"Itisherdog."

الترجمة:إنه كلبها.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


OmarAshraf3

انه كلبها

منذ 4 سنوات

Mohamed_Eladawy

هذا كلبها هو نفس المعنى

منذ 4 سنوات

M.ghaza

هذا كلبها

منذ 4 سنوات

AHMADHAJAR1

هذا يكون كلبها ايه الغلط فى كده

منذ 3 سنوات

MalekSmreen

لماذا لم نضع مكان it كلمة she

منذ 3 سنوات

tahafahed

هذا كلبها

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

خاطئة، هذا تعني this وليس it

منذ 3 سنوات

fwaz.alamri

هذا كلبها

منذ 3 سنوات

Abdulmohse724973

هذا كلبها

منذ 3 سنوات

rahil503467

لماذا الكلمة معقدة هكذا

منذ سنتين

Q7ta5

معرفة الضمائر في اللغة الانكليزية جدآ مهم و ايضآ في اللغة العربية لان الضمائر تساعد في فهمك للشخص المتكلم و تسهل عليك معرفة مع من يتكلم

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.