"I want another thing."

الترجمة:أريد شيئاً آخر.

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


8mRn1

هناك قاعدة تستخدم لهذه الكلمات الثلاث Other , another , the other هل يستطيع احدٌ ان يشرح لي طريقة استخدامها

منذ 3 سنوات

2mNW

The other الاخرى Other اخر Another اخر ، ثم ، كم

منذ سنة واحدة

ThamerAssa
ThamerAssa

اسأل الله : أن يحبكم محبة يطيل بها اعماركم ويكثر بها ارزاقكم ويزكي بها اعمالكم فيحبكم الخلق أينما اتجهتم جعله الله يوم سـعــد تنشرح فيه صدوركم وتتفتح لوجوهكم السعادة حفظكم الله وحفظ أهاليكم و بيوتكم اللهم أسألك لأحبتي أيماناً كاملاً ويقيناً صادقاً ورزقاً واسعا.

منذ سنة واحدة

1hRe3

ولك بأمثل

منذ 10 أشهر

tahafahed

اريد شيء آخر

منذ 3 سنوات

mousa14031

نريد تعليقات واجابات مفيده

منذ سنتين

atraderxm

ايه الفرق بين another and other

منذ 3 سنوات

Mostafa.3omran

Another للمفرد Another school Other للجمع The Other schools

منذ سنتين

meme817968

أريد شيئا بطريقه أخرى لازم تكون صح عطاني خطأ

منذ 3 سنوات

g3GP1

لا غلط I want a thing with other way

منذ سنتين

jasyousef

مالمشكلة اذا كانت الترجمة انا اريد شيئا اخر ؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

jojo788416

مش عارف ..

منذ سنتين

Mahmoud.Ashour

لا مشكلة "أنا أريد شيئاً آخر"

منذ 4 سنوات

jasyousef

بيسحبها خطأ

منذ 4 سنوات

ahmhsin

لان البرنامج مش مية بالمية مزبوط

منذ 4 سنوات

lian9494

اريد شي اخر؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

mariamrfat1

كتبن هيك اف اف

منذ سنتين

Cll1

I want different thing?

منذ سنتين

hgtdtd009

خطا لان different تعني مختلف اما another تعني اخر

منذ سنتين

Blkacem1

وجب اضافة التعبير التالي؛ " ابتغي شيئًا آخر ".

منذ سنتين

Sadequ
Sadequ

هنالك فرق بين أبتغي و أريد، فهم بالترتيب : أريد، أبتغي ، أتمنى. أبتغي تعطي إنطباعاً بالتمني لوقت متوسط المدى. بينما أريد :الآن أو خلال وقت قصير. أتمنى الإفادة.

منذ سنة واحدة

feras303304

ما المشكلة باريد امرا أخر

منذ سنة واحدة

orfan10

يلزمكم استاذ لغه عربيه فانتم تخطئون احيانا كثيرة

منذ سنة واحدة

nesrin891771

على حد علمي another لازم ييجي وراها اسم وهي بمعنى آخر

منذ سنة واحدة

Rosered289159

I want another thing

منذ سنة واحدة

AzizaAdam
AzizaAdam

أنا أريد شيئا آخر

منذ سنة واحدة

brhom158036

لماذا ليست anything بدل another

منذ 7 أشهر

anfas_shukr

أي شيء= anything

آخر= another

منذ 3 أشهر

KarrarHaid13

كود النادي: 6DAC7T لمن يرغب الإشتراك في نادي للدردشه بالانجليزي

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.