"It is her dog."

الترجمة:إنه كلبها.

June 22, 2014

27 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Mohamed_Eladawy

هذا كلبها هو نفس المعنى


YaraYasser698273

هذا/هذه(للعاقل او غير العاقل)=this هو/هي (لغير العاقل)=it


Q7ta5

معرفة الضمائر في اللغة الانكليزية جدآ مهم و ايضآ في اللغة العربية لان الضمائر تساعد في فهمك للشخص المتكلم و تسهل عليك معرفة مع من يتكلم


OmarAshraf3

انه كلبها


rahil503467

لماذا الكلمة معقدة هكذا


AHMADHAJAR1

هذا يكون كلبها ايه الغلط فى كده


Majd_Alden

هذا كلبها ليه خطأ ؟


FaroukZeino

خاطئة، هذا تعني this وليس it


M.ghaza

هذا كلبها


tahafahed

هذا كلبها


FaroukZeino

خاطئة، هذا تعني this وليس it


fwaz.alamri

هذا كلبها


harU430630

ما الفرق بين hes و his


MubasherRe

انه كلبها .. مش شرط نحط الهمزة تصير إنه حتى تقبلوها


Abir681049

كتبتها بشكل صحيح


Jgjc217859

ممكن تعطوني فرصة


Asmail637145

(انه كلبها )صحيحة حتى وإن كان الالف بدون همزة


wVJ19

هذا كلبا نفس المعنى لماذا خطأ


NF7i8

انه مثل إنه يجب التعديل !!!


HadiaAbdalla12

كيف افرق بين نطقهم كلمة كلب وكلمة بطة لا اميز صوتها


KBO78

وش معنى her و وش استخدامتها؟


hassanmost2

كلبها...... لما اعتبرها خاطئه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.