"I eat the apple."

الترجمة:أنا آكل التفاحة.

June 21, 2014

111 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


EbrahimElsafadi

أنا أكل التفاح


shaphic

ليش قال لي الاجابه غلط
انا اكل التفاحح


SAES870847

لانو انتا كاتب الحا مرتين


w6kF6

اي ما لازم تكتبي الحا مرتين


8d3E4

لانك قلتي التفاحح


9R823

اه كل التفاح انا طلع صح


9R823

ما بعرف انتو هيك


crqn963722

هو ار يو بالعربي


crqn963722

هو ار يو بالعربي


hussien01

اول مره اكتب جمله تطلع صح


sosososo582193

انا هاي مالتي صح


sosososo582193

انا صحيح الحمد لله


yUNYT

عليكم السلام


JojoBarwar

يابة عدنا غلط حتة بالاملاء العربي ههههههه


18uZ5

هههههههههههه


AM7V

هههه حلوه


hichamahbo

إذا كانت I eat أنا آكل.. فما معنى I am eat !!!!؟؟؟؟


Awwami

لا يوجد في الإنجليزية صيغة I am eat. الصيغ الموجودة هي I eat و I am eating.

صيغة I am eating تدل على زمن المضارع المستمر 'Present Continuos' الذي يفيد بأنك تقوم بالفعل أثناء قول الجملة فعندما تقول He is talking to you تعني أنه يتحدث معك الآن.

أما صيغة I eat فهي صيغة زمن المضارع البسيط 'Present Simple' الذي يفيد العموم فعندما تقول She helps others التي تترجم إلى "هي تساعد الآخرين" تعني أنها شخص يساعد الأخرين في العموم.


cbki

الله يرضى عليك


abdelazizana

ماشاء الله عليك انت زوين.


Abdelwahab206

شكرا على التوضيح الجيد لكن في هذا المثال لماذا لم تكتب an قبل apple


KhaledAsaa1

لا يوجد شيء اسمه I am eat في اللغة اﻹنكليزية أبدا أبدا

يوجد 1# I eat أنا آكل --أو-- 2# I am eating أنا آكل

...الفرق أن اﻷولى تدل على اﻹستمرارية

والثانية تدل على الحاضر..

الفرق في الدلالة الزمنية


RayyanSheh2

Good question, in that conext we don't need verb B ( am/is/are) because it's a present simple tense.


MASSAM11

ما تصير كذا اصلاً لازم تقول I'm eat ✖ I'm eating ✔


KINGYEMEN1

انا أكل تفاحة قال لديك خطاء هجائي والصح التفاحة


Anne96o

ما فهمت قصة apple مرة نحط قبلها an ومرة the وبعدين


Abbas_Qarabolty

اليست the اداة تعريف بمعنى ال التعريف فلماذا عندما كتبت انا اكل التفاحة يقول اجابة خاطئة وشكرا


Dhuha396988

احيانا يدقق ع الاملاء العربي، يعني يبيك بدل ما تكتب اكل، تكتبها "آكل"، لانو الاولى "اكل" تكون اسم، اما "آكل" تكون فعل، وهو يبي فعل.


rawan284710

وانا بعد يقولي غلط


bouti24

i eat the apple.


Ahmad883419

انا اكل التفاحة


vbuk2

انا اكل التفاح


attyadjelf

انا اكلت خرا


pgE45

i eat the apple هههههههاي م معنا هازهي الكلما


Ahmad883419

انا اكل التفاحة


Amina275926

علاش قلنا The apple ومقلناشan apple


Asma_mahmoud

لماذا للإجابة( I eat the apple ) و ليس (I eats the apple)؟؟؟؟


saeede169948

ای متی نقول an apple و ای متی نقول the apple???


AbdAssi1
<pre>لفظ ال the غير واضح </pre>

safaa904220

انا اكل التفاح


18uZ5

نفس الكلمة والجملة ماهو الختلاف فيها


18uZ5

l eat the apple انا ابي اتعلم ما ابي يعطني جمل خاطئة والله حالة


r3Ny11

انا كتبت صح قاعد يقول لي غلط ايش اسوي عطوني حل


9YSp5

ليش قال لي الاجابه غلط


ojFf19

مره حلو هل برنامج


ojFf19

I eat the apple


j0wf8

l eat the apple انا اكل التفاحه اكتبها صحيح يطلعلي غلط شنو المشكله بلا زحمه؟؟


aizo212125

لأنك كتبتي L وليس I


anfaljohns

لماذا لا تكون هكeat apple


HossamElha811848

غلاط أنا في هذي أول جملة


Raniazo

في حد عربي يع ف كيف يتعلم التركي من ذا التطبيق


BouboStar

هل هذه الجملة كتابتها صحيحة l eat the apple


LDbb15

انا تاني


0bRD16

كاتبها صح يكتبوها خطا


J0u14

جماعه نصيحه لما تبون تكتبون الجمله افهموهة اول مو تسرعون وتكتبون غلط افهموهة وبعدين اكتبوهة وتطلع صح


5C1u3

وربي ماعم افهم شي


AyaAhmed208658

وأنا أيضاً يقولي حاول و بحول صح و يقولي غلط


RHWC19

اومرة اكتب جمله غلط


yUNYT

⁦(◕દ◕)⁩


AbdoKahoui

التطبيييق مرة حلللو


qsVR17

نعم اكل تفاحة


qsVR17

اكل تفاحة


Talleen13n

والله سهل يعني انا اكل التفاحة


9R823

جوان و كاترين


3IAk12

كتبت صح يقول خطء


DANA60601

انا حطيت انا اكل تفاحه بس ما ضغطت الزق


TikTok80218

اتا أكل التفاحه


RAHEEQAbdo2

Ieat apple تنطق كدا؟


ElsayedRad4

انا اكل التفاحه


ahmdgg-1

انا اكل تفاحة


KNds3499

هو ياكل التفاح


TahaApas

The مو واضح بالنطق


AbdNas1

هههههههه ساهل


6F551

I eat tha appel

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.