"Thecouplehasason."

الترجمة:لدى الزَّوجان ابناً.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


yaseendh

الزوجان يملكان ابناً صحيحة

منذ 4 سنوات

H.S.N.A.A

الأصح في اللغة أن يكون الفعل قبل الفاعل و الذي وضع الترجمات بناها على هالأساس .. يعني قبل ما تقرر على جملة إنها خاطئه حط الفعل قبل الفاعل و ان شاءالله رح تكون صحيحه

منذ 4 سنوات

Yasser_M_S

يجوز تقديم الفاعل على الفعل و هنا يصبح مبتدأ و تصبح الجملة اسمية

منذ 4 سنوات

Yasser_M_S

الجملة خاطئة تماماً .. الصحيح هو "لدى الزوجين ابنٌ" حيث أن لدى: ظرف مكان و هو مضاف ، الزوجين: مضاف إليه مجرور ، ابنٌ: مبتدأ مؤخر مرفوع

منذ 4 سنوات

faisal_90

للزوجين ابن

منذ 4 سنوات

sardar8

جملتي ايضا صحيحة فالولد مرادف لأبن

منذ 3 سنوات

zaa.di

ولد boy ابن son

منذ سنتين

MuhammadSRashed
MuhammadSRashed

الثنائى لديه إبن. لا يشترط أن تثنّى أداة الملكية.

منذ 3 سنوات

Princess3lovely

حبيت اقول انك بتتعلم لغات كثيييرة ما شاء الله تبارك الله .. الله يوفقك فيهم كلهم :) :)

منذ سنتين

MuhammadSRashed
MuhammadSRashed

شكراً على دعائك الجميل :) وربنا يوفقك للمثل ويرزقنا جميعاً الصبر على طلب العلم

منذ سنتين

Princess3lovely

امين يارب جمعاً :)

منذ سنتين

RamyFreedo

ما شاء الله، بس كيف تطور نفسك بكل اللغات معا.

منذ سنة واحدة

AbbassSlim

The couple has a son or the couple ( they ) have a son??

منذ سنتين

moharock

لاحولاة

منذ سنتين

MeRo_almotmhsh0

ي ناس عندي فكره من الاحسن ان نفعل قروبات في واتس اب

علشان نستفيد من بعض ف الئ حاب نتساعد في الانجليزي يدخل لي في واتس 00252634545063 اخوكم :ميرو من الصومال

وشكرا ان شاء الله نساعد بعض ع تعلم الانجليزي

منذ سنة واحدة

suhil078
suhil078

لدى الزوجين

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.