1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want to beat a record."

"I want to beat a record."

الترجمة:أريد أن أحطم رقماً قياسياً .

June 22, 2014

7 تعليقات


A-N-Soliman

ما الذي يميز معنى كلمة record بين (اسطوانة) وبين المعنى المقصود هنا وهو (رقم قياسي)


saluha1

أريد أن أكسر الرقم


HebaAmer

أريد ان احقق رقم قياسى


e-nawar

لغوياً يجب أن تزيدي ألف النصب "رقماً قياسياً" (لا أعرف هل يتساهل دوولينجو في هذه النقطة أم لا)

أيضاً قد يكون هناك اختلاف في المعنى بين تحطيم رقم قياسي وتحقيق رقم قياسي make a record


TelalElnez

I want to beat a record.


Hiba136013

ماذا عن اود ان احطم الرقم ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.