"I eat the apple."

الترجمة:أنا آكل التفاحة.

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


hussien01

اول مره اكتب جمله تطلع صح

منذ 3 سنوات

BakrMaarou

Hhhhhhh

منذ سنتين

EbrahimElsafadi

أنا أكل التفاح

منذ 4 سنوات

shaphic

ليش قال لي الاجابه غلط
انا اكل التفاحح

منذ سنتين

Reham20687

غلط اجابتك هو ما قالكياها جمع

منذ شهر واحد

JojoBarwar

يابة عدنا غلط حتة بالاملاء العربي ههههههه

منذ سنتين

AM7V

هههه حلوه

منذ سنتين

Abbas_Qarabolty

اليست the اداة تعريف بمعنى ال التعريف فلماذا عندما كتبت انا اكل التفاحة يقول اجابة خاطئة وشكرا

منذ سنتين

Dhuha396988

احيانا يدقق ع الاملاء العربي، يعني يبيك بدل ما تكتب اكل، تكتبها "آكل"، لانو الاولى "اكل" تكون اسم، اما "آكل" تكون فعل، وهو يبي فعل.

منذ أسبوعين

rawan284710

وانا بعد يقولي غلط

منذ سنتين

attyadjelf

انا اكلت خرا

منذ 4 أشهر

pgE45

i eat the apple هههههههاي م معنا هازهي الكلما

منذ شهرين

hichamahbo

إذا كانت I eat أنا آكل.. فما معنى I am eat !!!!؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

لا يوجد في الإنجليزية صيغة I am eat. الصيغ الموجودة هي I eat و I am eating.

صيغة I am eating تدل على زمن المضارع المستمر 'Present Continuos' الذي يفيد بأنك تقوم بالفعل أثناء قول الجملة فعندما تقول He is talking to you تعني أنه يتحدث معك الآن.

أما صيغة I eat فهي صيغة زمن المضارع البسيط 'Present Simple' الذي يفيد العموم فعندما تقول She helps others التي تترجم إلى "هي تساعد الآخرين" تعني أنها شخص يساعد الأخرين في العموم.

منذ 4 سنوات

abdelazizana

ماشاء الله عليك انت زوين.

منذ 3 سنوات

ZBhq1

ههههه

منذ سنتين

KhaledAsaa1

لا يوجد شيء اسمه I am eat في اللغة اﻹنكليزية أبدا أبدا

يوجد 1# I eat أنا آكل --أو-- 2# I am eating أنا آكل

...الفرق أن اﻷولى تدل على اﻹستمرارية

والثانية تدل على الحاضر..

الفرق في الدلالة الزمنية

منذ 3 سنوات

moohamd2

Đcx

منذ سنتين

FXDf1

كيفكن غوالي شتئنالكم

منذ سنتين

BakrMaarou

Salam

منذ سنتين

4w8B1

جامد

منذ سنتين

shaphic

انا اكل التفاح يقول اجابه غلط

منذ سنتين

yara961942

ا

منذ سنتين

8sam_

ع كيفه ذا يحط خطأ والله انت الخطأ مو انا

منذ سنتين

KINGYEMEN1

انا أكل تفاحة قال لديك خطاء هجائي والصح التفاحة

منذ سنتين

bouti24

i eat the apple.

منذ سنة واحدة

vbuk2

i eat the apple

منذ 11 شهرًا

vbuk2

انا اكل التفاح

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.