1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We currently do not have oil…

"We currently do not have oil."

الترجمة:نحن حالياً ليس لدينا زيت.

June 21, 2014

22 تعليقًا


OmniaM.Ibrahim

هي مش oil تمشي بترول ؟


9H2U

لا oil زيت


Puch7

حاليا ليس لدينا زيت


ahmedalaa_medo

حاليا,لانملك زيت


hosamnasri

لا نملك حالياً زيت؟؟


Oumda1

هل oil تعني البترول أو النفط أكثر من استخدامها بمعنى زيت؟


dream773

ليس لدينا حاليا زيت ،،، أين الخطأ


H0FC9

نريد من دولينجو ان يحسن من استخدامه للغة العربية أحس بأنه يؤلف لغة على حسب مزاجه Dear doulingoo if you dont have a good arabic teachers , call me.. i have more intelegant teachers in arabic , i will send them to you


Boulbaroud

نحن حاليا لا نتوفر على الزيت


mryoussef79

نحن الان ليس لدينا زيت، تمشي؟


mawd5896

ليس لينا زيت الآن


Fatimah_Ibrahim

ليس لدينا زيت فى الوقت الراهن ؟ الراهن بمعنى الحالى ع فكرة :)


AminBoulma

زيت او بتروم oil= تستعمل في كلتا الكلمتين نفس المعنى بالنسبة في اللغة الانجليزية


NagiAid

حاليا ليس لدينا زيت .نستعملها تماما وربما اكثرمن تلك التي ترجتموها .وتؤدي المعني تماما وبصورة ممتازة .نحن ندرس انكليزية وليس عربية ولا نترجم روايات .شكرا


ahmeddz2

نحن حاليا بدون زيت


obada20

(ليس لدينا زيت حاليا) صحيحة، ولا يضر عدم وجود الضمير، لكن أعطاني خطأ


CXaf7

عبارة ( نحن حالياً ليس لدينا زيت ) تعتبر خطأ في اللغة العربية .. والصواب ان تكون العبارة ( حالياً لا نملك زيتاً ) أو ( لا نملك حالياً زيتاً ) ... حيث أن الفعل بالعربية يدل على الفاعل ..فلا داعي الى كلمة (نحن)


Amjed956827

مالفرق بين الاجابتين ؟؟؟؟!!!!


samah.kafa

ليس لدينا حالياً زيت ..!


AssilJamal

انا بس قلبت حاليا و كتبت :نحن ليس لدينا زيت حاليا


Maraaiq

Currently currently currently currently currently currently currenly currently currently

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.