"أنا رجل."

الترجمة:I am a man.

June 21, 2014

147 تعليقًا


zoeza31

ليه وضعنا aقبل كلمة رجل؟


NWIJ13

اي كلمة فيها اسم لشخص يضع لها a قبل الاسم


1coL8

لانه بعدها حرف صحيحm


Abdou-irki

سبب انو مفرد


uIjM19

لان mحرف بدايه كلمه رجل حرف صحيح نلحقه بa واذا حرف عله نلحقه بan


aaJ3M4

لانه مفرد


Ra77h

لانو لازم قبل كل girl, man, boy, woman لازم في الجمله قبلهم a


KhldAqel

عشان انعرفها اعتقد


123456g654321

بدي شرح مفصل لها


Mtls5

انا كتبت i am man و ما كتبت aطلعلي غلط


aseel887092

وانا كمان


nsKg19

وانا كمان


NxLR7

مدري ليش


Narges581036

الي صح هي l am a man يعني عندك بعد خطأ ب حرف l


toka25195

انا مثلك


NEXW6

وانا برضه جربت كل حاجه طلعت غلط


GamilaSailm

حتى اني ⁦༎ຶ‿༎ຶ⁩⁦


EMADALSr99

وانا مثلك


36fi4

l am a man مش كده صح


j7n20

انا كتبت i am man قالي غلط وليش a ايش دورها في الجمله؟؟


Boutheyna125553

انت كتبت iعلى حساب النطق لالامتكتبيش على حساب النطق في اختلافات


nermine573163

عندك الحق ختيتو عندها اختلافات يعطيك الصحة ياالشاطرة وتحية ليكم يا شعب الجزائر


2vPS8

تبين انه نكرة مش معرف


alhan830300

لانه رجل. مفرد وضعنا a قبلة


JvCj13

ليه حطيت a قبل man ?


Zjla3

لانه a للمفرد وتأتي قبل حرف الصحيح


AbdallahBetZza

انا كتابت i.m man يعني انا راجل


Boutheyna125553

لكان كتبتI am man


hlpW8

جميل جدا


ffGT15

ليش خطأ اني حليت صح


SABO72

لانl am معنها انا


gCLV13

اني كتبت l am a man ويكلي غلط وهوة نفسة كاتبها


Boutheyna125553

لا انت كتبتLمكتبتش Iقصديi


AliMusaa

اني هم نفس الشي وانطاني غلط


MAN_YOU238

كتبتها صح واعتبروها خطأ.. ليش بتخلونا نتدهور ف الاجابات

<h1>بنت_عُمان</h1>

MAN_YOU238

حلاتي العمانية انا


mohsinhaydar

والله بعرف


ademFA

ممكن تنفع I man


1LCi3

برنامج رائع جدا بس ياليت يكون في مراجه لكثر الدرؤس


uI7B4

لازم يحطو شرح قاعدة a قبل كلمة man


zuZC13

انا غلط


MLrq9

كتبت كل الخيارات وخطا ؟؟؟؟


MLrq9

وبعدين كل الخيارات خطا


asma410376

انا كتبت i a man لانه مكتواب انا رجل وانا كتبت i a man او am a man


RHk62

في نفس الرنامج يعلم القواعد لو سمحتو


omwatten

اسم مفرد ياتي قبله حرف a


aseel887092

ليه وضعنا a قبل كلمةة الرجل ممكن شرح لهاد الشي


YahyaObara

اين الخطاء


Td264

انا=I رجل=man اقدر اكتب I man لبه لازم am


FatimahMoh870390

متى نحط am ومتى مانحطها؟


zUxc14

يخي شذا لازم a an


ffGT15

ليش خطأ همه قبل شويه كلولي هيج


MohamedZak455834

كتبتها صح واصدر لي خطأ


HusseinAli431300

لان نكرة نستخدم a او an اما اذا قال الرجل نستخدم the


nPM29

ليش لازم نحط a قبل كلمة رجل


LailaAli846338

والله انا م متاكدة يا جماعة Please Help


5kBD8

لما هذا خاطئة ارجوك رد


5kBD8

لماذا هذا خاطئة


Aish.ahmed

لانه الكلمة اللي بعدها مفرد man


Yaser581617

الحين ليش الصوت الي يقول انا رجل بنت والي يقول انا امرأة بنت


UQ6a6

طيب انا مو رجال ليش ينقصني قلوب على كلام كذب هو يكذب يقول قولي انا رجال ههههههههههه امزح


noorfalah3

تعرف ليش يا zoeza13 لان انتة غبي


imHV14

عم اكتب الكلمه صح ويقول غلط


zahraa949860

كتابتي صحيحه وهو يرفضه


jisso557996

أنا أرمي خرموزة متخرمزة في أقصى درجات التخرمز ☻✌


bCcC63979

لعبه رائعه جددداً ا


bCcC63979

اشكرك هنا.. علئ ارشادي لها البرنامج الممتع


eman905103

خطا بالكتابة


IEQP331076

كلهم متشابهات


abdou627378

ليش a قبل كلمة رجل


WaadIdisi

والله انكم سهال يابس


o7WZ13

كيف اففففف قهر


o7WZ13

نسيت احط A


Iaqn16

هي الجملة هتتغير امته


tafaouk

ماتعني a


PY5x10

ماهو الخطأ هنا l am a man


Starstv1

انا كتبتها صح وحطولي انو غلط


chaima686761

شكرا كتير على هيدا التطبيق Thanks


6N4x4

ليش غلط اكتب l am a man يقول غلط وهو نفسه


C8N02

ليه كده انا كاتب الاجابه صح بتطلع غلط l am a man


4EOp8

خيرر ليه خطأ انا كاتبه صح واخر شيء القلب كله يروح عشان هو


LCgP16

لماذا كتبت man وليس men


zozaya__

i like this program is amazing


Narges581036

ليش كل مرة تتغير من men الى man


C8N02

l am a man انا رجل اجابه صحيح ليه بكتبها صح مش عارف ليه بتبقى غلط


sMQR12

انا كتبت l am a man غلط ليش


XrGQ57829

وانا كمان


dris353748

لا لا لا لا


elifantoz

انا كتبت i m a man طلعلي خطآن في اجابتك


elifantoz

انا كتبت I'm a man طلعلي خطآن في اجابتك


rawaaadil2

شنو الصح كلشي كتبت يطلع غلط


bassem376700

السلام عليكم


anemlath

قبل حطيت a وطلع غلط و الان م حطيت a وطلع غلللط


LamineBour

واخيرا انا رجل


YoussefLak217867

ليش ما نكتب I'M am man وكتبنا i am a man


YaraFarouk5

حليتها غلط بس ليه


YaraFarouk5

هيا الاجابه غلط ليه والاجابه الصحيحه ايه هيا


TtA12341

ي جماعة man و girl و woman و boy كلها غير معروفة عشان كذا نحط a


houdayfa14234

Hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh


5Mb04

الكلمه الصحيحه lam a man


GamilaSailm

هاي شباب⁦( ˘ ³˘)♥⁩


Abdelsamad9742

ليش نحط حرف a


7J9m2

ليه غلط


fT0C13

لماذا نحنو هنا لماذ لماذ لاحد يقول اتكلم بلغه العربيه اقول اتكلم اي لغه هندي وانا ما ادري المهم من جد لماذا نحنو هنا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.