"أنا رجل."

الترجمة:I am a man.

June 21, 2014

216 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


zoeza31

ليه وضعنا aقبل كلمة رجل؟


NWIJ13

اي كلمة فيها اسم لشخص يضع لها a قبل الاسم


SORAAMIR13

لان مفرد ولو قلناmen لحدفنا الa هذا هو السبب


AmmarAbdel172286

لم افهم ممكن الشرح


1coL8

لانه بعدها حرف صحيحm


ruoruo_loc

لا كمان بينحط مع حروف عله بس بنحط an


M.shadaws

An نضعها يوم يكون شيء غير الشخص مثل Apple


Sirinesisi11

اذا كان متل ما بنقول بالفرنسي فويال نكتب an متل an apple و اذا ماكان نكتب a متل a woman


uIjM19

لان mحرف بدايه كلمه رجل حرف صحيح نلحقه بa واذا حرف عله نلحقه بan


Ra77h

لانو لازم قبل كل girl, man, boy, woman لازم في الجمله قبلهم a


bodyomarbe

aقبل كلمة رجل لأن رجل مفرد


montadr4

Esy بس غلطت هههه


uZPh115719

لانو معنا aانو رجل واحد مفرد


ZiadMuhammed

بص يسطا بنحط A. An قبل الاسم المفرد لو نطقت الاسم واول نطق ليه كان حرف متحرك يبقى نحط قبل الاسم a ولو اول الكلمه حرف ساكن نحط an ولو عايز تعرف اكتر دور على اليوتيوب


Takwa99

للتعريف


123456g654321

بدي شرح مفصل لها


Mtls5

انا كتبت i am man و ما كتبت aطلعلي غلط


aseel887092

وانا كمان


sn_00wf

وانا كمان


Narges581036

الي صح هي l am a man يعني عندك بعد خطأ ب حرف l


toka25195

انا مثلك


lan_5

افتارك حلو :)


FatimaShak39309

اني كتبت مثل هـُ‘ـُيج بس كتبولي خٰٓطُْـْْـٍٍْ❌ـٍـٍـٍأ ڵــيْٰـẅ̤ḧ̤ÿ̤ـْڜ

ارجو الرد


NxLR7

مدري ليش


NEXW6

وانا برضه جربت كل حاجه طلعت غلط


uUP25

انا كمان


EMADALSr99

وانا مثلك


j7n20

انا كتبت i am man قالي غلط وليش a ايش دورها في الجمله؟؟


Boutheyna125553

انت كتبت iعلى حساب النطق لالامتكتبيش على حساب النطق في اختلافات


nermine573163

عندك الحق ختيتو عندها اختلافات يعطيك الصحة ياالشاطرة وتحية ليكم يا شعب الجزائر


2vPS8

تبين انه نكرة مش معرف


alhan830300

لانه رجل. مفرد وضعنا a قبلة


JvCj13

ليه حطيت a قبل man ?


Zjla3

لانه a للمفرد وتأتي قبل حرف الصحيح


AbdallahBetZza

انا كتابت i.m man يعني انا راجل


ffGT15

ليش خطأ اني حليت صح


hlpW8

جميل جدا


SABO72

لانl am معنها انا


gCLV13

اني كتبت l am a man ويكلي غلط وهوة نفسة كاتبها


MAN_YOU238

كتبتها صح واعتبروها خطأ.. ليش بتخلونا نتدهور ف الاجابات

<h1>بنت_عُمان</h1>

noorfalah3

تعرف ليش يا zoeza13 لان انتة غبي


YaraFarouk5

حليتها غلط بس ليه


ahmed9811

انا من العراق وحب احيكم جميعا


mQO94

كتبت l am a man تطلع غلط


asma410376

انا كتبت i a man لانه مكتواب انا رجل وانا كتبت i a man او am a man


omwatten

اسم مفرد ياتي قبله حرف a


FatimahMoh870390

متى نحط am ومتى مانحطها؟


rawaaadil2

شنو الصح كلشي كتبت يطلع غلط


bassem376700

السلام عليكم


anemlath

قبل حطيت a وطلع غلط و الان م حطيت a وطلع غلللط


LamineBour

واخيرا انا رجل


YoussefLak217867

ليش ما نكتب I'M am man وكتبنا i am a man


YaraFarouk5

هيا الاجابه غلط ليه والاجابه الصحيحه ايه هيا


TtA12341

ي جماعة man و girl و woman و boy كلها غير معروفة عشان كذا نحط a


houdayfa14234

Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh


5Mb04

الكلمه الصحيحه lam a man


GamilaSailm

هاي شباب⁦( ˘ ³˘)♥⁩


Abdelsamad9742

ليش نحط حرف a


7J9m2

ليه غلط


fT0C13

لماذا نحنو هنا لماذ لماذ لاحد يقول اتكلم بلغه العربيه اقول اتكلم اي لغه هندي وانا ما ادري المهم من جد لماذا نحنو هنا


