"You write about the staff."

الترجمة:أنت تكتب عن طاقم العمل.

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


eFYR2

يبدو أن لها الكثير من المعاني

منذ سنتين

Nohaila1

what is the staff

منذ 4 سنوات

ah95al

كادر عمل

منذ 4 سنوات

Nohaila1

شكرا جزيلا لك

منذ 4 سنوات

mariamgamal59

طاقم العمل

منذ 4 سنوات

Nohaila1

شكرا جزيلا

منذ 4 سنوات

maha511

الموظفين ايضا تعني

منذ 3 سنوات

9ySB

The crew

منذ سنة واحدة

9ySB

Crew

منذ سنة واحدة

LamisKhalo

انتم جيدون ولكن احيانا تبالغون بالتدقيق

منذ سنتين

Sanaa0.0

لماذا يعتبر فريق خطأ كترجمه ل staff

منذ 3 سنوات

maha511

staff هنا معناها طاقم عمل او موظفين

فريق يعني team

منذ 3 سنوات

R67i

كيف اعرف انها تكون طاقم عمل وليس موظفين

منذ سنتين

IbrahimAwa754149

يحكون لغة عربية

منذ سنة واحدة

Abdall19

ولكن صديقي staff بيجي معناها عصا كمان:)

منذ 3 سنوات

sirspeedy

staff يعنى هيئة ارجو الاضافه؟؟

منذ 3 سنوات

raedraed2

مافؤق بين work وstaff

منذ 3 سنوات

maha511

work عمل

staff موظفين او طاقم عمل

منذ 3 سنوات

.anas.r

"الكادر الوظيفي" تصلح أيضاً!

منذ 3 سنوات

AlaaShaheen1

كادر ... لماذا خاطئة ؟

منذ 3 سنوات

mustaphalo3

cavin crew طاقم العمل ايضا كذلك

منذ سنتين

ElmoezDabb

دولاب العمل

منذ سنتين

Amro941733

لماذا لا استطيع تسجيل الصوت ؟

منذ سنتين

aminemaami

جملتي صحيحة ولكن ظهر لي خطئ في الهجائة

منذ سنتين

eWdI6

https://www.cambly.com/invite/anasco0

البرنامج ده من أفضل البرامج على الإطلاق لتقديم حوار اللغة الانجليزية مع ممارسيها . محادثة فيديو مباشر هنالك العديد من اساتذة و مدرسين ومحاورين من أمريكا وبريطانيا و جنوب افريقيا اتبع الرابط و نزل البرنامج وحيديك خيار المحاورين المتواجدين الان اختار إليّ بيعجبك وناقش الموضوع إليّ بتحب وهو حيتناقش معاك ويصحح ليك أخطاءك ويتحاور معاك في الموضوع البرنامج متوفر في كل إصدارات البرامج بالاضافة الى موقع إلكتروني اهم شيء تكون لابس كويس اثناء الحوار ومافي ازعاج جنبك أو اطفال بيجوز لأنو اذا لقوك غير مرتب يفصلوا المحادثة

منذ سنة واحدة

joun79058

Staffطاقم الموظفين ليش غلط ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

منذ 11 شهرًا

fL7T5

في كلمات الها كاي معاني والكمبيوتر الغبي محتفظ بمعنى واحد كالعادة الظاهر انه القائم ع الترجمه لا يفقه باللغه العربيه ارحمونا

منذ 4 أشهر

fL7T5

المترجم بدو تعليم لا يفهم باللغه العربيه ال القليل ارحمونا

منذ 4 أشهر

Mohammed398491

You right about the staff !!

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.