"But yet it is there."

الترجمة:ولكنها ما زالت هناك.

June 21, 2014

17 تعليقًا


ahmhsin

الترجمة اللي حاطينها تدل على ان البرنامج غير معد باتقان

June 21, 2014

Awwami

تم تعديل الترجمة. كما أنه من الأفضل استخدام زر الإبلاغ عن مشكلة ان رأيتم خطأً ما أو كان هناك احتمال صحيح للترجمة و لم يقبل و ذلك لعدم ضرورة رؤية المشرفين للتعليقات.

July 15, 2014

Nohaila1

انت محق الترجمة تثير غضبي انا ايضا جودتها رديئة

July 8, 2014

Ll041

هالجملة غريية عجيبة

August 14, 2015

Nohaila1

الترجمة رديئة جدااااااااااااااااا

July 8, 2014

ah95al

اقترحي ترجمة افضل اذا واجهتك اي جملة رديئة .. لكي يصبح المنهج العربي اكثر جودة

August 3, 2014

Nohaila1

شكرا ساحاول

August 3, 2014

ah95al

عفوا يجب ان نتعاون مع الادارة فالمنهج بحاجة الى الكثير :))

August 3, 2014

Nohaila1

اكيد سوف نفعل ذلك ان شاء الله

August 4, 2014

OsamaNegm

لكن إلى الأن هي هنا

July 14, 2014

SayedBelal

لكنها هناك حتي الان

September 6, 2014

HamzaKhoury10

لماذا كلمة و موجودة بالترجمة وهي غير موجودة بالجملة كمثل ترجمة هذه الجملة " But yet it is there" اتت بمعنى ولكنها مازالت موجودة , وحرف الواو لم يتم ظهوره بالجملة الإنكليزية لماذا لم يتم كتابة كلمة and قبل كلمة but ؟

April 2, 2015

salmaIbrah8

But until now it is there

October 28, 2015

FE4I2

Until= حتى نفس معنى to

December 12, 2015

ZezoSa2

اتوقع لان ترجمة العبارات ليست حرفية

November 13, 2015

FE4I2

ارى ان البرنامج رائع وبعض الجمل لها عدة معاني و but yet it is there معنى رائع لهذه الجملة وليس غلط وهناك جمل اخرى نفس الترجمه مثل It is still there

December 12, 2015

wodi.

But yet it is there

January 30, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.