"The seasons change."

الترجمة:تتغيّر الفصول.

June 23, 2014

17 تعليقًا


H.S.N.A.A

الترجمه صحيحه ليس فيها عيب, و الأصح في اللغه أن يكون الفعل قبل الفاعل


esalhab92

Cilmate ---> مناخ


rose1122-__

الفصول متغيرة ؟ ألا تصلح


zainab.d12

لا هكذا تصبح صفة وليست فعل


dr.kanani

تغيير الفصول


SAG.7th

I want an English club please


PrincessBe878635

تتغير المواسم


Aray805274

قالي غلط ( مسم تغير) كذا كتبها!


Aray805274

لمسم تتغيّر.........مين انكتبت له كذا؟؟!!!!!


Mohammad235980

التغيرات الموسمية


O3xZ3

Seasons changes


imnotbisan

But people don't


khalid954415

Yeah brother are you main someone like your girlfriend or somthing


G2Nm4

The sessions change


HassanToum

اين الخطأ في الاجابة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.