"You write about the staff."

الترجمة:أنت تكتب عن طاقم العمل.

June 21, 2014

51 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


eFYR2

يبدو أن لها الكثير من المعاني


Nohaila1

what is the staff


ah95al

كادر عمل


Nohaila1

شكرا جزيلا لك


tG2f9

كادر العمل هي طاقم العمل


maha511

الموظفين ايضا تعني


Nohaila1

شكرا جزيلا


Sanaa0.0

لماذا يعتبر فريق خطأ كترجمه ل staff


maha511

staff هنا معناها طاقم عمل او موظفين

فريق يعني team


.anas.r

"الكادر الوظيفي" تصلح أيضاً!


R67i

كيف اعرف انها تكون طاقم عمل وليس موظفين


SHOSHO683380

قريبين و لهم نفس المعنى تقريبا؛ الشي مو صعب


LamisKhalo

انتم جيدون ولكن احيانا تبالغون بالتدقيق


aminemaami

جملتي صحيحة ولكن ظهر لي خطئ في الهجائة


AlaaShaheen1

كادر ... لماذا خاطئة ؟


eWdI6

https://www.cambly.com/invite/anasco0

البرنامج ده من أفضل البرامج على الإطلاق لتقديم حوار اللغة الانجليزية مع ممارسيها . محادثة فيديو مباشر هنالك العديد من اساتذة و مدرسين ومحاورين من أمريكا وبريطانيا و جنوب افريقيا اتبع الرابط و نزل البرنامج وحيديك خيار المحاورين المتواجدين الان اختار إليّ بيعجبك وناقش الموضوع إليّ بتحب وهو حيتناقش معاك ويصحح ليك أخطاءك ويتحاور معاك في الموضوع البرنامج متوفر في كل إصدارات البرامج بالاضافة الى موقع إلكتروني اهم شيء تكون لابس كويس اثناء الحوار ومافي ازعاج جنبك أو اطفال بيجوز لأنو اذا لقوك غير مرتب يفصلوا المحادثة


IbrahimAwa754149

يحكون لغة عربية


joun79058

Staffطاقم الموظفين ليش غلط ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!


fL7T5

المترجم بدو تعليم لا يفهم باللغه العربيه ال القليل ارحمونا


khaled583529

اعد قرائتها بالإنجليزية


sirspeedy

staff يعنى هيئة ارجو الاضافه؟؟


mustaphalo3

cavin crew طاقم العمل ايضا كذلك


ElmoezDabb

دولاب العمل


Amro941733

لماذا لا استطيع تسجيل الصوت ؟


fL7T5

في كلمات الها كاي معاني والكمبيوتر الغبي محتفظ بمعنى واحد كالعادة الظاهر انه القائم ع الترجمه لا يفقه باللغه العربيه ارحمونا


su6qdN

لماذا موضفون خطا


UfukHatice1

Staff يعني موظف


his98_q

هل تاتي stuff بمعنى كادر


Nehad355790

كتبت انت تكتب عن الموظفون اعطاني صح


abderrahimAGN

لمادا في سأل آخر اعطوني staff ب معنى موظف


Mzw4ST

موظف أو طاقم عمل أو كادر عمل: Staff لها معاني كثيرة


Abdall19

ولكن صديقي staff بيجي معناها عصا كمان:)


raedraed2

مافؤق بين work وstaff


maha511

work عمل

staff موظفين او طاقم عمل


Mohammed398491

You right about the staff !!


aymanmahdy1998

عصفورة يعني


ffa113

وليش موظفون خطأ


roxy.cat268

انت تكتب عن متجر حيوانات ولم تقبل اجابتي


oeQc20

ما الفرق بين طاقم العمل و الموظفين و كيف نضع staff في الجملة


bJkw343447

(Staff) مو معناها اغراض؟


dinagamal7

ما المشكلة في "انتي تكتبين عن طاقم العمل"؟؟


mohammad398906

لا يمكننا إضافه ال للإجابات


ydll15

Staff شنو معنى الحقيقي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.