"Youknowmydog."

الترجمة:أنت تعرف كلبي.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


salemalboush

انت تعلم كلبي

حسبها خاطئة

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

خاطئة .. لأن سماعيًا لا نسعمل " تعلم " على كائن حى .. بل نستعمل " تعرف " .

الفرق بين " العلم " و " المعرفة " لفظيًا.

" المعرفة " تتعلق بمفعول واحد.

  • هل تعرف زيدًا؟ .. ( المفعول - زيد )

أما " العلم " فيتعلق بمفعولين.

  • هل تعلم عن زيدٍ شيئا؟ ( المفعول - زيد/شيء )

الفرق بين " العلم " و " المعرفة " معنويًا.

" المعرفة " تتعلق بذات الشيء

" العلم " يتعلق بأحواله وصفاته

  • عرفت أباك، وعلمته صالحًا عالمًا.
منذ سنتين

AhlamMahdi1

انت تعرف كلبي.

منذ 3 سنوات

PseudoBerliner
PseudoBerliner

Yes exactly, why not تعلم?

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

بالفعل

منذ 3 سنوات

shefaa255163

مثلي

منذ سنتين

Sadki_Omrane

نعم أعرفه متشرفين يا كلب

منذ سنتين

reem001

هم كاتبين انك

منذ 4 سنوات

EnasM.

انت تعلم كلبي صحيحه لما تقول خطأ

منذ 3 سنوات

zakariayahya

And i know every good, bad dog including you

منذ سنتين

soso97696

اضغطو ع الكلمه تقول نو خير

منذ سنتين

JustMe552640

لانه الK تكتب ولا تنطق

منذ سنتين

albatoul10

ليه حطو know ليه فيه k باول الكلمه؟

منذ سنتين

ahmetiq

انت تعرف كلبي حسبها خطأ

منذ سنتين

nihad283817

دائما النطق يحتسبهالي خطأ

منذ سنتين

Di7H3

انت تعرف كلبي

منذ سنتين

Lam585769

ت

منذ سنتين

MohamedHamed23

الجملة تعرف كلبي

منذ سنتين

HaithamAbu5

انت تعرف كلبِ حسبها غلط !

منذ سنتين

Sam586925

كلو صح

منذ سنة واحدة

Bashoo3

هااي قايز اشلونكم عساااكم بخير...؟؟ تابعوني بليزز ي حلوين تعالو نادب حقي اسمه انجليزي وهاذ الكود حقي كودالنادي:XDT43M

منذ سنة واحدة

OmJodMosa

مش صحيحين تختلف تعلم عن تعرف

منذ سنة واحدة

.FDcI

انت تعرف الكلب

منذ سنة واحدة

AbdulazizB368721

حطيت انت كلبي وقالي خطأ ☹

منذ 7 أشهر

bghjg

انت قلبي

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.