1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أريدها بقربي."

"أريدها بقربي."

الترجمة:I want her near me.

June 21, 2014

38 تعليقًا


okp_6

يخوان جفاف


fati_2004_IRAQ

ههههههههههه


Basomy2007

جفاف عاطفي مرة وعععع بموت °~°


Alwaleed996810

مت وخلصنا


Natalie127

close to and near to are pretty much the same


weeb_b

and by my side


noorelsaba

i want her to be near of me طيب الترجمة دى غلط ليه ما هى نفس المعنى باردو


Mbenmoui

I want her to be near of me = أريدها أن تكون قريبة مني أريدها بقربي = i want her by me أريدها بجانبي = i want her by my side


Roze2003

اي غلط لان هو يقول اريد الفتاة بقربي انتي ترجمتك اريد الفتاة ان تكون بقربي اكو فرق


AyoubE19

اوافقك الراي


GomanahAkr

مافيش فرق كبير بين near و Next to لان near تنطق في بعض الاحيان للفرد اما الNext to فهيا لاشياء الغير عاقله احيانا مثل The mosque next to my house .


fati_2004_IRAQ

الله عليك ابو الحب هههههه ;);)


Hussien.Mohamed

beside بقربى او بجانبى ايه المشكله؟


ZainabBash

i want it beside me


Basomy2007

ياخي فهمين السالفة غلط ولد صغير يقول ابغى امي جنبي وش ذا على طول تفكرون افكار مالها داعي ليشششش {^~^}


CrQP16

ههههه ايوه صح يبغى امه .....؟


MohamedA.Osman

ليه i want her neer to me غلط؟


RYOOF999

انت كاتب neer وهي بالاساس near


aada638807

اذا كان الجواب خطا اعمل لي خروج حتي اواصل للمساءل اﻻخرا وشكرا


HusseinAbg

اريدها بقربي


oIbr288937

It is a nice sentence


MohamedAdel13

i need بتدى نفس المعنى بتاع i want


john.nusshy

لا في فرق : I need يعني انا احتاج .. I want يعني انا اريد :)


OZ9q10

need احتاج يعني شيء ضروري

want اريد يعني ممكن شيء غير ضروري


OmarQaas

ليه غلط .. i need her near me ??


KoukouTurq

Near= close اي مرادفها


MussaEl

I want her close to me


AliAlMasha1

I want her to be over me lol


khalidfun96

Can we say : near to me


qyJ57

Iwant him near me صح الجمله


TUqx18

ما الفرق بين need و want كلها نفس المعنى


Muntasir65

(need أحتاج)(want أريد)


Araragi_Kun

هل هذه صحيحة ?? I have it near me ??


ganna828916

يا جماعه انا كتبتها i want her near me والله طلعت صح


noor31793

كتبت beside me


8GgE5

I want her near me

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.