"Women work."

الترجمة:النساء يعملن.

June 23, 2014

18 تعليقًا


FirasAlshawk

المفروض ان تكون الجملة على شكل The women work حتى تطابق الجواب الذي تريدونه


PolarisLiaroth

النساء تعملن


e-nawar

خطأ.

  • تدخل "الياء" على جمع المؤنث الغائب. مثال: "النساء يعملن".
  • تدخل "التاء" على جمع المؤنث المخاطب. مثال: "أنتن تعملن"

Nourdahik

ما اشطرك برافوو


salma543229

المفرود تكتبوا The Women work يا ريت سرعة الأفادة


AL0O0SH

كتبت نساء يعملن وطلع لي خطأ هل من الظروري إضافة ال التعريف لـ نساء


EbrahimFat2

ازاى ادخل الكلمة صوت


MohamedNag731373

النساء تعمل وليس يعملن


jeon987008

اووف كتبت نسوة تعمل ليه خطا °_°


Maryam_Adam

النساء تعمل خطأ لماذا؟


Usman.PK

على حسب علمي ان الاصح هو النسوة تعملن


sara193836

عمل نسائي


eman76296

لازم في theاول الجمله


eman76296

مضارع مستمر لازم worksخربطوني


BdAg2

أنا ما عرفت أنتق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.