1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Reserve a table for the afte…

"Reserve a table for the afternoon!"

الترجمة:احجز طاولة للعصر!

June 23, 2014

10 تعليقات


H.S.N.A.A

بعد الظهر وبعد العصر.. تضبط للثنتين *


jasyousef

المفروض تكون صح للاثنين بيحسبها خطأ لبعد الظهر


Habo0osh

احجز طاوله لبعد الظهيره ؟ لماذا هي خاطئه ؟


Vel83

لانه يريد اجابة واحدة فقط على مزاجة afternoon معنها بعد الظهر وتاتي العصر او الظهيرة وكلها معنى واحد المفروض توجد ترجمة اخرى


jasyousef

afternoon بعد الظهر ولا بعد العصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


princelyworld

احجز طاوله للظهيره (ليس لبعد الظهيره)


JaouadGdaouni

بعد الزوال


aljawhara915859

وش ذا طب وش فيها لو تلخبط بالترجمه وهي براسي صح كتبت اججز للعصر طاوله


Modaralshawarghi

Afternoon تعني بعد الظهر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.