essameldin684777

انا اعلم جيدآ الاجابه الصحيحه ولكن هاتفي به سكر في الشاشه لا يسمح لي باختيار الاجابه الصحيحه


MyAlshamri

انا تو ادخل


said857286

اقلكم اسكتو اسكتو كلكم خطأ


bI7g10

سبب انو مفرد


2pBw11

ياربي كبست بلغلط ليه هيك انتو


chakicha

لالا هذه الجملة صحيحة ١٠٠%


blWR17

منحط an قبل الاحرف الصوتية فقط والاحرف الصوتية هي a e u i o


Lile195812

لأنها ميها من حروف الفاولز


ImiBoug

انا اجيد صعوبة في تذكر ما قرأت لماذل


nZRZ12

انا آسف سأعيد الكره


rrkky1

واخيرا سويتهة


773628418m

الكلمة صحيحة ولكن لماذ ولكن كتاب غلط


Shatha433523

ليش حطينا a ما is؟


bJy120

اتمنئ التوفيق للجميع


Sirinesisi11

ليش نضيف a قبل الاسم


fgho15

اجابتي صحيح


EsTRe71

ممكن صبيه ندردش و نتعلم المحادثة سوا


k2ij12

اجابتي صحيحة لما قلتم خاطئة


k2ij12

جملتي صحيحة


Anaskammou

I write "I'm a men" She is right??


1212klkl

بتوفيق للجميع


FatimaShak39309

كتبتها .l am a man وكنبولي خٰٓطُْـْْـٍٍْ❌ـٍـٍـٍأ مرتين ڵــيْٰـẅ̤ḧ̤ÿ̤ـْڜ


FatimaShak39309

ان كتبتها نفسها الحل l am a man. طلعو خٰٓطُْـْْـٍٍْ❌ـٍـٍـٍأ مرتين ليش


mohd-242

فضلا متى نكتب a ومتى an ؟ ومتى لا نكتب لاذي ولا ذي؟ وشكرا.


mohd-242

فضلا متى نكتب a ومتى an ؟ ومتى لا نكتب لاذي ولا ذي؟


mohd-242

فضلا متى نكتب a ومتى an ؟ ومتى لا نكتب لاذي ولا ذي؟


mohd-242

فضلا متى نكتب a ومتى an ؟ ومتى لا نكتب لاذي ولا ذي؟


mohd-242

متى a ومتى an ؟ ومتى لا نكتب لاذي ولا ذي؟


nfhifkcbkg

انا كتبتها صح هو عملها لي غلط


St592

جاي اكتبه صّـْْ(☑)ـْْحّ هو يطللع خللط شلون


Marwa289622

انا كتبت lm man


Marwa289622

انا كتبت Iam man


4pNq9

I am ليش نضع وراهة a


mazoun22

ضيفوني عشان نتحمس اكثر


mazoun22

ضيفوني عشان اتحمس


mazoun22

ضيفوني عشان اتحمس


AhmedMargo1

لان بعدها حرف ساكن


M0705008n

علشان التعريف بكلمات رجل


ararmy6

بحكولي l aм a мan كتبنا كتبت كلشي صح بلا اخير بحكولي غلط شو هذا في شي غلط بل موضوع


