1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My parents come from differe…

"My parents come from different cultures."

الترجمة:والداي من ثقافات مختلفة.

June 22, 2014

47 تعليقًا


KingAff

والدى اتوا من ثقافات مختلفة


Almjalat

والداي و ليس والدي الباقي صحيح


Princess3lovely

لا يأتيان وليس أتوا


Manar_Askrr

يأتي والداي من ثقافات مختلفة


yaseendh

ثقافات وليس ثقافتين


lokaabdo

والداي يأتيان من ثقافات مختلفة . ما الخطأ ؟!


mariamahmed3

والداى يأتون من ثقافات مختلفة ما الخطأ هنا؟


mustafaAbu733837

تستخدم يأتون للجمع ووالداك مثني يا عزيزتي


Amorhammadi89

في الانجليزية لايوجد مثنى من اثنين فما فوق جمع


kHmN972823

والداي من ثقافات مختلفة


mohammedel705830

والدي اتوا من ثقافات "مختلفة" و ليس "مختلفتة"


AdelBen4

والداي ينحدران من تقافات مختلفة


Abdullah48750

لماذا استخدم يأتون come ......

لم نستخدم الماضي came اتوا

والداي اتوا من ثقافات مختلفة ????


Heba990

اصلحوا الخطأ بكتابة مختلفتة وهي مختلفة


muna_3331

ثقافات وليس ثقافتين . مختلفة وليس مختلفتة !


Eng.Ahmed.Fathy

والداي جائوا من ثقافات مختلفة ايه الغلط فيها ؟؟ :( :(


Almjalat

والداي من ثقافات مختلفه ( ادق )


bottry

ياتون هما مثنى


ZaherAbo

بلا فزلكة


ne1y1

والداي قادمان من ثقافات مختلفة. .اين الخطأ


ElMahdiHamza

والذي جاءوا من ثقافات متعددة


ElMahdiHamza

ما هو الفرق بين متعددة و مختلفة ?


WaleedReda2

لماذا استخدمت هنا came from إلا يكفي استخدام from ?


aliraqikg

لماذا وضعوا كلمة come اذا لم تقرا .. انا كتبت والداي جائوا من ثقافات مخنلفه


EmadAli20

هذه هي الصح ومتأكد 10000% والداي يأتون من ثقافات مختلفة . عماد علي من اليمن اذا حدا محتاج اي مساعدة بالانجليزي انا مستعد يتواصل بي على رقم حسابي على الواتس اب 00967716955646


Aamerghaleb

نقول ينتمي الانسان الي الثقافة ولا نقول ياتي منها


MeRo_almotmhsh0

ي ناس عندي فكره من الاحسن ان نفعل قروبات في واتس اب

علشان نستفيد من بعض ف الئ حاب نتساعد في الانجليزي يدخل لي في واتس 00252634545063 اخوكم :ميرو من الصومال

وشكرا ان شاء الله نساعد بعض ع تعلم الانجليزي


sauod9973

والداي اتيا من ثقافات مختلفه هذيه الجمله بإكملهااا خطأ لأنه استخدم المثى و الجمع معااا و المفترض تكتب هكذا والداي اتيا من ثقافتان مختلفتان


amrabdelka15

ابائي اتوا من ثقافات مختلفة فيها ايه


7Gme5

قدم ابائي من ثقافات مختلفة


MukhtaarA.

والداي اتيا من ثقافات مختلفة


MukhtaarA.

وكذلك يمكن ترجمتها .... والداي اتيا من ثقافتين مختلفتين .....


HozanHadi1

الأصح هو والداي ينحدران من ثقافات مختلفة


ehaboo133

يأتي والداي من ثقافات مختلفة


alomda4

والدي قدموا من ثقافات مختلفة


Abdullah48750

هنا ليس قدموا فالماضي .. انما يقدمون ????


mosa169018

My parents come from different cultures


Nabil8Mezher

ينحدر والداي من ثقافات مختلفة هذه الترجمة صحيحة 100% لماذا تقولون خطأ؟؟؟ نحن نترجم للعربية واللغة العربية هي لغة البلاغة ينحدر يأتي تأتي نفس المعنى


refeida

مع دولينغو استعمل اللغة العربية البسيطة مع انهم نفس المعنى لكن ...


KarimRefaa9

والداي اتو من ثقافات مختلفه


Haneen255913

What is the wrong?


vAP614

والداي جاءوا من ثقافات مختلفة


snne398724

صح انتم الي خطأعليكم


snne398724

My parents came from different cultures يعني جاء والداي من ثقافات مختلفة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.