعل ذلك ان شاء الله

منذ 4 سنوات

OsamaNegm

لكن إلى الأن هي هنا

منذ 4 سنوات

SayedBelal

لكنها هناك حتي الان

منذ 4 سنوات

HamzaKhoury10

لماذا كلمة و موجودة بالترجمة وهي غير موجودة بالجملة كمثل ترجمة هذه الجملة " But yet it is there" اتت بمعنى ولكنها مازالت موجودة , وحرف الواو لم يتم ظهوره بالجملة الإنكليزية لماذا لم يتم كتابة كلمة and قبل كلمة but ؟

منذ 3 سنوات

salmaIbrah8

But until now it is there

منذ سنتين

FE4I2

Until= حتى نفس معنى to

منذ سنتين

ZezoSa2

اتوقع لان ترجمة العبارات ليست حرفية

منذ سنتين

FE4I2

ارى ان البرنامج رائع وبعض الجمل لها عدة معاني و but yet it is there معنى رائع لهذه الجملة وليس غلط وهناك جمل اخرى نفس الترجمه مثل It is still there

منذ سنتين

wodi.
wodi.

But yet it is there

منذ سنتين