"It is her dog."

الترجمة:إنه كلبها.

June 22, 2014

22 تعليقًا


Mohamed_Eladawy

هذا كلبها هو نفس المعنى


AHMADHAJAR1

هذا يكون كلبها ايه الغلط فى كده


rahil503467

لماذا الكلمة معقدة هكذا


OmarAshraf3

انه كلبها


Majd_Alden

هذا كلبها ليه خطأ ؟


FaroukZeino

خاطئة، هذا تعني this وليس it


toto746393

ما خطأ من قال


M.ghaza

هذا كلبها


MalekSmreen

لماذا لم نضع مكان it كلمة she


fawaz21

لانه غير العاقل


MohanadRad3

she يعني هيا للبنت استخدامها


tahafahed

هذا كلبها


FaroukZeino

خاطئة، هذا تعني this وليس it


fwaz.alamri

هذا كلبها


Q7ta5

معرفة الضمائر في اللغة الانكليزية جدآ مهم و ايضآ في اللغة العربية لان الضمائر تساعد في فهمك للشخص المتكلم و تسهل عليك معرفة مع من يتكلم


harU430630

ما الفرق بين hes و his


MubasherRe

انه كلبها .. مش شرط نحط الهمزة تصير إنه حتى تقبلوها


Abir681049

كتبتها بشكل صحيح


fanma4

اشفیک؟ شویعنی؟ انت بالغلط الفاحش الله یشفیک عاجلا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.