"Wecurrentlydonothaveoil."

الترجمة:نحن حالياً ليس لدينا زيت.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


OmniaM.Ibrahim

هي مش oil تمشي بترول ؟

منذ 3 سنوات

9H2U

لا oil زيت

منذ سنة واحدة

ahmedalaa_medo

حاليا,لانملك زيت

منذ 4 سنوات

hosamnasri

لا نملك حالياً زيت؟؟

منذ 3 سنوات

Puch7

حاليا ليس لدينا زيت

منذ 3 سنوات

Oumda1

هل oil تعني البترول أو النفط أكثر من استخدامها بمعنى زيت؟

منذ سنتين

mryoussef79

نحن الان ليس لدينا زيت، تمشي؟

منذ 3 سنوات

mawd5896

ليس لينا زيت الآن

منذ 3 سنوات

zaa.di

الآن = Now

منذ سنتين

Fatimah_Ibrahim

ليس لدينا زيت فى الوقت الراهن ؟ الراهن بمعنى الحالى ع فكرة :)

منذ سنتين

AminBoulma

زيت او بتروم oil= تستعمل في كلتا الكلمتين نفس المعنى بالنسبة في اللغة الانجليزية

منذ سنة واحدة

NagiAid
NagiAid

حاليا ليس لدينا زيت .نستعملها تماما وربما اكثرمن تلك التي ترجتموها .وتؤدي المعني تماما وبصورة ممتازة .نحن ندرس انكليزية وليس عربية ولا نترجم روايات .شكرا

منذ سنة واحدة

ahmeddz2

نحن حاليا بدون زيت

منذ سنة واحدة

dream773

ليس لدينا حاليا زيت ،،، أين الخطأ

منذ سنة واحدة

IqvQ8

٠٩٨٧٦٥٤٣٢١جحخهعغفقثصضطكمنتالبيسدظزوةىرؤءذ. ,

منذ 6 أشهر

obada20

(ليس لدينا زيت حاليا) صحيحة، ولا يضر عدم وجود الضمير، لكن أعطاني خطأ

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.