"القطط تشرب."

الترجمة:The cats drink.

منذ 4 سنوات

45 تعليقًا


H.S.N.A.A

the cat drinks............. the cats drink ........اذا كان الفاعل جمع , الفعل يأتي معاه مجرد بلا إضافات

منذ 4 سنوات

UHGi3

فعلا

منذ سنتين

ZMp14

صحيح

منذ سنة واحدة

Maleek656803
منذ سنة واحدة

rasha110

لماذا لا نكتب the cats drinks

منذ 4 سنوات

5j2c1

في قاعدة باللغة الانجليزية هي ( she, he, it) هذه الضمائر اذا ماجاء بعدها فعل الكون is فاننا نضيف للفعل الاساسي في الجملة مثل read. Eat. Drink حرف s عوضا عن فعل الكون is وهذه القاعدة تسمى (المضارع البسيط)

منذ 3 سنوات

NAJAHdev

لان he و she و حتي it نظيف الي الفعل فيها s اما you و they لا نستعمل معها s و في متالنا هذا لديناthe cats اي بمعني they و بالتالي لا نضيف s علي فكرة انا ايضا غلطت في الاجابة

منذ سنتين

NTsI

الله يحفضكم بوجودكم أستطيع اتعلم

منذ 3 سنوات

Ahmed.Aref

he,she,it وما يعادله من الاسماء فقط يضاف للفعل s اما الجمع والمتكلم والمخاطب فلا يضاف له

منذ 4 سنوات

KOOKe8

شكراً للجميع وللتوضيح استفاديت كثيراً

منذ سنة واحدة

bntalhuda-

حتئ انا

منذ سنة واحدة

abdallahqw1

cats are drinking

منذ سنتين

Abu.Mohammed

الفعل ﻻ يجمع فقط الاسم يمكن ان يجمع حين نضيف s للاسم مثل cats بمعنى قطط اما في الفعل فﻻ نضيف s إﻻ عند المفرد مثل he drinks او Ahmed eats باستثناء you ﻻنضيف لها الحرف s

منذ سنة واحدة

Bestmovies

The cats drinks

منذ سنتين

Reham996076

لماذا لا نكتب drank

منذ 3 سنوات

YoYo632014

لأن اصلها drink

منذ سنتين

Beno863877

drank هاد تصريف 3 للكلمة اصلية drink يشرب ♡

منذ سنتين

gf0P2

وش دا حرام هع

منذ سنتين

nidal614103

شنو الحرام

منذ سنتين

mohammed431193

يعني تختار فعل واحد و تحط له s على شان تصير الجمله جمع

منذ سنتين

80Q2

The cats drinks

منذ سنتين

samar663524

متى اكتب drink ومتى اكتب drinks

منذ سنتين

TSLj4

في حالة الجمع نكتبdrinks و في حالة المفرد نكتب drink

منذ سنتين

omar544229

يلعن احطها صح يحطوها علط

منذ سنتين

sali636697

انا مش فهمه حاقه

منذ سنتين

abdolouhid

مافرق بين الغة الانجليزية البريطانية و الامريكية

منذ سنتين

TarikEl1

The cats drinking خطأ ؟؟

منذ سنتين

YoYo632014

ing تأتي في فعل الآن كفعل(now) تأتي بدل ing

منذ سنتين

Beno863877

اي طبعا لازم يكون في ادلة لل ing

منذ سنتين

mohammed431193

يب

منذ سنتين

afGe2

ههه

منذ سنتين

obada222331

بالله احمد اخد اختي

منذ سنتين

ywru2

تطبيق رائع

منذ سنتين

Zwzw9

the cat drinks ليش يقول غلط

منذ سنتين

semno_8

لان هنا انت تقول القطه تشرب مفرد لانك اضافة ال S للفعل مش للاسم والافعال لا تجمع بس الاسامي

منذ سنتين

r6XT

Hello

منذ سنتين

SulimanOma

فهمت

منذ سنتين

kjeS8

القطط مو بس تشرب مرات حتة اتكبسل

منذ سنتين

raghad339637

ليش حطينا the وهي جمع

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

MUFj9

شعرفنا انه مو رابط هكر انتبهواا ..

منذ سنة واحدة

wcgO6

هذا البرنامج افادني كثيرا شكرا لكم لتنزيل التطبيق

منذ سنة واحدة

MUFj9

صلو ع النبييي ولا تنسسوا الايكك ..❤♡

منذ سنة واحدة

lionelfare

بارك الله فيكم

منذ سنة واحدة

Recainasy

انا نسيت حرف الs

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.