KMNq20

الو هثزهثزثخزثحثزث


ofbV389969

لماذا a قبل كلمة man


2QW08

انا كتبت انا رجل طلعت غلط


qWgo808802

الكلمه صح ويقول غلط ليش


Roan754280

افف اني كلساعه عايده؟؟


JZQr840054

اكبر كذابين اكبر كذابين انتم


f1Vi7

جاي اكتبه صح بس يكلي غلك


ie8h2

امتى نضع a وامتي an وليه اصلا بنحطهم


GhaderQwee

ليش ماتصير


Hoda265547

كل مرة انسا حرف a


AlaEddinekht69

دائما أنسى ال a


FfsFaa

آکْوٌ خِطِآ بًهّذِهّ شُيَ آنِيَ صّحًيَحً بًسِ يَطِلَعٌ خِطِآ


v8fZ10

أنا كتبت I am a men حسبها غلط لية


YV371

انا اكتب صحيح التنتيجة تطلع خطا لماذا


Nada1142002

لماذا احيانا يتكون كلمة رجل man واحيانا men ارجو الرد سريعا


BoukheAmma

ايه والله


HammariFar

بليز اعطوني الشرح


efdd19

ما هوه الفرق باللفظ بين l وA


NoorMuhamm286850

اشو كل ما اترجم عن طريق الكتابة يكول غلط وهو يرجع يكتب نفسهة


TariSoria

ساعدوني نفذت لي الصحة


TariSoria

ساعدوني نفذت لي الصحة


RayanMosta8

عم حط نفس الجملة صح عم يحطولي ياها غلط ليش؟


ANNESIANAN

ليش خلينة a ممكن شرح


1ekO9

كيف اغير الاكلمات الانو حفضتهن اريد غير هاي الكلمات


Taela368968

انا كتبت l am a man بس غلط


IQkm17

إيه اللي غلط فيها


Malak79026

لماذا خطاء


mekidnoura

لم افهم ممكن الشرح


1z1_w

اجابتي صح ولله لي هيج


HabibaAhmed6

شو الفرق بينIam Im


ZuioingZui

سأشرح عن a نستخدم الـ a قبل الاسم المفرد النكره مثل انا رجل (نكره) I am a man ملاحظة لا نستخدم الـ a قبل الاسم المعرف بـ(ال) مثل انا الرجل (معرف بـ ال) بل نستخدم the مثل I am the man


RitajRitaj612035

لانه ،اسم معرفة


RitajRitaj612035

لانه ،اسم معرفة


amz2146

لا حرامات سهله


MahmoudBakr22

يعنى ايه عله


14rsbi

ههههههههههههههههههه


GIRL-SYRIA-HOMS

ليش مافي حدا بيتابعني


GIRL-SYRIA-HOMS

ليش مافي حدا بيتابعني


i.v.mg

برنامج رائع كل الحب والاحترام والتقدير لكم على هاذه البرنامج


i.v.mg

برنامج رائع كل الحب والاحترام والتقدير لكم على هاذه البرنامج


PARKMINARO

جالسه احله صح ليه يطلع غلط


Moro2020M

مين احب الانمي


1tjx8

مشان نعرفون


K1095843749

والله مدري بس احس انك ما تعرف تكتب لي


h0k1v100

ياناس اكتبها صح يقولوي خطا ليشش


AngelMahde

كاتبتهاا صحيحه وتطلع غلط اروجو حل الشكله


FWAW20

انا كتبتها صحيحة


hF0O5

ليش غلط ها


KRwX393

انا حطيت نفس كلمه بس قال خطا ايش مشكله


SYWT18

كتبت الإجابة ثلاث مرات صحيحة لماذا تكتبون غير صحيحة


deemaalmaw

تعبنا كله نغلط فقط في الa مفروض يمشوها علينا او يعطونا فرص


AB1d19

لية لازم نحط الاستفهام او الا


EcoleMihou

الإجابة صحيحة ولكن لماذا يقول خاطأ


.0VKU

ياناس كُلشووي اكتب l am a man وو٧ي صح مثل التصحيح بس يقوول خططا.


.0VKU

ياناس كُلشووي اكتب l am a man ووالجمله صح مثل التصحيح بس يقوول خططا.


Yasindif

انا صحيح ودرلي غلطا a man am


p2wn9

شو ي جماعه


Takwa99

انا من الاول كتبت e في مكان a لكن كلمة men معناها رجال اي جمع رجل


c4im20

لو قلنا الرجل تكون the ولو قلنا رجل تكون a اليس كذالك


ManalSaad173581

بنحط aلان حرف m مش فَول وكلمة manمفرد


Majedovic

انا ما فهمت ليه حرف a قبل man


Majedovic

انا ما فهمت ليه حرف a قبل man ؟


YossefKham

ليه وضعنا a قبل كلمة رجل ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.