"I eat the apple."

الترجمة:أنا آكل التفاحة.

June 21, 2014

38 تعليقًا


hussien01

اول مره اكتب جمله تطلع صح


EbrahimElsafadi

أنا أكل التفاح


shaphic

ليش قال لي الاجابه غلط
انا اكل التفاحح


Reham20687

غلط اجابتك هو ما قالكياها جمع


JojoBarwar

يابة عدنا غلط حتة بالاملاء العربي ههههههه


AM7V

هههه حلوه


18uZ5

هههههههههههه


attyadjelf

انا اكلت خرا


hichamahbo

إذا كانت I eat أنا آكل.. فما معنى I am eat !!!!؟؟؟؟


Awwami

لا يوجد في الإنجليزية صيغة I am eat. الصيغ الموجودة هي I eat و I am eating.

صيغة I am eating تدل على زمن المضارع المستمر 'Present Continuos' الذي يفيد بأنك تقوم بالفعل أثناء قول الجملة فعندما تقول He is talking to you تعني أنه يتحدث معك الآن.

أما صيغة I eat فهي صيغة زمن المضارع البسيط 'Present Simple' الذي يفيد العموم فعندما تقول She helps others التي تترجم إلى "هي تساعد الآخرين" تعني أنها شخص يساعد الأخرين في العموم.


abdelazizana

ماشاء الله عليك انت زوين.


cbki

الله يرضى عليك


KhaledAsaa1

لا يوجد شيء اسمه I am eat في اللغة اﻹنكليزية أبدا أبدا

يوجد 1# I eat أنا آكل --أو-- 2# I am eating أنا آكل

...الفرق أن اﻷولى تدل على اﻹستمرارية

والثانية تدل على الحاضر..

الفرق في الدلالة الزمنية


RayyanSheh2

Good question, in that conext we don't need verb B ( am/is/are) because it's a present simple tense.


MASSAM11

ما تصير كذا اصلاً لازم تقول I'm eat ✖ I'm eating ✔


Abbas_Qarabolty

اليست the اداة تعريف بمعنى ال التعريف فلماذا عندما كتبت انا اكل التفاحة يقول اجابة خاطئة وشكرا


Dhuha396988

احيانا يدقق ع الاملاء العربي، يعني يبيك بدل ما تكتب اكل، تكتبها "آكل"، لانو الاولى "اكل" تكون اسم، اما "آكل" تكون فعل، وهو يبي فعل.


rawan284710

وانا بعد يقولي غلط


KINGYEMEN1

انا أكل تفاحة قال لديك خطاء هجائي والصح التفاحة


bouti24

i eat the apple.


Ahmad883419

انا اكل التفاحة


vbuk2

انا اكل التفاح


pgE45

i eat the apple هههههههاي م معنا هازهي الكلما


Ahmad883419

انا اكل التفاحة


safaa904220

انا اكل التفاح


Amina275926

علاش قلنا The apple ومقلناشan apple


18uZ5

نفس الكلمة والجملة ماهو الختلاف فيها


18uZ5

l eat the apple انا ابي اتعلم ما ابي يعطني جمل خاطئة والله حالة


r3Ny11

انا كتبت صح قاعد يقول لي غلط ايش اسوي عطوني حل


AsmaMahmou8

لماذا للإجابة( I eat the apple ) و ليس (I eats the apple)؟؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.