دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"القبعة الحمراء تتناسب مع فستانها."

الترجمة:The red hat goes well with her dress.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


AhmedBenHesham

what about , the red hat " suits " her dress?

منذ 4 سنوات

salmaIbrah8

The red hat (convenients) with her dress

منذ سنتين

FE4I2

What`s about "convenient"

منذ سنتين

mohamedraa932875

the red hat suitable with her dress

منذ سنتين

Eslam.A7med

"Suits"

منذ 3 سنوات

hanan773532

the red hat convenient with her dress

منذ 3 سنوات

911Nxt

Goes right instead of well

منذ 3 سنوات

53g4

وما فائدة well

منذ سنتين

amal298601

لايوجد كلمه اخرى غير goes تعطي نفس المعنى

منذ سنتين

alauykaree

What about "Proportioned" ?

منذ سنتين

FE4I2

I agree with y hanan

منذ سنتين

Eldon620573

Suits يارجال

منذ سنتين

TheKirov20

Go will او fit الاتنين نفس المعني بس برضه المشكله ان التدقيق نحوي والواحد بيبقي محتار يختار اي واحد فيهم

منذ سنتين

AmazonGX

what a hell

منذ سنتين