"القطط تشرب."

الترجمة:The cats drink.

June 23, 2014

51 تعليقًا


H.S.N.A.A

the cat drinks............. the cats drink ........اذا كان الفاعل جمع , الفعل يأتي معاه مجرد بلا إضافات


iEDH17

ليش ما كتبنا theyبدلthe


rasha110

لماذا لا نكتب the cats drinks


5j2c1

في قاعدة باللغة الانجليزية هي ( she, he, it) هذه الضمائر اذا ماجاء بعدها فعل الكون is فاننا نضيف للفعل الاساسي في الجملة مثل read. Eat. Drink حرف s عوضا عن فعل الكون is وهذه القاعدة تسمى (المضارع البسيط)


NAJAHdev

لان he و she و حتي it نظيف الي الفعل فيها s اما you و they لا نستعمل معها s و في متالنا هذا لديناthe cats اي بمعني they و بالتالي لا نضيف s علي فكرة انا ايضا غلطت في الاجابة


NTsI

الله يحفضكم بوجودكم أستطيع اتعلم


Ahmed.Aref

he,she,it وما يعادله من الاسماء فقط يضاف للفعل s اما الجمع والمتكلم والمخاطب فلا يضاف له


KOOKe8

شكراً للجميع وللتوضيح استفاديت كثيراً


Abu.Mohammed

الفعل ﻻ يجمع فقط الاسم يمكن ان يجمع حين نضيف s للاسم مثل cats بمعنى قطط اما في الفعل فﻻ نضيف s إﻻ عند المفرد مثل he drinks او Ahmed eats باستثناء you ﻻنضيف لها الحرف s


Reham996076

لماذا لا نكتب drank


YoYo632014

لأن اصلها drink


Beno863877

drank هاد تصريف 3 للكلمة اصلية drink يشرب ♡


gf0P2

وش دا حرام هع


nidal614103

شنو الحرام


mohammed431193

يعني تختار فعل واحد و تحط له s على شان تصير الجمله جمع


80Q2

The cats drinks


samar663524

متى اكتب drink ومتى اكتب drinks


TSLj4

في حالة الجمع نكتبdrinks و في حالة المفرد نكتب drink


JJeon_Jungkook

لما يكون مثلا cat مفرد نكتب the cat drinks


omar544229

يلعن احطها صح يحطوها علط


sali636697

انا مش فهمه حاقه


abdolouhid

مافرق بين الغة الانجليزية البريطانية و الامريكية


TarikEl1

The cats drinking خطأ ؟؟


YoYo632014

ing تأتي في فعل الآن كفعل(now) تأتي بدل ing


Beno863877

اي طبعا لازم يكون في ادلة لل ing


obada222331

بالله احمد اخد اختي


ywru2

تطبيق رائع


Zwzw9

the cat drinks ليش يقول غلط


semno_8

لان هنا انت تقول القطه تشرب مفرد لانك اضافة ال S للفعل مش للاسم والافعال لا تجمع بس الاسامي


kjeS8

القطط مو بس تشرب مرات حتة اتكبسل


raghad339637

ليش حطينا the وهي جمع


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


MUFj9

شعرفنا انه مو رابط هكر انتبهواا ..


wcgO6

هذا البرنامج افادني كثيرا شكرا لكم لتنزيل التطبيق


MUFj9

صلو ع النبييي ولا تنسسوا الايكك ..❤♡


lionelfare

بارك الله فيكم


Recainasy

انا نسيت حرف الs


nouraldeen883021

هل ترجمتي صحصحية ؟ في العربية قالو "قطط" يعني جمع وانا قلت cats الخطء في ترجمتي ام من النص العربي ؟


mervatenglish

قاعدة the نسيتها تماما, عندما ذكر جملة الفيلة والسلاحف حيوانات( elephants and turtles are animals ) اعتبر الاجابة خاطئة بينما في هذه الجملة القطط تشرب اعتبر(the cats drink) صحيحة . فاما أننا نحتاج الى شرح لقاعدة ال التعريف (the) أو أن القيم على تدقيق اللغة العربية في التطبيق لدية مشكلة فهم باللغة العربية. وأرجح الاحتمال الاول


Ameer830367

ملماذ لا نكتب the cats drinks


iEDH17

ليش ما كتبناش They cats drinkبما انها جمع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.