"The couple has a son."

الترجمة:لدى الزَّوجان ابناً.

June 22, 2014

17 تعليقًا


yaseendh

الزوجان يملكان ابناً صحيحة

June 22, 2014

AbbassSlim

The couple has a son or the couple ( they ) have a son??

April 23, 2016

H.S.N.A.A

الأصح في اللغة أن يكون الفعل قبل الفاعل و الذي وضع الترجمات بناها على هالأساس .. يعني قبل ما تقرر على جملة إنها خاطئه حط الفعل قبل الفاعل و ان شاءالله رح تكون صحيحه

June 23, 2014

Yasser_M_S

يجوز تقديم الفاعل على الفعل و هنا يصبح مبتدأ و تصبح الجملة اسمية

September 10, 2014

Yasser_M_S

الجملة خاطئة تماماً .. الصحيح هو "لدى الزوجين ابنٌ" حيث أن لدى: ظرف مكان و هو مضاف ، الزوجين: مضاف إليه مجرور ، ابنٌ: مبتدأ مؤخر مرفوع

September 10, 2014

faisal_90

للزوجين ابن

October 24, 2014

sardar8

جملتي ايضا صحيحة فالولد مرادف لأبن

January 7, 2015

zaa.di

ولد boy ابن son

April 1, 2016

MuhammadSRashed

الثنائى لديه إبن. لا يشترط أن تثنّى أداة الملكية.

March 23, 2015

Princess3lovely

حبيت اقول انك بتتعلم لغات كثيييرة ما شاء الله تبارك الله .. الله يوفقك فيهم كلهم :) :)

May 15, 2016

MuhammadSRashed

شكراً على دعائك الجميل :) وربنا يوفقك للمثل ويرزقنا جميعاً الصبر على طلب العلم

May 17, 2016

Princess3lovely

امين يارب جمعاً :)

May 17, 2016

RamyFreedo

ما شاء الله، بس كيف تطور نفسك بكل اللغات معا.

August 15, 2017

moharock

لاحولاة

May 10, 2016

MeRo_almotmhsh0

ي ناس عندي فكره من الاحسن ان نفعل قروبات في واتس اب

علشان نستفيد من بعض ف الئ حاب نتساعد في الانجليزي يدخل لي في واتس 00252634545063 اخوكم :ميرو من الصومال

وشكرا ان شاء الله نساعد بعض ع تعلم الانجليزي

January 24, 2017

suhil078

لدى الزوجين

July 17, 2017

SameerAleb

كيف تم استخدام has بعد الزوجين

December 28, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.