1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You write about the staff."

"You write about the staff."

الترجمة:أنت تكتب عن طاقم العمل.

June 21, 2014

34 تعليقًا


Nohaila1

what is the staff


ah95al

كادر عمل


Nohaila1

شكرا جزيلا لك


Nohaila1

شكرا جزيلا


maha511

الموظفين ايضا تعني


eFYR2

يبدو أن لها الكثير من المعاني


.anas.r

"الكادر الوظيفي" تصلح أيضاً!


LamisKhalo

انتم جيدون ولكن احيانا تبالغون بالتدقيق


Sanaa0.0

لماذا يعتبر فريق خطأ كترجمه ل staff


maha511

staff هنا معناها طاقم عمل او موظفين

فريق يعني team


AlaaShaheen1

كادر ... لماذا خاطئة ؟


R67i

كيف اعرف انها تكون طاقم عمل وليس موظفين


aminemaami

جملتي صحيحة ولكن ظهر لي خطئ في الهجائة


IbrahimAwa754149

يحكون لغة عربية


Abdall19

ولكن صديقي staff بيجي معناها عصا كمان:)


sirspeedy

staff يعنى هيئة ارجو الاضافه؟؟


raedraed2

مافؤق بين work وstaff


maha511

work عمل

staff موظفين او طاقم عمل


mustaphalo3

cavin crew طاقم العمل ايضا كذلك


ElmoezDabb

دولاب العمل


Amro941733

لماذا لا استطيع تسجيل الصوت ؟


eWdI6

https://www.cambly.com/invite/anasco0

البرنامج ده من أفضل البرامج على الإطلاق لتقديم حوار اللغة الانجليزية مع ممارسيها . محادثة فيديو مباشر هنالك العديد من اساتذة و مدرسين ومحاورين من أمريكا وبريطانيا و جنوب افريقيا اتبع الرابط و نزل البرنامج وحيديك خيار المحاورين المتواجدين الان اختار إليّ بيعجبك وناقش الموضوع إليّ بتحب وهو حيتناقش معاك ويصحح ليك أخطاءك ويتحاور معاك في الموضوع البرنامج متوفر في كل إصدارات البرامج بالاضافة الى موقع إلكتروني اهم شيء تكون لابس كويس اثناء الحوار ومافي ازعاج جنبك أو اطفال بيجوز لأنو اذا لقوك غير مرتب يفصلوا المحادثة


joun79058

Staffطاقم الموظفين ليش غلط ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!


fL7T5

في كلمات الها كاي معاني والكمبيوتر الغبي محتفظ بمعنى واحد كالعادة الظاهر انه القائم ع الترجمه لا يفقه باللغه العربيه ارحمونا


fL7T5

المترجم بدو تعليم لا يفهم باللغه العربيه ال القليل ارحمونا


Mohammed398491

You right about the staff !!


su6qdN

لماذا موضفون خطا


UfukHatice1

Staff يعني موظف


his98_q

هل تاتي stuff بمعنى كادر


Nehad355790

كتبت انت تكتب عن الموظفون اعطاني صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.