"It is her dog."

الترجمة:إنه كلبها.

June 22, 2014

13 تعليقًا


OmarAshraf3

انه كلبها

June 22, 2014

Mohamed_Eladawy

هذا كلبها هو نفس المعنى

October 7, 2014

M.ghaza

هذا كلبها

January 8, 2015

AHMADHAJAR1

هذا يكون كلبها ايه الغلط فى كده

January 25, 2015

MalekSmreen

لماذا لم نضع مكان it كلمة she

February 8, 2015

fawaz21

لانه غير العاقل

May 26, 2019

tahafahed

هذا كلبها

March 24, 2015

FaroukZeino

خاطئة، هذا تعني this وليس it

March 25, 2015

fwaz.alamri

هذا كلبها

August 8, 2015

Abdulmohse724973

هذا كلبها

September 4, 2015

rahil503467

لماذا الكلمة معقدة هكذا

March 13, 2016

Q7ta5

معرفة الضمائر في اللغة الانكليزية جدآ مهم و ايضآ في اللغة العربية لان الضمائر تساعد في فهمك للشخص المتكلم و تسهل عليك معرفة مع من يتكلم

October 16, 2018

harU430630

ما الفرق بين hes و his

August 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.