"If he wins."

الترجمة:إذا ربح.

June 22, 2014

28 تعليقًا


Abdullah121581

كأنها تقول if you wins وليس If he wins


anfas_shukr

الأخ عبد الله: جملتك تعني إذا أنت ربحت..

بس الإشكالية أننا في درس المضارع، لماذ لم نقل: إذا هو يربح!!


danni818969

إذا هو فاز،، أين الخطا


MaherIbrei

ربح . فاز فعل ماض .؟؟؟


ahmed_hatem91

لو هو فاز ??? لماذا خطأ؟؟؟


aRzKl

في حال فوزه


amal865377

هي بتقول if you wins


MoosaAlShehhi

"لو ربح" بنفس المعنى


xFnF2

Wins للمضارع لماذا فاز او ربح


anas7757781

اذا ربح تكون اصح اليس كذالك


amal865377

ارجو تعديل الاجابه


YaserSbenati

Wins مضارع ، والترجمة بالماضي!!! كيف ذلك.؟


YaserSbenati

"إذا ربح" ماضي و"wins" مضارع !!!


3soomy

اذا هو انتصر صحيح


Ahmad735048

ما هو الفرق بين ربح و بين فاز ..!؟ و الأصح لغوياً هو (فاز) بالنسبة للمنافسات ، في حين الربح على الأغلب يفهم منه الكسب في الأعمال التجارية و المالية .


bqGC3

انا سمعتها if you wins ارجو ان تصحح


Rosered289159

انا كذلك سمعتها تقول if you wins


ahmed756981

إذا هو ربح أين الخطأ ؟!!!


EssamAbdul7

فاز كسب ربح كلها نفس المعني


Ehab78328

you لانضيف s if you win


43J21

إذا يفوز


R9sxbrHl

اذا هو ربح ما الفرق بين اذا ربح او اذاهو ربح وخصوصا انه يوجد he بالجملة الانجليزية


R9sxbrHl

لماذا يوجد كلمة he وهي تعني هو اذا ربح أو اذا هو ربح ما الفرق نفس المعنى وليس خطأ


7vzK6

اتمنى تعكسوا الاسئلة يصير نترجم الجمل بالانجليزي مو بالعربي


6UkC11

انه يقول if he wins بس انا ما موجود عندي كلمت if موجود بس he wins


Abdulmajee2030

المفترض أن تكونIf he would wins أو if he was going to wins أوif he was to wins على قواعد المستقبل في الماضي ، والصيغة الأولى هي الأكثر استخدام . هل هذا صحيح ؟ ، أرجو التصحيح إن كان لدي أخطاء .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.